أوتوماك فورميولا – بنتلي فلاينج سبار W12 تسرق الاضواء في المعرض

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

أوتوماك فورميولا – بنتلي فلاينج سبار W12 تسرق الاضواء في المعرض

أوتوماك فورميولا - بنتلي فلاينج سبار W12 تسرق الاضواء في المعرض

بنتلي تعرض بجناحها بمعرض القاهرة الدولي للسيارات هذا العام سيارة بنتلي فلاينج سبار W12 الجديدة التي تُعد قمة في القوة والفخامة والرفاهية بأدائها الاستثنائي، فقد قام فريق تصميمات بنتلي بتصميم شكل رياضي رائع للسيارة يجمع بين اللمسات التصميمية التقليدية من بنتلى كشبكة التهوية الأمامية والمصابيح الأمامية التي تحتوي على الأضواء النهارية التي تعمل بتقنية LED مع طابع رياضي عصري.

وتتكون المقصورة الداخلية لسيارة بنتلى فلاينج سبار W12 الجديدة من 600 جزء مثل المقابض ومساند المقاعد ووسائل التحكم الإلكترونية وتكنولوجيا المعلومات والتسلية والترفيه المركبة على خامات من الجلد الطبيعي الفاخر لإنتاج أفخم سيارة فاخرة تنتجها بنتلى حتى الآن. ويتميز التصميم الداخلى لفلاينج سبار بمقصورة ركاب رحبة مزودة بالعديد من الوسائل الإلكترونية الحديثة التي تم تركيبها داخل كسوة من الجلود الطبيعية الفاخرة والقشرة الخشبية المصقولة بحرفية عالية مع المقاعد المريحة وفخمة المكسوة بالجلد الطبيعي. ويمكن لقائد سيارة بنتلي فلاينج سبار W12 والركاب بالمقصورة الداخلية للسيارة التفاعل مع السيارة والعالم الخارجي من خلال وسائل الترفيه ونظام الاتصالات والنظام الترفيهي لركاب المقاعد الخلفية وشاشة تحكم محمولة باليد تعمل باللمس تسمح لركاب المقصورة الخلفية بالتحكم في المجموعة الكبيرة من التجهيزات من خلال مقاعدهم. ويوفر نظام صوتي من 8 قنوات و8 سماعات عالية الجودة ميزات خاصة وجودة عالية ووضوح في الصوت.

ومن ناحية الأداء فتمتاز سيارة بنتلي فلاينج سبار W12 بمحرك قوي جدا W12 مزود بشاحن توربيني سعة 6.0 لتر ويُنتج قوة حصانيه تُقدر بـ 616 حصاناً عند بلوغه 6000 لفة في الدقيقة ويبلغ عزمه الأقصى 800 نيوتن متر عند وصوله إلى 1700 لفة في الدقيقة. ويتم نقل القوة من المحرك إلى العجلات من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي مكون من ثمانية سرعات يتصل بنظام متواصل للدفع الكلى. ويمكن سيارة بنتلي فلاينج سبار W12 من التسارع من الثبات وحتى سرعة 100 كيلو متر في الساعة في غضون 4.6 ثانية فقط بينما يمكن للسيارة الوصول إلى سرعة قصوى تصل إلى 320 كم / ساعة.

شاهد بعض الصور لسيارة بنتلي فلاينج سبار W12 2014 من معرض القاهرة الدولي لليسارات

[imagebrowser id=127]

 

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق