أبارث الإيطالية شريك السيارات الرسمي في دبي أوتودروم

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

أبارث الإيطالية عالية الأداء شريك السيارات الرسمي في دبي أوتودروم

أبارث الإيطالية عالية الأداء شريك السيارات الرسمي في دبي أوتودروم

أعلن الوكيل الحصري لسيارات فيات (Fiat) وأبارث (Abarth) في دبي والإمارات الشمالية، عن توقيع اتفاقية بارزة مع دبي أوتودروم، أول مجمّع متكامل ومتعدّد الوظائف مخصَّص لرياضة السيارات والأنشطة الترفيهية في دبي، بحيث تصبح علامة أبارث التجارية الإيطالية للسيارات عالية الأداء شريك السيارات الرسمي لحلبة السباقات الرائدة خلال العام 2020.

وبموجب هذه الاتفاقية، ستنضم خمس سيارات أبارث 595 كومبيتيزيوني (Abarth 595 Competizione) إلى أسطول دبي أوتودروم من السيارات المخصَّصة للمغامرات على حلبة السباق، بحيث توفر لزوّار هذه المجمّع الموجود في منطقة موتور سيتي تجارب مثيرة عبر القيام بجولات مشوّقة على الحلبة. وسيتم إدراج سيارات الهاتشباك القوية بمحرّك ذي شاحن توربيني ضمن تجارب خاصّة بالأفراد، إضافة إلى الظهور في عدد من الأنشطة على الحلبة كجزء من الباقات الشهيرة من رياضات السيارات التي توفرها دبي أوتودروم للمجموعات. وتشكّل هذه الاتفاقية خطوة أولى من نوعها بالنسبة إلى العلامة التجارية على المستوى الدولي، حيث صارت دبي أوتودروم أول حلبة سباقات يتم توقيع هكذا اتفاقية معها.

تتميّز سيارة أبارث 595 كومبيتيزيوني بكونها تدفع بالأداء إلى حدوده القصوى عبر تصميم قوي جريء ولمسات مستوحاة من عالم السباقات، بالإضافة إلى احتوائها على محرّك سعة 1.4 ليتر مع شاحن توربيني يتمتّع بقدرات بارزة، وهو يولّد قوّة قدرها 180 حصاناً مما يدفع هذه السيارة الهاتشباك المثيرة من وضعية الثبات التام إلى سرعة 100 كلم/ساعة بغضون 6.9 ثواني فقط. وتتميّز السيارة عبر النغمة الأيقونية لنظام العادم Record Monza الذي شهد مزيد من التطوير ليصبح أكثر فرادة ويتمتّع بنغمة لا تخطئها الأذن.

ومن الداخل، تبرز في البداية العناصر الرئيسية المتعلّقة بالتصميم والجودة، حيث يتم استخدام مواد فاخرة وراقية مثل ألياف الكربون وكسوة ألكانتارا، بالإضافة إلى توافر مجموعة مزايا قياسية من بينها عجلة قيادة عصرية مع جهة سفلية مسطّحة، وفتحة سقف من نوع Skydome، ولوحة عدّادات مستوحاة من عالم السباقات ونظام معلوماتي ترفيهي Uconnect® بشاشة قياس سبع بوصات.

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق