أسعار ومواصفات دوماى X5

FacebooktwitterFacebooktwitter

أسعار ومواصفات دوماى X5

تتميز سيارة دوماى X5 بمحرك رباعي الأسطوانات من ميتسوبيشى سعة 1.5 لتر وهو مزود بشاحن توربيني ليكون قادر على توليد قوة حصانيه تصل إلى 148 حصان وقادر على توليد عزم دوران يصل إلى 195 نيوتن متر وذلك عند وصول عدد دورات المحرك إلى 4400 دورة في الدقيقة. ويرتبط محرك دوماى X5 بناقل حركة أتوماتيكي من النوع المتغير السرعات باستمرار ‏CVT‏.

وتتسم دوماى X5 بتوفيرها مساحات مريحة لعدد خمس ركاب داخل مقصورة السيارة بالإضافة إلى صندوق الأمتعة الذي تبلغ سعته 390 لترًا دون طي المقاعد الخلفية ‏حيث يصل إلى 950 لترًا مع طيها. ويتوفر بسيارة دوماى X5 باقة من التجهيزات الفخمة من المصابيح الأمامية التي تعمل بتقنية LED ووسائل الترفيه الداخلية من تجهيزات صوتية وشاشة عرض وتكيف الهواء الإلكتروني مع مراعاة تجهيزات الامان مثل الوسائد الهوائية الأمامية والخلفية وبرنامج التحكم الالكتروني بالثبات ESP وفرامل يد إلكترونية EPB ونظام المكابح المانعة للانغلاق ABS ونظام توزيع الفرامل إلكترونيا EBD ونظام المساعدة على تسلق المرتفعات HSA ونظام وحساسات ركن أمامية وخلفية.

وأخيراً تتوفر سيارة دوماى X5 في السوق المصري بفئتين اثنين بسعر يبدأ من 320 الف جنية مصري في حين تبلغ سعر الفئة الأعلى 355 الف جنية مصري.

FacebooktwitterFacebooktwitter

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق