أسعار ومواصفات شيري تيجو 8 2021

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

أسعار ومواصفات شيري تيجو 8 2021

شيري تيجو 8

طرحت مؤخرا شركة جي بي غبور أوتو، الوكيل الحصري لسيارات شيري في مصر، أحدث طراز لسيارة شيري تيجو 8 2021 المُحدث.

تنتمي سيارة شيري تيجو 8 إلى فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV العائلية التي تحتوي على سبعة مقاعد بقصورة ركابها.
وتتميز سيارة شيري تيجو 8 بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر مزود بشاحن توربيني ليولد قوة حصانية تصل إلى 154 حصان وذلك عند وصول عدد دورات المحرك إلى 5500 دورة في الدقيقة، ويُخرج عزم دورات يصل إلى 210 نيوتن متر عند وصول عدد دورات للمحرك بين 1750 دورة إلى 4000 دورة في الدقيقة. ويتصل محرك السيارة بناقل حركة أوتوماتيكي سداسي السرعات (DCT).

وعلى صعيد تجهيزات الأمان والسلامة فإن سيارة شيري تيجو 8 الجديدة مزودة كتجهيز قياسي بستة وسائد هوائية وتثبيت لكرسي الأطفال  ISO FIX، ومانع تشغيل المحرك للحماية من السرقة، وحساسات لمنع الاصطدام من الأمام والخلف، ومكابح مضادة للانغلاق  ABS، ونظام توزيع قوة المكابح إلكترونياً  EBD، وبرنامج الثبات إلكتروني ESP، ونظام التحكم الإلكتروني في الجر  TCS، مع مكابح يد الكترونية  EPB، ونظام مساعدة الفرامل في حالات الطوارئ   EBA.

كما تم تجهيز السيارة بنظام المساعدة في صعود وهبوط المرتفعات، ونظام مرقبه ضغط الإطارات TPMS مع وجود كاميرات وشاشة للرؤية المحيطية بزاوية 360 درجة، كما تتمتع السيارة بقائمة طويلة من الكماليات والتجهيزات.

وتتمتع سيارة شيري تيجو 8 بضمان يصل إلى ست سنوات أو 150 الف كيلو متر (أيهما أقرب),

سعر شيري تيجو 8

تتوفر شيري تيجو 8 في السوق المصري بفئتين وهما:

الفئةالسعر
شيري تيجو 8TIGGO-8 1.5T AT-6DCT COMFORT365 الف جنية
شيري تيجو 8TIGGO-8 1.5T AT-6DCT LUXURY395 الف جنية
FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق