أسعار ومواصفات ساوايست DX3 الجديدة

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

أسعار ومواصفات ساوايست DX3 الجديدة

أعلنت أمس مجموعة IFG عن تقديمها لوكالة شركة ساوايست الصينية للسوق المصري. جاء ذلك في حضور محمد إبراهيم فرج رئيس مجلس إدارة مجموعة IFG ومحمد جمال الدين مدير عام المجموعة وماجد بيومي رئيس قطاع خدمات ما بعد البيع للمجموعة وصلاح عبد العزيز مدير عام علامة ساوإيست ولفيف من رجال الصحافة والإعلام.
وقدمت ساوايست سيارتين جديدتين للسوق المصري وهما ساوايست DX3 و ساوايست  DX7.

وتعتبر سيارة ساوايست DX3 سيارة رياضية متعددة الأغراض SUV متوسطة الحجم من تصميم المصمم الايطالى الشهير بنين فارينا وتتوفر سيارة ساوايست DX3 بخيارين من المحركات في السوق المصري، كلاهما رباعيان الأسطوانات سعة 1.5 لتر من إنتاج شركة متسوبيشي اليابانية أولهما مزود بشاحن توربيني ليتمكن من توليد قوة حصانيه تصل إلى 156 حصان وذلك عند وصول عدد دورات المحرك إلى 5600 دورة في الدقيقة ويوُلد المحرك عزم دوران يصل إلى 225 نيوتن/ متر وذلك عند وصول عدد دورات المحرك بين 1800 إلى 4500 دورة في الدقيقة. يتصل هذا المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي CVT ثماني السرعات من إنتاج شركة متسوبيشي اليابانية وتعمل السيارة بنظام الجر الأمامي.

أما المحرك الثاني فهو يتميز بنظام تنفس طبيعي ويقوم بتوليد قوة حصانيه تصل إلى 120 حصان وذلك عند وصول عدد دورات المحرك إلى 6000 دورة في الدقيقة ويوُلد المحرك عزم دوران يصل إلى 143 نيوتن/ متر وذلك عند وصول عدد دورات المحرك إلى 4000 دورة في الدقيقة. يتصل محرك السيارة بناقل حركة يدوي خماسي السرعات وتعمل السيارة بنظام الجر الأمامي.

تزن سيارة ساوايست DX3 1285 كيلو جراما للسيارة المزودة بناقل حركة يدوي وتزن 1340 كيلوجراما للسيارة المزودة بناقل حركة أوتوماتيكي. أما من حيث الأبعاد فهي كالتالي:

الطول الكلى (مم) 4354
العرض الكلى (مم) 1840
الارتفاع الكلى (مم) 1670
السعة التخزينية لصندوق الأمتعة (لتر) 500 – 1529
لتر مع فرد
المقاعد الخلفية
سعة خزان الوقود45 لتر

السيارة مجهزة بالعديد من وسائل الأمان مثل وسادات هوائية لقائد السيارة والراكب الأمامي المرافق له ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS ونظام الثبات الإلكتروني وأنظمة تحكم مساعدة في المرتفعات والمنحدرات ونظام فرامل مساعد للطوارئ بالإضافة إلى العديد من تجهيزات الأمان والرفاهية الأخرى المجهزة بها فئتان السيارة بشكل قياسي.

أما بالنسبة لسعر ساوايست DX3 في السوق المصري فهي كالتالي:
ساوايست DX3 ديستينجويشد Distinguished المزودة بناقل حركة يدوي فهو 234900 جنية مصري.
ساوايست DX3 ديستينجويشد Distinguished المزودة بناقل حركة أوتوماتيكي فهو 264900 جنية مصري.

وتتمتع السيارة بفترة ضمان تصل إلى ست سنوات أو 160 الف كيلو (أيهما أقرب).

صور ساوايست DX3

ساوايست DX3
ساوايست DX3
ساوايست DX3
ساوايست DX3
محرك ساوايست DX3
ساوايست DX3
ساوايست DX3
FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق