أوتوماك فورميولا – سوبارو فورستر الجديدة كلياً

Facebooktwittergoogle_plusredditlinkedinmailFacebooktwittergoogle_plusredditlinkedinmail

أوتوماك فورميولا – سوبارو فورستر الجديدة كلياً

سوبارو فورستر الجديدة

قدمت شركة أبو غالى موتورز وكيل سيارات سوبارو اليابانية فى مصر خلال مشاركتها ضمن فعاليات معرض القاهرة الدولي للسيارات ومستلزماتها أوتوماك فورميولا 2014 الجيل الجديد كلياً من سيارتها سوبارو فورستر الذي تم تطويره بهدف تعزيز مكانة سيارات شركة سوبارو بين صانعي السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، فقد خضعت سيارة سوبارو فورستر الجديدة لتجديد شامل كفل للسيارة الحصول على النجوم الخمس في اختبارات السلامة الأوروبية بفضل أدائها المتفوق وعناصر الأمان المزودة بها.

تعمل سيارة سوبارو فورستر الجديدة على محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر تبلغ قوته الحصانيه نحو 150 حصاناً عند وصول عدد دورات المحرك إلى 6200 دورة في الدقيقة الواحدة بينما يبلغ العزم الأقصى للمحرك 198 نيوتن متر عند وصول عدد دورات المحرك إلى 4200 دورة في الدقيقة.
ويعمل ناقل حركة أوتوماتيكي على نقل القوة من المحرك للعجلات. وتصل فورستر لسرعة 100 كم / ساعة أنطلاقاً من الثبات خلال 12.7 ثانية.

تتمتع سيارة سوبارو فورستر الجديدة بأبعاد متناسقة، حيث يبلغ طوله السيارة 4595 مم وعرضها 2735 مم وارتفاع السيارة 1795 مم بينما يصل طول قاعدة عجلات سيارة سوبارو فورستر الجديدة إلى 2640 مم، وترتفع السيارة عن الأرض بنحو 220 مم وهو الأمر الذي يجعلها تستطيع التعامل مع الأراضيالمُعبدة وغير المستوية بشكل جيد.

وتم تجهيز سيارة سوبارو فورستر الجديدة بالعديد من تجهيزات الأمان مثل نظام الفرامل المانع للانغلاق ِABS لإغلاق ونظام توزيع قوة الفرامل إلكترونيًا EBD ونظام مساعد للفرامل ونظام دواسات لفرامل الأمان بالإضافة على قضبان جانبية بالابواب لتدعيم الأبواب وحماية ركاب المقصورة الداخلية للسيارة ومساند رؤوس نشطة وكاميرا للرؤية الخلفية.
وتتميز سوبارو فورستر عن غيرها بالكثير من التجهيزات منها نظام التحكم الديناميكي في السيارة ونظام التحكم النشط في الصمامات وإمكانية إعادة ضبط وضع عجلة القيادة مع إمكانية تعديل وضع المقاعد المغطاة بالجاد كهربياً بالإضافة إلى وجود سقف بانورامي يمكن فتحه كهربائياً مع نظام سمعي مكون من مشغل CD مع وصلة USB وبلوتوث وشاشة ملونة متعددة الوظائف ومصابيح إضاءة HID أمامية ونظام إضاءة أوتوماتيكي ومجسات للمطر وقضبان مثبتة على السقف ومرايا جانبية يمكن طيها كهربياً وتكييف هواء أوتوماتيكي لمنطقتين مع نظام للتحكم في السحب.

وإليكم بعض الصور لسيارة سوبارو فورستر 2014 الجديدة

[imagebrowser id=130]

 

 
إعداد نادر الطرابيشي

أخبار ذات صله

Facebooktwittergoogle_plusredditlinkedinmailFacebooktwittergoogle_plusredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق