إصدار كروت البنزين لكل السيارات المُرخصة بالقاهرة الكبرى خلال أيام

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

إصدار كروت البنزين لكل السيارات المُرخصة بالقاهرة الكبرى خلال أيام

كروت-البنزين

كتب نادر الطرابيشي
قال المهندس خالد عبد الغنى مدير شركة e-finance القائمة على إعداد مشروع الكارت الذكى للوقود، أنه تم بالفعل الحصول على بيانات المركبات سارية الترخيص من الإدارة العامة للمرور الخاصة بالقاهرة الكبرى ( محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية)، وأنه خلال فترة أقل من أسبوعين سيتم إصدار الكروت الذكية لهذه المركبات.

وأضاف المهندس خالد عبد الغنى فى تصريحات صحفية له منذ أيام، أنه “سيتم الإعلان فى وسائل الإعلام عن جدول توزيع هذه الكروت بإدارات المرور المختلفة، لافتا إلى أنه” من يرغب من المواطنين الحصول على الكارت الخاص به فى محل إقامته المختار الذى يرغب فى وصول الكارت إليه سيتقدم بطلب بذلك لإدارة المرور التابع لها أو الدخول على موقع استلام الكروت بالمنازل الذى سيتم إطلاقه قريباً والإعلان عنه فى وسائل الإعلام”.

 
يذكر أن العمل باستخدام كارت البنزين سيتم تعميمه اجباريا من منتصف الشهر المقبل واستلام الكروت من وحدات المرور سيكون مجاني بدون أي مصاريف للاستخراج لأول مرة، فيما ستتكلف عملية توصيل الكارت إلى المواطنين على العناوين التي يحددونها اختياريا 25 جنيهاً.

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

2 تعليقان

  • محمد عبدالمجيدسعيد عبدالمجيد منذ 5 سنوات

    ممكن كارت بطه

  • kimotopman منذ 5 سنوات

    ياريت يكون توزيع الكروت في ادارات المرور حسب الحروف من حرف كذا الي حرف كذا يوم كذا ويكون الدور بالارقام زي البنوك علشان نتلاشي الزحام وهي عمليه تنظيم مش اكتر

اترك تعليق