| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
صفحة 1 من 4 1 2 3 4 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 38

  1. #1

    الصورة الرمزية Secret-Man

    رقم العضوية : 146621

    تاريخ التسجيل : 27Jul2013

    المشاركات : 1,357

    النوع : ذكر

    الاقامة : Dubai

    السيارة: Porsche Cayenne Turbo S

    السيارة[2]: Range Rover SPort

    دراجة بخارية: No

    الحالة : Secret-Man غير متواجد حالياً

    افتراضي الاستثمار والحصول على الجنسيه فى السويد - Facebook Twitter whatsapp انشر الموضوع فى :

    hasad">

    ليا واحد صديقى عايش فى السويد وتقريبا فتح شركه تسويق وتخطيط هناك للمستثمرين يعنى باختصار بيوفر عليك خبره فى البلد تسويقيه واداريه وكل حاجه وكان نشر الموضوع ده بالتفاصيل وحبيت افيدكم بيه لو حد حابب يتواصل معاه لكن انا معرفش تفاصيل اوى بصراحه تقدر تتقرا وتتابع معاه كل حاجه


    أخي المستثمر الكريم

    شركة كيو هاوس إنفست تحقق رقم قياسى جديد بإنشاء 114 شركة لمستثمرين من الشرق ألأوسط من كل ألجنسيات \ المملكة العربية السعودية – الكويت – البحرين – الإمارات – سلطنة عمان وغيرها وعدد 28 شركة من شمال وشرق أفريقيا خلال اربعة شهور براس مال وقدره فقط و3,500 دولأر رسوم تسجيل الشركة بدولة السويد . فقط 3,500 دولأر يمكنك أن تبدأ حياة جديدة بدولة السويد مع أسرتك.
    عندما يتعلّق الأمر بالقيام بعمل تجاريّ ما في السويد، فالقليل من التخطيط يوفر الكثير من العناء في المستقبل.

    لا شكّ أنّ بعض التخطيط قبل التنفيذ يوفر الكثير من العناء. وما مِن ذريعة تبرّر عدم قيامك بطلب مساعدتنا عند ما تصل الى رغبه اكيده للبدء بممارسة الأعمال التجاريّة والاستثماريه في السويد.
    أنّ أحد مفاتيح النجاح في أعمالك يكمن في وَضع إمكاناتنا وشبكة علاقاتنا التجاريّة في تصرّف مصالحك، بغض النظر عن البلد الذي تتواجد فيه. نحن قادرين على ايصالك برجال الأعمال المقيمين في السويد ولديهم افكار مشابهة لافكارك.

    لدينا كنزاً من المعلومات حول السويد تتناول كل المواضيع بدءاً من السكان وفئاتهم العمريّة وصولاً إلى توجّهات الشركات والقدرات الصناعيّة محطّ اهتمامك. ويمكننا أن نوفّر لك الكثير من المعلومات والإحصاءات التي تُعنى بقطاع العمل من حيث حجم ونوع الشركات العاملة في هذا القطاع إضافةً إلى الأنظمة التي ترعى شؤونه والحالة العامة للسوق.

    كما يمكننا تزويدك بالمستشارين وبناء شبكة العلاقات الخاصّة بك. لدينا الامكانيات الكامله والعلاقات الجيده مع العديد من الإدارات الحكوميّة سويديّة (مكتب تسجيل الشركات، مصلحة الضرائب ووكالة تحفيز النمو الاقتصادي والإقليمي). والتي تهدف إلى مساعدتك.

    تتطلّب مزاولة الأعمال التجاريّة في السويد الحصول على تصاريح خاصّة لمزاولتها. نحن نوفر لك هذه التصاريح من الجهات الخاصه التي تقوم بإصدارها.
    القوانين الخاصه بالاقامه لمن يمارس عملا تجاريا.

    للسويد قوانين وقواعد مختلفة في ما يخصّ شروط الإقامة للذين يودّون الانتقال إلى السويد بهدف القيام بأعمال تجاريّة، وذلك تبعاً لجنسيتهم.

    إذا كنت تنتمي إلى دولة من خارج الاتّحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصاديّة الأوروبيّة / سويسرا وتعتزم القيام بنشاط تجاريّ ما، عليك أن تتقدّم بطلب للحصول على تصريح للإقامة قبل وصولك إلى السويد –

    لماذا نريدك ان تدير اعمالك التجاريه في السويد؟
    لانها بلد السلام والرخاء والأمن، واقتصاد حر ومستقر، ومرافق الحكومة والاجواء مشجعة للغاية على أساس المساواة بغض النظر عن الجنس أو العرق، والمعتقدات، وسواء كنت من كبار أو صغار المستثمرين،

    هل ترغب في الانتقال الى السويد؟
    - بالطبع يمكنك اداره عملك من خارج السويد، ولكن إذا كنت ترغب في أن تأتي وتتمتع برغد العيش كما يتمتع المقيمين في السويد اثناء ادارتهم لاستثماراتهم ، يمكنك أن تفعل ذلك. السويد دولة ديمقراطية متقدمة جداً ونظيفة وهي بلد آمن لاختيار الهجرة والعيش فيها، شريطة أن تفي بمتطلبات سلطات الهجرة في السويد.
    - بعد تسجيل شركتك، يمكنك تقديم طلب في أقرب سفارة سويدية في بلدك، والحصول على تصريح إقامة مؤقت لسنة واحدة في وقت واحد. يمكنك احضار عائلتك (الزوج والأطفال دون سن 18 سنة). كل منهم سيتمكن من الحصول على تصريح إقامة كالذي تحصل عليه.

    - بعد الوصول إلى السويد، والبدء بإدارة شركتك بنجاح (وتكون مربحة بما فيه الكفاية بحيث تتمكن انت وعائلتك المقيمين معك في السويد من تسديد كامل نفقاتكم )، عندها يمكنك التقدم للحصول على تصريح الإقامة الدائم في السويد بعد 24 شهرا تبدأ من اليوم الأول الذي بدأت فيه عملك في السويد.
    - يحق لك أنت وعائلتك التمتع بمجانية التعليم (المدارس لأطفالك) والرعاية الصحية اذا كنت تقيم في السويد.

    أسئلة وأجوبة، حول أنواع الشركات وكيفية انشائها في السويد

    - 1ما هي أنواع الشركات الرئيسية في السويد؟

    هناك خمسة انواع من الشركات في السويد ، الأكثر شعبية في السويد هي كما يلي:
    شركة مساهمه خاصة محدودة: لا يقل راس مالها عن 50 الف كراون سويدي
    شركة مساهمة عامة محدودة: لا يقل راس مالها عن 500 الف كراون سويدي
    فرع لشركة أجنبية. دون تحديد راس المال
    شراكة تضامنيه يملكها اثنين او اكثر. دون تحديد راس المال
    شركه خاصه يملكها واحد فقط : دون تحديد راس المال

    - 2ما هي الملامح الرئيسية للشركة المساهمه الخاصة المحدودة؟

    هي عباره عن شركه مساهمه صغيره الحجم تتكون من عضو واحد فقط، بالإضافة إلى نائب 1، والحد الأدنى لرأس المال هو 50.000 كرونة سويدية، وتقتصر مسؤولية المالك فقط لأصول الشركة.

    - 3 ما هي الشركة المساهمه محدودة.؟ هي عباره عن شركه عامه مساهمه موحدة وهي خاصه بالشركات الكبيرة، والحد الأدنى لرأس المال هو 50.000 كرونة سويدية. على ان يكون لديها مجلس إدارة لا يقل عن ثلاثة أعضاء ويجب ان يكون العضو المنتدب و 50% من اعضاء مجلس الاداره من المقيمين في المنطقة الاقتصادية الأوروبية..

    -4 ما هي الشركة المساهمه العامة ؟ هي عباره عن شركه عامه مساهمه موحدة وهي خاصه بالشركات الكبيرة، والحد الأدنى لرأس المال هو 500.000 كرونة سويدية. على ان يكون لديها مجلس إدارة لا يقل عن ثلاثة أعضاء ويجب ان يكون العضو المنتدب و 50% من اعضاء مجلس الاداره من المقيمين في المنطقة الاقتصادية الأوروبية.

    ما هي الشروط الرئيسية لمكتب فرعي ؟
    يمكن للشركات الأجنبية والتي ترغب في العمل في السويد من دون تأسيس شركة تابعة اقامة مكتب فرع بدلا من ذلك. بحيث يكون العضو المنتدب من المقيمين في بلدان المنطقة الاقتصادية الأوروبية. يتم حساب ضريبة الفرع السويدي لشركة أجنبية في أرباحها كما لو كانت شركة سويدية محدودة، ولكن الخسائر قد تكون معفاة من الضرائب في اختصاص الشركة الأجنبية. يطلب من جميع الفروع تقديم الحسابات السنوية، وتخضع لمراجعة الحسابات.

    ما هي الشروط الرئيسية لشَرَكاء العمل ؟
    هناك نوعان من الشراكة في إطار قانون الشركات السويدية. شراكة عامة هي علاقة تجارية بين شخصين أو أكثر، وعلى الرغم من أن الشراكة قد تكون كيانا قانونيا في حد ذاته، فإن الشركاء مسؤولين شخصيا، بالتكافل والتضامن. مع شراكة محدودة، ومع ذلك، هناك دائما على الأقل شريك واحد ذات مسؤولية محدودة، فضلا عن شريك واحد مع مسؤولية غير محدودة عن جميع الديون.

    - وماذا عن الشركه الخاصه لشخص واحد ؟
    التاجر الوحيد هو شكل من أشكال الاعتراف من مؤسسات الأعمال لكنها لا تشكل كيانا قانونيا. يتم تشغيل الأعمال التجارية عن طريق فرد واحد الذي يكون هو مسؤولا مباشرا وبصفة شخصيه عن جميع الديون التي يمكن التعرض لها. وقدم حساباته السنوية كملحق لدخله السنوي لمصلحه الضرائب بصفته الشخصية.

    - هل هناك شروط خاصه لتعيين موظفين في السويد ؟
    السويد لديها قوة عاملة هي الأفضل تعليما في العالم بعد الولايات المتحدة وكندا، وهذا عامل ويستشهد به على نطاق واسع من قبل الشركات الأجنبية في تقاريرها عن فوائد للاستثمار هنا. حيث ان كل الكفاءات متوفره ضمن القوى العامله في السويد. هذا بالأضافه الى انه لدينا شبكة خاصة من المتخصصين في مجال توفير الموظفين للسوق المحلي - يرجى الاتصال بنا للاطلاع على التفاصيل.

    - وماذا عن التسهيلات المصرفية ؟
    القطاع المصرفي متطور جدا وليس هناك نقص في البنوك الدولية والمحلية في السويد ، ويمكن فتح حساب مصرفي لاي شركه مقيمه في السويد. يرجى الاتصال بنا للحصول على المساعدة الازمه.
    وما هي الشروط والأوراق المطلوبة لبدء وتشغيل الأعمال التجارية في السويد ؟

    تسجيل الشركة في السويد ؟
    هناك متطلبات عامة، فضلا عن متطلبات خاصة، وبالتالي فإن الأوراق اللازمة لبدء وتشغيل عملك في السويد. تختلف تبعا لنوع الشركة التي سوف تبدأها ، شركه خاصه لمالك وحيد أو شركة تضامنيه مع شريك او اكثر؟ أو شركه مساهمه ذات مسؤولية محدودة،

    أو شركه مساهمه عامه غير محدودة ؟ أو فرع أو مكتب تمثيلي لشركه خارج السويد؟ سيتم تشغيل عملك من الخارج، أو كنت ترغب في الانتقال إلى السويد للعيش وتشغيل عملك في الوقت نفسه ؟ نحن ننصحك بالاتصال بنا اليوم، ونحن سوف نساعدك.

    في المرحلة الأولى تحتاج إلى تسجيل الشركة في السويد. وان تحدد في ما اذا كنت ترغب في الاقامه في السويد لإداره اعمالك التجارية الخاصة بك ، أو قد يكون لك وكيل أو شركة محاسبة لمساعدتك في كل ما ستقوم به الشركه أثناء وجودك في بلدك. سنكون سعداء لمساعدتك في أي من الطرق التي تختارها.

    كيف يمكننا مساعدتك على بدء وإدارة الأعمال التجارية في السويد؟
    يمكنك اختيار واحده من خدماتنا أو الحصول على حزمة الخدمات التاليه لدينا من الف الى الياء.
    -
    1استشارات ومساعدتك على أن تقرر ما هي أفضل الاعمال التي تناسبك، وكيف يمكن أن تعمل هنا في السويد. يستند رأينا على أبحاث السوق، بالإضافة إلى خبراتنا الطويلة، وشبكة الأعمال القوية في السويد.

    - 2تقديم معلومات وافية عن أشكال الشركات والقواعد الضريبية اعتمادا على المنطقة التي سوف تسجل شركتك فيها، تقديم معلومات وافيه حول نسبة الضرائب (التي تختلف والتي تختلف من مدينه الى اخرى ف السويد). معلومات حول ضريبة القيمة المضافة (ضريبة القيمة المضافة) والتي تختلف وفقا للمنتجات والخدمات، ومن منتج إلى آخر، وفقا للزبائن إذا كانوا داخل أو خارج الاتحاد الأوروبي (الاتحاد الأوروبي).

    - 3مساعدتك في العثور على شريك العمل المناسب، إذا كنت ترغب في الأنضمام الى شراكة تجارية / شركة في السويد. إذا كنت تعرف بعض الشركات أو الأشخاص في السويد وتريد أن تنظم معه/ معهم في الشراكة ، يمكننا تزويدك بمعلومات دقيقة حول حجم أعماله /أعمالهم ومركزه/ مركزهم المالي، والتحقق من حجم الائتمانات الخاصة به / بهم، كي تشعر بالأمان قبل البدء في اتخاذ قرار التعامل معه / معهم.

    - 4تقديم معلومات وافية حول قوانين الهجرة إلى السويد اليوم، والقواعد التي يجب أن تكون على علم بها ومتابعتها بعناية إن كنت ترغب في الحصول على تصريح إقامة في السويد بصفه رجل اعمال.

    - 5 مساعدتك في تعبئة جميع نماذج الطلبات الخاصه بتسجيل الشركه ومتابعتها لدى دائرة تسجيل الشركات، ومصلحة الضرائب، وتقديم أي ترجمة عند الحاجة. وكذلك مساعدتك في تعبئه طلبات الاقامه المؤقته والدائمه لمصلحة الهجره السويديه ومتابعتها. بالاضافه الى مساعدتك في تقديم طلبات الفيزه الى السفاره السويديه في بلدك. علما باننا غير مسؤلين عن اصدار الفيزا لان ذلك من اختصاص السفاره السويديه أو الاقامه المؤقته والدائمه لان ذلك من اختصاص دائرة الهجره السويديه ولا توجد لدينا ايه امكانيه للوساطه او المحسوبيه .

    6 المساعدة باختيار شركه المحاسبه القانونيه والمحامون وتقديم الخدمات التاليه والتي هي من ضمن

    اخصاصنا والتي تعتبر اهم ما في المشروع ومن ضمنها التالي :
    • خطة الشركه
    • دراسة السوق
    • العقود مع العملاء / الموردين
    • تصاريح العمل (عند الاقتضاء)
    • الموازنة الاستثمارية، والميزانية العامه والأرباح / الخسائر الميزانية
    • الميزانية العمومية المدرجة في الميزانية.

    - 7 نوفر لك معلومات وافية حول العقارات إذا كنت في حاجة الى مكان لمكتبك، أو نحو ذلك. أو كيف يمكنك أن تعمل من دون مكتب مستقل وإدارة الشركة من منزلك بدلا من مكتب - (لا يسمح في بعض الحالات).

    - 8 تقديم معلومات قيمة والاتصالات، إذا لزم الأمر، عن شركات النقل البحري، والبري، والقواعد الجمركية في السويد.

    - 9 نقدم لك، معلومات عن الاكتتاب والمعاملات المالية التجارية، والحسابات المصرفية المختلفة، و وفتح الحسابات البنكيه بعملات مختلفة، والائتمان والقروض المصرفية السويدية التي تختلف من بنك إلى آخر.

    - 10نقدم لك، بناء على طلبك، حملة إعلانية تناسب ميزانيتك إذا كنت في حاجة عن الاعلان عن (موقع عملك + الإعلانات والطباعة، وكتيبات، وبطاقات الأعمال والفواتير ، الخ .)

    - 11 نقدم لكم، بناء على طلبكم الخاص الترجمة الازمه لمنتجات شركتكم أو الخدمات التي تقدمها في السوق السويدية.

    - 12 نقدم لكم، دراسات كامله عن السوق لمساعدتك على استهداف الزبائن.

    - 13يمكننا ان نقدم خدمات غير محدودة وعرضها في وقت للتشاور، والمساعده في حل أي مشكلة عمل تواجهكم خلال عام كامل، مقابل رسم شهري معقول.

    - 14الاستفسار الأولى مجانا. لذلك لا تشعر بالحرج ولا تتردد في الاتصال بنا اليوم، وسوف نكون سعداء


    لمساعدتك في تفسير أي شيء سؤال يطرأ على بالكم.
    ألرسوم دفع طريقة
    • IBAN: SE 47 8000 0838 1692 4779 8946
    • BIC: SWEDSESS
    • Name of the account: Q House Invest AB
    • Account code:5
    • Swedbank AB
    لمجموعة شركات كيو هاوس
    ألإدارة ألقانونية لشركة كيو هاوس إنفست
    أبسالأ........ ألسويد
    سجل قانونى رقم 556918/4475
    لا تتردد بالاتصال على ألتلفونات أدناه للإستفسار
    Office: +46 18 432 46 66
    Mobile: +46 762 14 44 49
    Mobile: +46 704 555 474
    Fax: +46 18 432 33 56
    Email: info@qhouseinvest.com
    www.qhouseinvest.com

    الموضوع للافاده وليس للاعلان

    وده الاكونت الخاص به على الفيس للتواصل معاه شخصيا

    استاذ محمود عبد المنعم

    https://www.facebook.com/mahmoud.ahmed5?fref=nf

    Take it Or Leave it.


  2. #2

    الصورة الرمزية magdy_c_c

    رقم العضوية : 119554

    تاريخ التسجيل : 25Jan2012

    المشاركات : 153

    النوع : ذكر

    الاقامة : شبين الكوم

    السيارة: أوكتافيا A4

    السيارة[2]: شاهين

    الحالة : magdy_c_c غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،

    magd_c_c سابقا


  3. #3

    الصورة الرمزية ahmed.teawater

    رقم العضوية : 165240

    تاريخ التسجيل : 12Sep2014

    المشاركات : 224

    النوع : ذكر

    الاقامة : bani suef

    السيارة: لا يوجد

    السيارة[2]: corolla 97

    الحالة : ahmed.teawater غير متواجد حالياً

    افتراضي ا -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة magdy_c_c مشاهدة المشاركة
    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،
    ممكن اعرف سعر صرف الكروان السويدي
    مقابل الدولار واليورو والجنيه المصرى


  4. #4

    الصورة الرمزية Bassem Youssef

    رقم العضوية : 147527

    تاريخ التسجيل : 20Aug2013

    المشاركات : 2,008

    النوع : ذكر

    الاقامة : Hurghada

    السيارة: None

    السيارة[2]: Scoda Fantasia 2010 (Sold

    دراجة بخارية: None

    الحالة : Bassem Youssef غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    1 جنيه مصري = 1 كرونه سويدي

    لازم اللي يروح هناك يكون بيتكلم سويدي كويس جدا

    Sweden - Wikipedia, the free encyclopedia

    العيشه هناك غاليه غلاء فاحش الحقيقه

    Cost of Living in Stockholm, Sweden. Prices in Stockholm. Updated Oct 2014

    شويه معلومات من موقع المخابرات الامريكيه

    https://www.cia.gov/library/publicat...k/geos/sw.html

    لو كان الموضوع 50 الف كرونا بس كان زمان الشعب المصري كله هناك

    السؤال الاهم : نظام الضرايب هناك عامل ازاي ؟


  5. #5

    الصورة الرمزية khaled_sabry

    رقم العضوية : 30583

    تاريخ التسجيل : 20Jan2009

    المشاركات : 2,294

    النوع : ذكر

    الاقامة : Egypt - Cairo , Canada - Alberta

    السيارة: Toyota Corolla 1978 ,Peugeot504 1983, Peugeot 406 2006,kia pride 2000,chevrolet traverse 2009,Mazda3

    السيارة[2]: BMW 320i 2002,BMW X5 2007,BMW X5 F15 2014

    دراجة بخارية: نفسى اتعلم سواقتها

    الحالة : khaled_sabry غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    طيب حضرتك "صاحب الموضوع" مافكرتش تستثمر فى السويد ؟؟؟


  6. #6

    الصورة الرمزية zorg

    رقم العضوية : 162714

    تاريخ التسجيل : 16Jul2014

    المشاركات : 237

    النوع : ذكر

    الاقامة : كوكب الارض

    السيارة: تويوتا

    السيارة[2]: تويوتا

    الحالة : zorg غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    هل صديقك ده ثقة ومضمون ولا ايه؟


  7. #7

    الصورة الرمزية mody112

    رقم العضوية : 49823

    تاريخ التسجيل : 13Oct2009

    المشاركات : 937

    النوع : ذكر

    الاقامة : مصر - ام الدنيا

    السيارة: F3 2007

    السيارة[2]: جولييت

    الحالة : mody112 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    بعنى الواحد لو معاه 100 الف ج مصري يقدر يهاجر للسويد يا بلاش - متهيالى فى حاجات تانى كتيييييييييييير

    ( ادخلوا مصر ان شاء الله امنين )


  8. #8

    الصورة الرمزية medo_2060

    رقم العضوية : 2951

    تاريخ التسجيل : 02Nov2007

    المشاركات : 3,099

    النوع : ذكر

    الاقامة : Mansoura

    السيارة: A113

    السيارة[2]: lanos

    دراجة بخارية: لايوجد

    الحالة : medo_2060 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    شكرا لطرحك الموضوع،لكن معتقدش ان الواحد يقعد هناك بالمبلغ التافه نسبيا دا
    كان زمان الي بيدفع 70 الف عشان يروح يغرق في البحر في طريقه لايطاليا راح السويد
    ياريت حد يفهمنا خبايا الموضوع

    سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم


  9. #9

    الصورة الرمزية Bassem Youssef

    رقم العضوية : 147527

    تاريخ التسجيل : 20Aug2013

    المشاركات : 2,008

    النوع : ذكر

    الاقامة : Hurghada

    السيارة: None

    السيارة[2]: Scoda Fantasia 2010 (Sold

    دراجة بخارية: None

    الحالة : Bassem Youssef غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    ممكن ال 50 الف دول يبقو باليورو مثلا او بالدولار الامريكي

    و اصلا العيشه غاليه غلاء فاحش و السكان قليلين و قربوا يخلصوا

    فقالو نشد رجل مستثمرين اجانب

    و اكيد نظام الضرائيب صعب جدا


  10. #10

    الصورة الرمزية horas3000

    رقم العضوية : 32723

    تاريخ التسجيل : 12Feb2009

    المشاركات : 7,095

    النوع : ذكر

    الاقامة : Kuwait- Naser city

    السيارة: Renault Fluence 11- Outlander 08- Murano 06- BMW X5 10 - BMW 740Li 06

    السيارة[2]: Mitsubishi Pajero 10

    دراجة بخارية: non

    الحالة : horas3000 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    متابع

    Sharief Mansy شريف منسي
    شكرا نايل موتورز

    Farewell my Cayenne, you were the best car i ever had and driven



 
صفحة 1 من 4 1 2 3 4 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. اين تصنع الفولفو اس 60 ؟ هل فى السويد!!!!!!
    بواسطة khaledhamdy300 في المنتدى فولفو
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 20-10-2013, 02:43 PM
  2. لكل المهتمين بحرق الدهون والحصول علي جسم متناسق
    بواسطة Mamoud salah H في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 29
    آخر مشاركة: 07-06-2013, 10:30 PM
  3. سكانيا ...... عملاق النقل من السويد
    بواسطة MaZaGAngeE في المنتدى جميع أنواع و فئات سيارات الديزل
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 07-09-2010, 07:02 PM
  4. ادي ابني الجنسيه المصريه ولا لا؟؟
    بواسطة araberphilosoph في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 65
    آخر مشاركة: 25-04-2008, 11:00 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2