| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 12

الموضوع: صور ال Fiat Evo

  1. #1

    الصورة الرمزية hemaah48

    رقم العضوية : 20735

    تاريخ التسجيل : 01Oct2008

    المشاركات : 394

    النوع : ذكر

    الاقامة : alex

    السيارة: سى4

    السيارة[2]: بى ام 318

    دراجة بخارية: ertreerte

    الحالة : hemaah48 غير متواجد حالياً

    افتراضي صور ال Fiat Evo - Facebook Twitter whatsapp انشر الموضوع فى :

    hasad">

    [frame="1 80"]
    صور الفيات ايفو الجديده
    [/frame]

    الصور المرفقة


  2. #2

    الصورة الرمزية hemaah48

    رقم العضوية : 20735

    تاريخ التسجيل : 01Oct2008

    المشاركات : 394

    النوع : ذكر

    الاقامة : alex

    السيارة: سى4

    السيارة[2]: بى ام 318

    دراجة بخارية: ertreerte

    الحالة : hemaah48 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    لقد قمت بنقل ترجمة احدى المواقع عن السياره ايفو ولكن هذه الترجمه عن طريق جوجل
    جديد فيات بونتو ايفو -- تطور الأجناس

    اعتقد السيارات الصغيرة وسلسلة من المراسيم الفائقة الناجحة ينبغي أن تتبادر إلى أذهاننا : وضع حجر الاساس 600 ، وتحديد الاتجاه و127 ، وأونو مبتكرة ، ونقطة التدريجي.

    فيات 127 ، الأولى من 'superminis' ، كان صوت سيارة العام 1972 ، وكانت متجهة لتصبح في أوروبا أفضل السيارات مبيعا ، والاستمرار في الانتاج حتى مقدمة من شركة فيات أونو في عام 1983 ، وهو الوقت الذي ما مجموعه 5.6 مليون قد بنيت.

    بالمقارنة مع 127 ، وكان اونو بعض 6cm أقصر ومبلغ مماثل أطول قامة. صوت سيارة العام 1984 ، كان أيضا متجهة إلى أوروبا لأكثر الكتب مبيعا ، مع ما لا يقل عن 2.5 مليون بيعت في غضون أربع سنوات فقط ، ويصل الإنتاج الإجمالي للتشغيل أكثر من ستة ملايين.

    خليفتها ، ونقطة ، وكان آخر سيارة للفائز سنة ، في عام 1995 ، وأكثر من سبعة ملايين سيتم إنتاجها في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك أكثر من 650،000 تباع في المملكة المتحدة. في جراند بونتو ستار انها لا تزال أوروبا خامس أفضل السيارات مبيعا.

    الآن الجديد ايفو يتم تعيين نقطة للبناء على نقاط القوة من سابقاتها اللامع ونقل عن لعبة مع مجموعة من الابتكارات.

    لتلبية احتياجات العملاء الذين هم أكثر تطلبا من أي وقت مضى ، وإيفو نقطة وقد صمم لتلبية متطلبات لسيارات أصغر وأكثر ملاءمة للبيئة التي هي أسهل في متنزه وأيسر منالا بالنسبة للتشغيل ، حتى الآن لا تزال أنيقة ، وآمنة ومريحة ومتعة القيادة . فيات نجحت عن طريق الجمع بين هذا يفتح آفاقا جديدة من المحركات الجديدة بجرعة صحية من التكنولوجيا والسمات المرتبطة تقليديا السيارات الأكبر حجما.

    كما التطور الديناميكي للشعبية جراند بونتو ، وإيفو نقطة لديه نظرة جديدة وجريئة من الداخل والخارج ، التغطيه هيكل أقوى أن يجعل من أفضل وأكثر أمنا لحملة وأكثر ترحيبا للركاب. وأنه يشتمل على العديد من مزايا السلامة المتقدمة لتعزيز هذه التجربة الملكية ، بما في ذلك الوسائد الهوائية في الركبة ، أي ضعف ما قبل شد أحزمة الأمان ، واسبانيا مع حامل تلة.

    هذا هو الوضع الطبيعي لمستويات عالية المواصفات التي اصحاب ايفو نقطة ستتمتع. تمشيا مع فلسفة فيات التكنولوجيا للجميع ، كل في نطاق نموذج مزودة للشركة بلو آند مي اجهة تسمح السائقين السيطرة بديهية لجميع الوظائف الرئيسية للسيارة. وجميع الموديلات ، باستثناء بالموقع ، يمكن أن تكون محددة مع أحدث بلو آند مي الطبل النظام.

    وهذا يعني الوصول إلى الإصبع تعمل باللمس ، ونظام الملاحة والهاتف المحمول والكمبيوتر رحلة ومشغل MP3 مع توجيه الأوامر عجلة. إلا أنه يتضمن أيضا فيات الذي فتح آفاقا جديدة الايكولوجية : محرك الأقراص الذي يساعد أصحاب خفض استهلاك الوقود وانبعاثات عوادم السيارات. لأول مرة ، الايكولوجية : محرك الأقراص هو نظام متكامل تماما في نقطة ايفو ، ويمكن الآن لعملاء تلقي اقتراحات الوقت الحقيقي لمزيد من السيارات الصديقة للبيئة.

    ولكن هذه السيارة على الاطلاق هو الذي تجدر الإشارة بوجه خاص لأنه يبشر عمليات إطلاق اثنين من مهمة جديدة 'التكنولوجيا البيئية' خط المحركات ، والأسرة MultiAir البنزين والديزل MultiJet الثاني.

    ايفو نقطة لمجموعة من خمسة محركات جميع تتفق مع متطلبات الانبعاثات 5 يورو وجميعها مزودة ابدأ & إيقاف التكنولوجيا كمعيار قياسي. ولكن تحسين استهلاك الوقود ليست هي الطريقة الوحيدة التي ايفو نقطة أصحاب سوف تستفيد من محركاتها المبتكرة. انخفاض انبعاثات CO2 يعني العملاء ستدفع أيضا مستويات منخفضة من المركبات واجب المكوس (الضرائب السيارات) -- 35 جنيه استرليني فقط في هذه القضية من جديد نقطة ايفو MultiJet المدى.

    أيهما تختار عملاء المحرك ، فلن يتوفر لديهم فلسفتين الشاسيه وخمسة مستويات مختلفة للتداول حول تقليم. كل سباق الجائزة الكبرى وحدها ثلاثة ابواب سبورتينغ الإصدارات اتباع فلسفة الرياضة الشاسيه مع مفعم بالحيوية على سلوك الطريق ، وتبدو أكثر حزما. ثلاثة أو خمسة إصدارات الراحة الباب تأتي إما في النشطة والديناميكية أو Eleganza الديكورات مع نظرة أكثر أناقة ويشعر لهم.

    حتى على مستوى الدخول نموذج بالموقع ميزات كمية سخية من التجهيزات القياسية بما في ذلك الجبهة السائق والركاب والسائق في الركبة وسادة هوائية ، خمسة معيار حجم المقاعد ، واثنين من مساند الرأس الخلفية والنوافذ الكهربائية ، وتصل ذروة عجلة القيادة القابلة للتعديل ، مرايا كهربائية ، وبلو آند مي المعلوامتاعية. ويمكن أيضا أن مالكي اختيار من قائمة خيارات واسعة النطاق ، وعلى متنها ما مجموعه 22 من الإصدارات لاختيار على الاطلاق ، (1.6 16v MultiJet 120bhp إصدار ينضم إلى مجموعة في تشرين الأول) ، وسوف تجد الكثير من الزبائن مصلحة لهم في نقطة جديدة ايفو طائفة .

    تكاليف السيارة الصغيرة ؛ الكبيرة راحة السيارة
    ايفو نقطة وقد تم وضع تصور لولد مدلل شاغليه وسيارة أكبر ربما. هذا قد تحقق من خلال مزيج ذكي من العوامل.

    معظم بشكل ملحوظ في التصميم الداخلي للسيارة قد تم صياغته إلى حد كبير. من الصعب زوايا قد تم التخلي عنها واستبدالها ليونة ، والخطوط التي تظهر curvier فخمة وأنيقة ، مع إعطاء أكثر راحة وأكثر راحة الغلاف الجوي.

    العمل من قبل شركة فيات الشهيرة في مركز Stile (نمط المركز) ركزت على إيجاد وتركيب المواد التي لا تبدو جيدة فقط ، ولكن أشعر أنني بحالة جيدة جدا. وإعادة تصميم جذرية داخل انخفض الى النصف حجم الكونسول الوسطي. في الجزء العلوي من هذا يجلس الآن في عطلة حيث الأزرق المحمولة & أنا الطبل وحدة يقع مباشرة فوق فتحات الهواء (وليس على بالموقع). ويحيط البيانو أنيق لوحة سوداء على نظام الصوت والشاشة الكريستالية وتشمل أزرار لأداء مهام مثل وضع قفل مركزي فيه.

    أقل من هذا ، بعض الإصدارات لها موزع المحيطة مصدر الضوء الذي يمكن تشغيله ليلا ليستحم الداخلية في الظل يانع ، مما يجعل القيادة في الظلام حدث حقيقي. تحت هذا هو وحدة منفصلة لإيواء ضوابط التهوية.

    الصكوك ميزة أكبر بطلب لعداد السرعة وعداد دوران المحرك ، وهذه بالجلوس داخل قلنسوة الجديدة التي يظللها من الضوء الساطع. لوحة أجهزة القياس والعتاد ملامح التحول مؤشر مواد الكيماوية المضافة) ، التي تقدم المشورة عند السائقين لتغيير ترس أعلى أو أقل ، تبعا للظروف ، و'في الوقت الحقيقي' مؤشر الاستهلاك.

    مقاعد للغاية وقد تم تصميمه لتحسينها هندسيا ومجموعة جديدة من المواد المبتكرة التي يجري استخدامها على هذه وألواح الأبواب لضمان ايفو نقطة يشعر مطلقا المعاصرة.

    هذا النهج التكنولوجيا العالية يتماشى تماما مع أحدث جيل من بلو آند مي الطبل أن أي ايفو نقطة ، فيما عدا بالموقع ، يمكن أن تكون محددة مع. على الرغم من كونها أرخص لتناسب من المنافسين النظم ، وهذا في واجهة السيارة هي أكثر تنوعا وسهلة الاستعمال. انها سهلة الاستخدام ، وتوفير سهولة الوصول إلى المعلومات.

    مع بلو آند مي الطبل في الواقع ، تماما المعلوامتاعية نظام متكامل يتم إنشاؤه والذي يسمح للإدارة ، عن طريق لمس الشاشة الملونة الحديثة ، من الهاتف ، والملاحة وجميع المعلومات اللازمة للقيادة. وذلك بفضل توفير لوحة أجهزة القياس ، وإدارة عجلة التحكم عن طريق التوجيه والتعليمات الصوتية ، فمن الممكن لضمان أقصى درجات الأمان أثناء القيادة. هذا النظام الجديد سيتم أيضا تزويد السائقين مع المعلومات في الوقت الحقيقي بشأن الأثر البيئي للاسلوبهم الخاص والقيادة ، وسوف تقترح كيفية الكمال من خلال المعالجة الصحيحة للتغيير والعتاد واستخدام دواسة.

    تتميز 4.3 بوصة عالية الدقة تعمل باللمس ، وصلات وحدة محمولة في السيارة عبر رابط متكامل على اندفاعة ، وهذا يعني أنه لا توجد زائدة كابلات أو أسلاك. الهاتف المحمول ، ونظام الصوت وكمبيوتر الرحلة والملاحة كلها للرقابة عبر الشاشة. كما أنه يمكن رصد ظروف المرور ، ونظام الملاحة يختار الطريق الأكثر ملاءمة. كما تستخدم وحدة بلوتوث متقدمة والتعرف على الصوت ليسمح لك التحكم في كل الوظائف ، سواء من المقود أو مع صوتك. ويمكن لهذه الشاشة تماما المحمولة يمكن إزالتها من السيارة واستخدامه في أي مركبة أخرى ، مع منصات لشفط ثبتها في مكانها.

    الزرقاء & أنا الطبل يعمل جنبا إلى جنب مع شركة فيات للبيئة شعبية لا يصدق : محرك البرمجيات. هذا تحميله من موقع شركة فيات تمكن أصحابها من استخدام السيارة في أوسب] مينة لنقل المعلومات حول قيادتهم إلى جهاز كمبيوتر. ثم يمكنهم طلب إجراء تقييم لمهاراتهم في عجلة القيادة ، ويقارنوا أنفسهم مع الآخرين ، والتقدم من خلال سلسلة من البرامج التعليمية لجعل المزيد من أسلوب القيادة السليمة بيئيا.

    بفضل بلو آند مي الطبل ، ومع ذلك ، الايكولوجية : حملة معلومات واقتراحات حول الحد من الأثر البيئي للقيادة الآن على ما يبدو في الوقت الحقيقي على شاشة في السيارة. وينبغي للاحتياطي الوقود التحذير يأتي على ضوء ، يمكن أن الاتجاهات إلى أقرب محطة وقود على الفور طلبت. هذا هو نوع من الحل لازعاج السيارات التي ايفو نقطة وقد تم تصميم هذا العرض.

    ولكن في التكنولوجيا المقصورة ليست الأداة الوحيدة فيات قد تستخدم لجعل ايفو نقطة في قمرة القيادة ومكان لتكون ممتعة. المهندسون أيضا كان من الصعب في العمل على السيارة في الخصائص الهيكلية. جمود قد تحسنت والبطانات تعليق جديدة مرنة وتحسينها لتتناسب مع محركات جديدة ، وقد استغلت للحد من الضوضاء والاهتزازات التي تبث من على سطح الطريق.

    كسوة جديدة سقف عازل للصوت كما تم توظيفهم مع الألواح الحرارية للتوسع لخفض الضوضاء القيادة. نماذج استخدام الديزل مغلفة PVB الزجاج الامامي للسيارة ويكون لها غطاء المحرك. والمحصلة النهائية هي الحد بدرجة كبيرة من الضجيج في السيارة ، في حين أن هذه التعديلات كما تحسنت لهجة ونوعية المحرك الصوت الى العالم الخارجي.

    محرك للتطور
    فضلا عن كونها المحور الرئيسي للحملة إعلانية لايفو نقطة ، 'محرك للتطور' تلخص كيف يمكن للكلية أو المنقحة الجديدة محرك خط المتابعة سيدفع فيات إلى مستقبل أكثر ملاءمة للبيئة من أي وقت مضى.

    ايفو نقطة يبشر إطلاق اثنين من كل نطاقات محرك جديد ، وMultiAir البنزين ، وMultiJet الثاني من النماذج التي تعمل بالديزل. على رأس هذه ، وجميع الإصدارات ميزة ابدأ & إيقاف المحرك حيث تغلق بدلا من تسكع عندما تكون السيارة متوقفة تماما ، ولكن رشقات نارية في العودة إلى الحياة عندما كنت في حاجة للحصول على جارية أخرى.

    في بداية المجموعة هو 1.4 لتر ثماني صمام 77bhp المحرك الذي ، مثل كل محرك ال 22 الأخرى في المدى قوية ، يمتثل الآن اليورو 5 انبعاثات العادم التشريع. الوحدات الأخرى البنزين ميزة فيات توليد القوة تكنولوجيز 'فريدة من نوعها وغير المسبوقة MultiAir الخبرة -- قفزة تكنولوجية إلى الأمام هو أن بيعت عبر كامل أسطول الشركة من النماذج.

    MultiAir
    في محركات الاحتراق التقليدية ، والهواء من خلال اتهام صمام السحب هي التي تسيطر عليها تناوب عمود الحدبات عن طريق خنق بسيطة. وأهم عيوب هذا النظام ليست سوى مضيعة للطاقة والتكيف البطيء للمطالب المتغيرة باستمرار لاختلاف ظروف القيادة.

    MultiAir فيات الجديد هو نظام إلكتروني للتحكم الديناميكي من كمية الهواء ، اسطوانة من اسطوانات ، والسكتة الدماغية عن طريق المخ. هذا الكهربائية الهيدروليكية صمام يشتغل التكنولوجيا يستند على استخدام النفط المرتفعة حجرة الضغط بين عمود الحدبات وصمام السحب ، ويديره صمام الملف اللولبي متصلا إلى وحدة نقدية أوروبية. بهذه الطريقة ، والجداول الزمنية رفع صمام تصبح مرنة للغاية وتختلف تماما وعلى الفور وفقا لمتطلبات الهواء في المحرك.

    وهناك عوامل مختلفة تستخدم لتعظيم كفاءة الاحتراق ، مع تحقيق فوائد ملحوظة من حيث القوة ، وعزم الدوران ، واستهلاك الوقود وانبعاثات. فتح صمام كاملة ، أو رفع كامل -- الوضع الحالي للمحركات التقليدية -- يستخدم من قبل إلا عندما MultiAir كامل قوة المحرك هو مطلوب. عند تشغيل المحرك على المتابعة ، وعندما تسكع ، في وقت متأخر صمام السحب افتتاح يحدد أعلى سرعة الهواء المدخول ، وبالتالي تحقيق الحد الأمثل من مزيج تشكيلها ، والاحتراق.

    في المديين المتوسط والمنخفض لفة في الدقيقة ، مطالب معتدلة وعزم دوران المحرك تحميل جزئي ، في وقت مبكر إغلاق صمام السحب يحسن الكفاءة ويقلل من حجم الخسائر ضخ. ارتجاعي غير المرغوب في مشعب تجنبها ، وكتلة من الهواء المحاصرين في اسطوانة الامثل. فتح صمام متعددة ، أو متعدد رفع ، في المحرك بسرعة منخفضة أو من الخمول ، ويسمح لالأمثل للسيطرة الاحتراق.

    5 متوافقة مع اليورو (اليورو ومستعدة 6) ؛ الخصائص بداية سهلة ، والإدارة الإلكترونية ؛ انخفاض استهلاك الوقود ؛ متعة عالية لحملة القسمة ؛ الاستجابة الفورية دينامية ؛ أقصى قدر من الأداء... هذه هي بعض المزايا التي لا حصر لها من MultiAir ، وذلك بفضل التحكم الإلكترونية التي تضبط كمية الهواء المعلمات على وجه التحديد وفقا لظروف الطريق والقيادة واسطة.

    يبدأ خلال الباردة ، ويحسن نظام MultiAir كمية الهواء استنادا إلى درجة الحرارة الخارجية ، مع تشغيل المحرك في أقصى مضمونة في أي ظرف من الظروف. انخفاض استهلاك الوقود وأكثر استرخاء القيادة في حركة المرور الكثيفة على فوائد إضافية من MultiAir التكنولوجيا. اختبارات قيادة السيارات الحصرية قد أبدت مرارا وتكرارا مزايا واضحة من حيث القوة وعزم الدوران العالي ، خصوصا الحليفة لتجربة قيادة متفوقة وطرأ تحسن كبير على استجابة المحرك الديناميكي.

    باختصار ، MultiAir يحسن محرك سحب الهواء على كامل نطاق دورة في الدقيقة ، التي تلت ذلك مع تخفيض في استهلاك الوقود من جانب 10 في المائة في المتوسط ، وذلك بفضل الانخفاض الهائل من الخسائر ضخ والتصنيف الدقيق للمعايير التي الاحتراق الكمال.

    MultiAir كما ينص على وجود 10 في المائة في المتوسط في الحد من انبعاثات CO2 ، و 10 في المائة زيادة الطاقة ؛ و 15 في المائة تحسن عزم الدوران.

    في الوقت نفسه ، الانبعاثات السامة التي خفضت بشكل كبير ، (40 في المائة من المفوض السامي / أول أكسيد الكربون و 60 في المائة من أوكسيدات النيتروجين) ، في المحرك الاحماء بفضل مرحلة لاتقان من خلال السيطرة الاستراتيجية صمام المدخل محرك المرحلة ، والداخلية العادم إعادة التدوير التي تم الحصول عليها عن طريق إعادة فتح مدخل صمام خلال المرحلة العادم.

    MultiAir التكنولوجيا هو نتيجة لجهود البحث ضرب من قبل شركة فيات للتكنولوجيا توليد القوة -- بدعة حقيقية بالنسبة لجميع محركات الاحتراق الداخلي.

    ما يعنيه هذا هو أن 105bhp 1.4 لتر MultiAir وحدة جديدة في نقطة فقط 134g/km ايفو تنبعث من ثاني أكسيد الكربون مع 49.5mpg (دورة مركبة) الاقتصاد في استهلاك الوقود ، بعد أداء العروض الحية و0 - 62mph تسارع الوقت من مجرد 10.8 ثانية.

    مجموعة تحتل المرتبة الأولي بين 135bhp 1.4 ليتر توربو MultiAir هو أكثر للإعجاب. مع ما يقرب من 100bhp للتر الواحد على السائق القيادة ، وهذا يلقي محرك البنزين القياسي لتسارع مع 0 - 62mph الوقت من 8.5 ثانية ، ولكن أيضا عروض الدورة المركبة في استهلاك الوقود من 50.4mpg افت للنظر وهذا الرقم CO2 فقط 129g/km.

    MultiJet الثاني
    فيات له تاريخ مشرف في قيادة العالم عندما يتعلق الأمر لطاقة الديزل. فيات لاول مرة مع وقود الديزل الحقن المباشر في إنتاج سيارة صالون في 1980s ، وفي 1990s هناك عام السكك الحديدية -- اختراع فيات. ثم في عام 2003 ، كانت شركة فيات MultiJet الأولى لتحسين الكفاءة الحرارية للمحرك عن طريق إدخال خمس حقن نفسه خلال دورة احتراق. الآن ، على أحدث جيل من سيارات والشاحنات الخفيفة وفيات قد تحسنت بدرجة أكبر على MultiJet 1.3 ، ونقطة ايفو هو عرض مثالي.

    بفضل متوازنة جديدة صمام الملف اللولبي مضاعفات ، MultiJet الثاني قادرة على التحكم بدقة عالية ، وكمية من حقن الوقود في الاسطوانة ، مع أسرع وأكثر مرونة تسلسل الحقن. في الواقع ، لا يمكن للنظام الجديد MultiJet الثاني تدير ثمانية الحقن في كل دورة.

    كما أنها توفر قدرا أكبر من المرونة في إدارة حقنات متعددة ، مما أدى إلى مزيد من التحسين للاحتراق وقود الديزل. ولا سيما أن لديها جديدة تسمى طريقة الحقن حقن سعر تشكيل (مصلحة الضرائب) التي تتألف من اثنين من الحقن صفر على التوالي مع الاسهاب الهيدروليكية. هذا له تأثير إيجابي على الاحتراق على حمولات أعلى ، مما يسمح لتحسين التجارة حالا من حيث الانبعاثات ، واستهلاك الوقود والضوضاء.

    كل ذلك يعني أن الجيل الثاني 1.3 لتر MultiJet يوفر للسائق مع محرك يتوافق مع التشريعات الأوروبية 5 الانبعاثات ، ولكن في شكل 95bhp يعطي نقطة ايفو أ 0 - 62mph تسارع الوقت من 11.7 ثانية بينما كان عائدا 67.3mpg (الدورة المركبة) و 110g/km فقط من انبعاث CO2. عند دمجها مع شركة فيات Dualogic علبة التروس ، والاستهلاك ، وعزز ل68.9mpg وسقوط مزيد من الانبعاثات ، إلى 107g/km.

    MultiJet الثاني باللغات كوحدة 75bhp و، مثل إصدار أعلى سلطة ، هو اليورو 5 - متوافق ، وتأتي مع بدء وإيقاف وميزات فلتر جزئيات الديزل. كما تستخدم هذه المحركات شاحن هواء توربو الجيل الثاني (مع المتغير هندسة ريشة في النسخة الأقوى) الذي ، جنبا إلى جنب مع نظام حقن MultiJet الثاني ، وضمان أفضل وجه ممكن توربو وظيفة في أي محرك مستوى التشغيل. والميزة الكبرى لديهم خلال نهائيات كأس الامم الاوروبية المنتهية ولايته 4 محركات هو أن تسليم عزم الدوران عند الدورات المنخفضة يمكن أن تصل إلى 25 في المائة أكبر.

    اعتمادا على محرك هناك اختيار خمس أو ست سرعات علب التروس اليدوية ، أو Dualogic robotised التحول المتسلسل الذي تم الامثل لالمناورة ومستويات الضوضاء المنخفضة. ويجعل ايفو نقطة السيارة الوحيدة بين نظيراتها من ميزة وجود صندوق تروس أوتوماتيكي جنبا إلى جنب مع بدء تشغيل وإيقاف.

    كاملة من الأفكار التكنولوجيا الفائقة
    نقطة ايفو هو تطور من البرنامج الناجح جدا جراند بونتو ، ومثل هذه السمات ومجموعة من المعدات مثيرة ومبتكرة ليس فقط أن يبني على التراث الثقافي للنقطة السابقة الأسرة ، ولكن تحركات هذا النموذج الجديد في مرحلة لاحقة.

    والعديد من الأفكار التي أدخلت على ايفو نقطة تحول هذه السيارة الجديدة تطور الى ما يشبه الثورة الالكترونية. وهي تشمل :

    مجسات :
    المطر : الصمام والأشعة تحت الحمراء مثبتة على الزجاج الامامى للسيارة الحواس وجود المطر وتشغل مساحات الزجاج الأمامي ، وهذا يتوقف على مقدار الماء موجود على النافذة.
    وقوف السيارات : نقطة ايفو المعونة وقوف السيارات ويوفر نظام التشغيل مع معلومات عن المسافة من العقبات التي تقف وراء السيارة ، وخارج مجال الرؤية ، عندما عكس.

    اسبانيا مع هيل هولدر :
    نقطة ايفو هو فقط الجزء باء السيارة مع هذه الميزة. نظام يجمع بين المعلومات التي تم جمعها بواسطة أجهزة استشعار عن دواسة متن الطائرة ، نقل السرعات والمحرك مركز مراقبة ، واللوازم وعزم الكبح اللازمة للحفاظ على السيارة متوقفة على منحدر حتى السائق النشرات مخلب ليبتعد.

    الملاحة ومعلومات وترفيه :
    الإصبع الملاحة والوصول إلى المعلومات / الترفيه : شكرا لتوفير لوحة أجهزة القياس ، وإدارة عجلة التحكم عن طريق التوجيه والتعليمات الصوتية ، فمن الممكن لضمان أقصى درجات الأمان أثناء القيادة. هذا النظام الجديد سيتم أيضا تزويد السائقين مع المعلومات في الوقت الحقيقي بشأن الأثر البيئي للاسلوبهم الخاص والقيادة ، وسوف تقترح كيفية الكمال من خلال المعالجة الصحيحة للتغيير والعتاد ودواسة.

    بدء وإيقاف :
    صممت خصيصا للعمل في المناطق الحضرية المكتظة بالسكان أو استخدام الطريق ، وبدء وإيقاف النظام تلقائيا إيقاف تشغيل المحرك عندما تسمح ظروف المرور فرض وقف السيارة : معدات رافعة فقط يجب أن يوضع في محايد عندما تكون السيارة في حالة جمود وتوقف المحرك ، ويكفل في الوقت نفسه استمرار الوظائف المعتادة التي تضمن الراحة على متن الطائرة والسلامة ، مثل ، على سبيل المثال ، تستخدم للسيطرة على المناخ والنظام ، والاستماع إلى الراديو ومساحة الزجاج الامامي للعملية. بمجرد أن سائق يعمل على دواسة القابض على المشاركة والعتاد ، وإعادة تشغيل المحرك على الفور.

    إضاءة :
    التكيفية foglights الاستحواذ ، وحارة تغيير الإنذار ، تشغيل المصابيح نهارا و'اتبعني الرئيسية' الإضاءة على كافة الميزات الجديدة المدرجة في نقطة ايفو.

    MultiAir وMultiJet التكنولوجيا :
    مجموعة من محركات نقطة ايفو يشمل كلا من شركة فيات لMultiAir البنزين والثانية MultiJet الجيل الثاني من محركات الديزل. جميع محطات توليد الطاقة التي اعتمدتها نقطة ايفو تم إنشاؤها من أجل التوازن الصحيح بين توقعات الأداء واستهلاك الوقود وانبعاثات منخفضة ، والراحة.

    الايكولوجية : محرك الأقراص :
    فيات والبيئية المبتكرة : محرك نظام لرصد أسلوب السائق والأثر البيئي ، ويتوفر 'في الوقت الحقيقي' للمرة الأولى في سيارة فيات ، بحيث يمكن للسائقين الاختيار والبيئية : محرك تصنيف أثناء التنقل.

    أي تضحيات على مدى سلامة أو نمط
    كما هو الحال مع كل شركة فيات ، على سبيل الأولوية مع ايفو نقطة هو توفير الحماية لكافة أفراد العائلة. وفقا لمعايير ، وتأتي كل نسخة مع السائق وأكياس هواء للركاب ، جنبا إلى جنب مع الأمامي والخلفي مساند الرأس القابلة للتعديل ، وانها واحدة من عدد قليل من السيارات في فئتها من ميزة وسادة هوائية للسائق في الركبة في أي تكلفة إضافية.

    كما نادرة لسيارة من هذا الحجم هي اختيارية مصابيح الضباب الأمامية التكيفية التي التبديل تلقائيا ، إلى اليمين أو اليسار ، لإلقاء الضوء على الرءوس من الانحناءات عند التفاوض على زوايا سرعة منخفضة. هذه الميزة في إطار تفعيل 40km / ح (28mph). بالإضافة إلى ذلك ، نقطة ايفو ملامح السير أثناء النهار الأنوار (مكافة). هذه الجبهة الامامية ليست مصممة لتضيء الطريق ولكن لجعل السيارة اكثر وضوحا. هم مصابيح خاصة مع استخدام طاقة أقل من تلك التي انخفضت في شعاع المصابيح الأمامية ، ويتم تشغيله تلقائيا من قبل 'الرئيسية في' من لوحة القيادة. استخدامهم لا يقلل من لمعان لأجهزة القياس لوحة القيادة التي لا تزال واضحة للعيان لذلك.

    ومصابيح الضباب الأمامية وتستخدم أيضا لآخر نقطة ايفو ميزة السلامة -- حارة تغيير تحذير. عندما يشير إلى الانتقال من مسار واحد إلى آخر ، لمناسبة الضباب الخفيف ومضات مرة واحدة في نفس الوقت أول مؤشر 'وميض'. هذه الميزة تجعل السيارة أكثر وضوحا لحركة المرور خلال هذه المناورة أخرى يحتمل أن تكون خطرة. كل جديد يضمن أن المصابيح الخلفية للسيارة هو أكثر وضوحا لمستخدمي الطريق الآخرين أثناء الليل.

    على الطريق هناك قوية وفعالة ونظام الكبح تكملها على أحدث أنظمة المراقبة الالكترونية الحيوية. ولذلك لا يوجد اس المكابح المانعة للانغلاق مع توزيع قوة الفرملة الكترونيا (الكبح) وبرنامج الثبات الإلكتروني (اسبانيا) مع هيل حامل للمساعدة على الانطلاق على منحدر. ايفو نقطة هي السيارة الوحيدة في فئتها إلى هذه الميزة الأخيرة المتاحة في طائفة كاملة.

    بالإضافة إلى هذه الابتكارات ، وهناك خيارات مختلفة تهدف إلى جعل القيادة متعبة أقل ، مثل التحكم في المناخ ، والاستشعار عن الامطار مساحات الزجاج الأمامي ومراقبة الرحلات البحرية.

    ايفو نقطة يثبت أن مجرد سيارة آمنة ، يجب على العملاء لم يكن لديك لبخل على النمط. وبالتالي كانت هناك تغييرات كبيرة في الخارج مثل جديد للمصد الأمامي وأنماط شبكة المبرد التي تحتوي على مؤشرات الاتجاه والتكيف الاستحواذ على مصابيح الضباب.

    في العمق هناك الوفير جديدة لإدراج رقم لوحة التسجيل ، وتلك المصابيح الخلفية المميزة ، وعلى التخطيط المركزي ، وضعت شعار فيات الزوجي كما ان الافراج عن التمهيد. على هيكل جديد يمتد من نقطة ايفو 3cm ل406cm ، على الرغم من الأبعاد الأخرى من العرض والطول وقاعدة العجلات على ما كانت عليه غراند بونتو.

    هناك أيضا مؤشرات دقيقة لجعل التمييز بين نماذج مختلفة في مجموعة أسهل. الرياضة الإصدارات لها عيون سداسية مصبغة وتمشيا مع حلول الظلام جزءا لا يتجزأ من شعار شركة فيات. الراحة نماذج سمة الخطية على غرار مصبغة والكروم الخط الملون. المصابيح الأمامية مصوغة المظلمة للرياضة من النماذج ، لتوفير الراحة في الكروم. وشعار يوم التغييرات الباب الخلفي وفقا لنموذج. ايفو نقطة ونقطة حمراء لأداء عالية 135bhp البنزين ، والأسود لأنواع المحركات الأخرى. انها لمسة أنيقة التي بتغليف والاهتمام بالتفاصيل


  3. #3

    الصورة الرمزية damasry

    رقم العضوية : 4434

    تاريخ التسجيل : 18Jan2008

    المشاركات : 6,965

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo

    السيارة: Volvo 144

    السيارة[2]: Opel Corsa 1.6

    دراجة بخارية: ..

    الحالة : damasry غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    شكرا يا استاذ ابراهيم على المجهود
    وعايزين تقرير استلام جاامد على البونتو ان شاء الله



  4. #4

    الصورة الرمزية hemaah48

    رقم العضوية : 20735

    تاريخ التسجيل : 01Oct2008

    المشاركات : 394

    النوع : ذكر

    الاقامة : alex

    السيارة: سى4

    السيارة[2]: بى ام 318

    دراجة بخارية: ertreerte

    الحالة : hemaah48 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    ان شاء الله لما استلم وانت تأمرنى يا استاذ دا مصرى ونرجو ان نتقابل بالاسكندريه ان شاء الله


  5. #5

    الصورة الرمزية sarawe511

    رقم العضوية : 20810

    تاريخ التسجيل : 02Oct2008

    المشاركات : 554

    النوع : ذكر

    الاقامة : cairo & alex & zag

    السيارة: golf 6

    السيارة[2]: fiat ritmo

    دراجة بخارية: مش شرط

    الحالة : sarawe511 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    شكرا ع التقرير الجامد دة و طبعا مستني تقرير الجراند بونتو

    (سبحان الله و بحمده عدد خلقه و مداد كلماته و زنة عرشه و رضا نفسه)


  6. #6

    الصورة الرمزية HOSAMSAMSOON

    رقم العضوية : 4802

    تاريخ التسجيل : 23Jan2008

    المشاركات : 2,161

    النوع : ذكر

    الاقامة : مصر الجديدة /القاهرة

    السيارة: استون مارتن او بوجاتى...لسة بختار

    السيارة[2]: فيات 131/1600CL/مو1983

    دراجة بخارية: لا يوجد

    الحالة : HOSAMSAMSOON غير متواجد حالياً

    Cool -

    [frame="9 10"]
    تقرير مميز و فوق الممتاز
    [/frame]

    [frame="9 10"]

    سبحان الله و بحمدة ........ سبحان الله العظيم
    م/ حسام كمال الدين
    مؤسس(( رابطة الاسطورة فيات 131 ))
    [img3]http://img48.imageshack.us/img48/9554/63650966.jpg[/img3]

    [/frame]


  7. #7

    الصورة الرمزية hemaah48

    رقم العضوية : 20735

    تاريخ التسجيل : 01Oct2008

    المشاركات : 394

    النوع : ذكر

    الاقامة : alex

    السيارة: سى4

    السيارة[2]: بى ام 318

    دراجة بخارية: ertreerte

    الحالة : hemaah48 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    [frame="1 80"]
    الف شكر لكم جميعا وانا لسه امبارح بعد الماتش مستلم الجراند ان شاء الله اعمل تقرير عنها فى اقرب وقت
    [/frame]


  8. #8

    الصورة الرمزية damasry

    رقم العضوية : 4434

    تاريخ التسجيل : 18Jan2008

    المشاركات : 6,965

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo

    السيارة: Volvo 144

    السيارة[2]: Opel Corsa 1.6

    دراجة بخارية: ..

    الحالة : damasry غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    الف الف مبروك يا استاذ ابراهيم وربنا يديك خيرها ويكفيك شرها

    عايزين تقرير يكسر الدنيا بقى



  9. #9

    الصورة الرمزية hemaah48

    رقم العضوية : 20735

    تاريخ التسجيل : 01Oct2008

    المشاركات : 394

    النوع : ذكر

    الاقامة : alex

    السيارة: سى4

    السيارة[2]: بى ام 318

    دراجة بخارية: ertreerte

    الحالة : hemaah48 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    [frame="10 80"]
    ان شاء الله استاذ محمد وكل اللى عشوفه سوف انقله بكل امانه واحب اشوف اللينيا معاك قريبا ان شاء الله
    [/frame]


  10. #10

    الصورة الرمزية Ghamrawy

    رقم العضوية : 4385

    تاريخ التسجيل : 17Jan2008

    المشاركات : 4,078

    النوع : ذكر

    الاقامة : Alexandria

    السيارة: grande punto T-jet

    السيارة[2]: خلاص بخ

    دراجة بخارية: nope

    الحالة : Ghamrawy غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    الف مبروك يا استاذ ابراهيم و ربنا يباركلك ان شاء الله
    و اتوصى بينا فى التقرير يا باشا
    و متنساش تقيمك للموتور بما انك ركبت عربيات كتيير



 
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. fiat 128
    بواسطة supermorsy في المنتدى قســم خاص لطلـبات شــراء الســـيارات و متعلقاتها فقـــط
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 31-08-2009, 10:08 AM
  2. Fiat Sienna or Fiat Punto Classic
    بواسطة HanyM في المنتدى فــــيات
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 16-08-2009, 05:09 PM
  3. 7ad gab FIAT 500
    بواسطة amoura_2004 في المنتدى فــــيات
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 12-05-2009, 10:09 AM
  4. fiat uno
    بواسطة moky222 في المنتدى فــــيات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 17-03-2009, 05:53 PM
  5. fiat 127
    بواسطة b6raan في المنتدى ورشـــة نــايل مــــوتـــورز
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 09-03-2009, 11:06 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2