أسعار ومواصفات الجيل الجديد من كيا سيراتو

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

أسعار ومواصفات الجيل الجديد من كيا سيراتو

أسعار ومواصفات الجيل الجديد من كيا سيراتو

بعد النجاح الكبير الذي حققه الجيل السابق من سيارة كيا سيراتو في السوق المحلي والعالمي، جاء الجيل الجديد من سيارة كيا سيراتو ليستكمل قصة النجاح التي خطط سطورها الجيل السابق ليضيف لها المزيد من الصفحات.

وقد حصل الجيل الجديد من السيارة كيا سيراتو على تصميم جديد كليًا يجمع بين الفخامة والتصميم الرياضي، حيث أنه يمتاز بشبكة تهوية أمامية كبيرة ومصابيح إضاءة أمامية كبيرة مزودة بخاصية الإضاءة النهارية التي تضفي على مقدمة السيارة لمسة جمالية جذابة، كما يمتاز التصميم الجديد للمصابيح الخلفية للسيارة بالعمل بتقنية led التي تتميز بوضوح إضاءتها في مختلف الأحوال الجوية.

أسعار ومواصفات الجيل الجديد من كيا سيراتو

بالنظر إلى المقصورة الداخلية لسيارة كا سيراتو الجديدة فنجد أن السيارة تتمتع بمساحة داخلية رحبة تؤمن لراكبيها الجلوس بأريحية شديدة وهى الأولوية الأولى للتصميم الداخلي والتجهيزات الداخلية، إذ يبلغ طول السيارة 4560  مم وعرضها 1780 مم وارتفاعها 1445 مم كما يبلغ طول قاعدة العجلات الخاصة بها 2700 مم فيما يبلغ وزن الجيل الجديد من سيارة كيا سيراتو 1260 كجم.

أما بالنسبة للكماليات ووسائل الرفاهية بالجيل الجديد من سيارة كيا سيراتو، فتتمتع سيارة كيا سيراتو بتزويدها بنظام بارور ستيرينج كهربائي ونوافذ كهربائية ومكيف هواء وقفل مركزي يتميز بخاصية التحكم عن بعد ونظام سمعي يتكون من راديو CD + MP3 + USB وجنوط عادية بقياس 15 بوصة أو رياضية 16 / 17 بوصة بالإضافة إلى نظام فرامل ABS ووسائد هوائية.

أسعار ومواصفات الجيل الجديد من كيا سيراتو

وفيما يخص المحرك، فتأتي السيارة كيا سيراتو الجديدة بمحرك رباعي الأسطوانات تبلغ سعته 1.6 لتر وقوته 130 حصان. يرتبط بناقل حركة مكون من 6 سرعات. ويبلغ متوسط استهلاك الوقود 7.1 لتر في الـ 100 كم حيث يبلع معدل استهلاك الوقود داخل المدينة 9.5 لتر في الـ 100 كم بينما يبلغ معدل استهلاك الوقود خارج المدينة 5.6 في الـ 100 كم.

وبالنسبة لأسعار فئات الجيل الجديد من السيارة كيا سيراتو، فيمكن حصرها فيما يلي:

LX MT  | 139.900

LX AT | 149.900

EX AT | 157.900

EX AT FO | 169.900

SX AT | 184.900

Highline AT | 199.900

إعداد نادر الطرابيشي

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

4 تعليقات

  • Kia Cerato 2011 منذ 7 سنوات

    بالرغم من التحسينات التي شهدها الجيل الجديد من السيراتو إلى أن فرق السعر لا يستحق كل هذه المبالغة , وفي رأيي هذا جشع من وكيل السيارة نظرا لوجود إقبال شديد على شراء الجيل القديم من سيراتو !

    وصول نيو سيراتو إلى الفئة السعرية 200.000 يدخلها المقارنة مع سيارات أوروبية أقوى – في وجهة نظري – مثل Jetta , Astra , Focus , Octavia ولا أظن الاختيار سيقع في النهاية على السيراتو .

  • كريم خالد منذ 7 سنوات

    مش ممكن اركب عربيه كورى 200000الف جنيه امال الماركات الاوربيه ندفع فيها كام معلهش خللوها جنبكم محدش بقه اهبل فى مصر خلاص

  • سعد تهامى منذ 7 سنوات

    ههل كيا سيراتو هاى لاين هى مرتفع عمن الارض لان يوجد مطب صناعى مرتفععاى الارض ممايورى لى لاصرضام بى المطب الصنعى

    • admin منذ 7 سنوات

      لا، الارتفاع واحد لكل الفئات

اترك تعليق