أسعار ومواصفات فورد ايكوسبورت الجديدة من فورد

Facebooktwittergoogle_plusredditlinkedinmailFacebooktwittergoogle_plusredditlinkedinmail

أسعار ومواصفات فورد ايكوسبورت الجديدة من فورد

فورد ايكوسبورت

طرحت شركة أوتو جميل الوكيل الحصري لسيارات فورد في مصر سيارة فورد ايكوسبورت الجديدة في السوق المصري. تنتمي سيارة فورد ايكوسبورت للسيارات الكروس أوفر الشبابية وذلك بفضل تصميمها العصري الجذاب.

يتميز محرك سيارة فورد ايكوبوست الجديدة بالقوة مع الاقتصادية في استهلاك الوقود في نفس الوقت، فبفضل تكنولوجيا ايكوبوست المستخدمة في المحرك يمكن لمحرك السيارة الذي لا تتعدى سعته 1000 سي سي إخراج قوة حصانيه تُققر بـ 123 حصانا وعزم دوران يقدر بـ 170 نيوتن / متر ويصل إلى 200 نيوتن / متر باستخدام تكنولوجيا اوفر بوست. كما تم تجهيز سيارة فورد ايكوبوست بناقل حركة أوتوماتيكي مزود بست سرعات.

أما بالنسبة لوسائل الأمان بالسيارة فسيارة فورد ايكوبوست مجهزة بنظام فرامل مانعة للانغلاق ABS وبرنامج تحكم إلكتروني في ثبات السيارة ESP ونظام توزيع قوة قرامل السيارة إلكترونيا EBD كما تحتوي كل فئات فورد ايكوسبورت بسبعة وسائد هوائية لحماية ركاب السيارة ونظام قفل مركزي ونظام انذار ضد السرقة وهذه العناصر قياسية في كل فئات السيارة.

تحتوي سيارة فورد ايكوسبورت الجديدة على العديد من تجهيزات الرفاهية التي من شأنها توفير سبل الراحة للراكب مثل الزجاج الكهربائي وعتلات نقل السرعات في عجلة القيادة المكسوة بالجلد ونظام إيقاف المحرك أوتوماتيكيا عند التوقف لتوفير الوقود والمرايات الكهربائية القابلة للطي كهربائيا ونظام صوتي وترفيهي بالسيارة يمكن ربطه بالهاتف مع إمكانية التحكم به عن طريق عجلة القيادة وشاشة العرض قياس 4 بوصة أو 6.5 بوصة حسب الفئة وفتحة سقف.

 

وأخيرا ستتوفر سيارة فورد ايكوسبورت في السوق المصري بأربعة فئات مختلفة التجهيزات تعرف على سعرهم أدناه

سعر فئات فورد اكوسبورت الجديدة

Ecosport Base :334,900
Ecosport Trend : 349,900
Ecosport Sport : 384,900
Ecosport Titanium: 414,900

أخبار ذات صله

Facebooktwittergoogle_plusredditlinkedinmailFacebooktwittergoogle_plusredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق