أسعار ومواصفات سوزوكي بالينو

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

أسعار ومواصفات سوزوكي بالينو

سوزوكي بالينو

تنتمي سيارة سوزوكي بالينو إلى فئة السيارات الهاتشباك التي تخاطب الشباب وتتميز سيارة سوزوكي بالينو بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.4 لتر وهو قادر على توليد قوة حصانية تُقدر بـ 95 حصان، كما يُخرج محرك سوزوكي بالينو الهاتش باك عزم دوران يُقدر بـ 130 نيوتن / متر. يتصل محرك سوزوكي بالينو بناقل حركة أوتوماتيكي رباعي السرعات قادر مع محرك السيارة على دفعها من الثبات وجنى سرعة 100 كيلومتر في الساعة خلال 11.6 ثانية، وتصل السرعة القصوى للسيارة 170 كيلومتر في الساعة.

ومن حيث مواصفات الأمان، فتأتي سيارة سوزوكي بالينو مزودة بوسادتين هوائيتين زنظام فرامل مانع للانغلاق ABS ونظام توزيع قوة الفرامل إلكترونياً EBD بالإضافة إلى نظام الفرامل المساعد BA.

سوزوكي بالينو

أما من حيث التجهيزات، فتأتي سيارة سوزوكي بالينو مجهزة بتكييف هواء وعجلة قيادة متعددة الوظائف يمكن من خلالها التحكم في النظام الترفيهي المكون من 4 سماعات وشاشة لمس فياس 7 بوصة، كما تحتوي سوزوكي بالينو على مثبت سرعة وزر تشغيل/ إيقاف تشغيل المحرك وزجاج عازل للحرارة، وسبويلر خلفي، وخاصية الدخول بدون مفتاح Keyless Entry ومرايات كهربائية مزودة بإشارات جانبية، ومسند يد أمامي، وفرش المقاعد من القماش…

الطول3995 مم
العرض1745 مم
الارتفاع1470 مم
قاعدة العجلات2520 مم
سعة الشنطة الخلفية  355 لتر

سعر سوزوكي بالينو 2022

وتتوفر سيارة سوزوكي بالينو 2022 في السوق المصري بسعر 256 الف جنية مصري.

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق