تحتل A6 مكانة متميزة بين سيارات أودى. ولعل هذا ما يفسر الجهد الذى بذله القائمون على هذه السيارة للوصول للمستوى التى هعى عليه الان.
فالشبكة الامامية تعكس نكهة رياضية واضحة ومثيرة ايضا هناك الخطوط المبتكرة والتى تتميز بدقتها وانتظامها مما يعطى انطباعا بالديناميكية والحيوية فى اطار رزين حازم.. الى الجانبين هناك المصابيح الدائرية الحديثة والتى تجتمع تحت زجاج شفاف.. تصميم الواجهة الخلفية لا يقل تميزا عن واجهتها الامامية حيث المصابيح الواضحة والشكل الانيث لغطاء صندوق الامتعة وبالتالى ازداد الحجم طولا وعرضا وارتفاعا ليصل الى 4.92 و 1.86 و 1.46 على الترتيب وقاعدة العجلات تصل الى 2.843 متر كل ذلك بالطبع يساعد على الارتفاع بمستوى الاستمتاع داخل تلك المقصورة بتجهيزاتها الغزيرة من عجلة قيادة متعددة الاستخدام و تكييف الهواء الاوتوماتيكى و CD وراديو ..
اما ابرز التجهيزات فهناك نظام التحكم المتفاعل بالوسائط المتعددة (MMI) اضافة لشاشة 6.5 بوصة فى دولاب الادوات الاوسط مع ازرار تحكم يسهل الوصول اليها من فوق مسند الذراع .. ايضا نظام ركن السيارة عن طريق Audi Parking Sensors وهى قمة التكنولوجيا كما تم استغلال تكنولوجيا التوصل الكهروميكانيكى لشد فرامل اليد بضغطة زر..
A6 تم تزويدها بمحرك سعة 2000 سى سى بتقنية TFSI يولد قوة 170 حصان ملحق به ناقل حركة اوتوماتيك بتقنية مالتى ترونيك.

منقول