أسعار ومواصفات فورد فوكاس بعد الزيادة الأخيرة

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

أسعار ومواصفات فورد فوكاس بعد الزيادة الأخيرة

سعر أسعار فورد فوكاس

أرتفع سعر بعض قئات سيارة فورد فوكاس في السوق المصري خلال الشهر الجاري. ووصلت قيمة زياده السعر إلى نحو خمسة الاف جنية مصري.

طالت الزيادة الفئتين الأولى والثانية فقط من فورد فوكاس سيدان فيما حافظت باقي الفئات بالإضافة إلى الطراز فورد فوكاس هاتش باك على سعرهم السابق، لتثبح أسعار فورد فوكاس كالتالي:

الفئة الأولى وهي التي قمنا بتجربتها (Trend)  بسعر 350,000 ألف، والفئة الثانية (Connected) بسعر 380,000 ألف والفئة الثالثة (Titanium) بسعر 415,000 ألف والفئة الرابعة (Titanium X) بسعر 465,000 ألف. بينما تأتى الفئة الهاتشباك (Connected)  بسعر 370,000 ألف.

وتأتي سيارة فورد فوكاس الجديدة بمحرك ثلاثي الأسطوانات سعة 1.5 لتر ذو تنفس طبيعي للهواء Dragon TI-VCT ويُخرج قوة حصانية تُقدر بـ 120 حصان وعزم دوران يصل إلى 151 نيوتن / متر. ووفقاً لأرقام الشركة المُصنعة فهو يمكن السيارة للوصول من الثبات إلى سرعة 100 كيلو متر في الساعة خلال 12.4 ثانية.

و بالنسبة لعناصر الأمان القياسية المتوفرة بالسيارة من فئتها الأولى، فيتوفر بالسيارة نظام فرامل مانعة للإنغلاق ABS مع نظام التحكم في الثبات إلكترونياً ESP ونظام المساعدة في صعود المرتفعات HLA ونظام التحكم في الجر TC ونظام مراقبة ضغط الإطارات TPMS بالإضافة إلى ست وسائد هوائية موزعة كالتالي: 1- وسادتان للراكبين الأماميين 2– وسادتان جانبيتان للراكبين الأماميين 3– ستارتان هوائيتان جانبيتان. أما الفئة الأعلى (Titanium X) فتحتوي علاوة على كل ما سبق على نظام تخفيف الاصطدام بالإضافة إلى نظام تحذير في حالة الخروج من الحارة المرورية.

تجربة فورد فوكاس الجديدة

فورد فوكاس
FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق