أسعار ومواصفات فئات سكودا كودياك الجديدة

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

أسعار ومواصفات فئات سكودا كودياك الجديدة

أسعار ومواصفات فئات سكودا كودياك الجديدة

كشفت شركة “كيان إيجيبت” الوكيل الحصري لسيارات سكودا في مصر، عن فئتان جديدتان من طراز سكودا كودياك وهما سكودا كودياك ستايل وسكودا كودياك سبورت لاين.

وتتميز سيارة سكودا كودياك ستايلب محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.4 لتر مزود بشاحن توربيني يُخرج قوة حصانية تصل إلى 150 حصان ومتصل بناقل حركة أوتوماتيكي سداسي السرعات قادر على الوصول بالسيارة إلى سرعة فصوى تصل إلى 199 كيلومتر في الساعة.

تأتي سيارة سكودا كودياك ستايل مجهزة باضاءة LED امامية وخلفية ومثبت سرعة وخزان وقود يصل الى 58 لتر ومساحة الشنطة الكهربائية 765 لتر ليصل إجمالي التخزين الى 2005 لتر بعد طي المقاعد الخلفية، إضافة لوسائل الأمان في الوسائد الهوائية الجانبية وللركاب والسائق ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS و نظام الثبات الإلكتروني ESP ومانع السرقة  الإلكتروني، ونظام مراقبة ضغط الكاوتش الاوتوماتيكي TPMS وتجهيزات اكثر رفاهية للمقاعد وتشمل السيارة فتحة سقف بانوراما وتشغيل و غلق المحرك وفتح و غلق السيارة بدون مفتاح؛ فضلا عن نظام القفل المركزي وحساسات السرعة والكاميرات الخلفية، كما تضم السيارة وسائل الرفاهية والمتعة من شبكة ترفيه كبيرة بخاصية سمارت لينك لتوصيل تطبيق التليفون علي شاشة العرض و أنظمة الصوت المتكاملة.

والفئة الجديدة الثانية من كودياك هي من سكودا كودياك سبورت لاين SPORTLINE 2.0 وتتمتع بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 مزود بشاحن توربيني وقادر على توليد قوة حصانية تصل إلى 180 حصان ويُلد عزم دوران يصل إلى 320 نيوتن/ متر وذلك عند وصول عدد دورات المحرك بين 3940-1400 دورة في الدقيقة. يتصل هذا المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي سباعي السرعات يمكنه مع محرك السيارة الوصول بالسيارة إلى سرعة قصوى تصل إلى 205 كيلومتر في الساعة.


أما بالنسبة للأسعار، فيبلغ سعر سيارة سكودا كودياك ستايل 710 الف جنية مصري فيما يبلغ سعر سكودا كودياك سبورت لاين 860 ألف جنيه مصري.

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق