إطلاق تويوتا FJ Cruiser موديل 2023 من خلال 1000 وحدة فقط

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

من المحتمل أن تكون تويوتا FJ Cruiser واحدة من أكثر لوحات الأسماء المؤقتة في العالم – ونحن نتحدث عن عدد المرات التي وصلت فيها إلى نهاية إنتاجها.

فا في عام 2014 ، تم التخلص التدريجي من سيارة الطرق الوعرة ذات الطراز القديم في الولايات المتحدة ، بينما أعلنت اليابان نهاية إنتاجها في عام 2017 جنبًا إلى جنب مع الإصدار النهائي.

ومع ذلك ، تواصل تويوتا بيع Toyota FJ Cruiser وصنعه في الشرق الأوسط ، لا سيما في المملكة العربية السعودية.

السيارة يطلق عليها اسم 2023 Toyota FJ Cruiser Final Edition ، وستقتصر نماذج الإنتاج النهائية على 1000 وحدة فقط.

و لم يتم الكشف عن الصور الرسمية لهذا الطراز محدود التشغيل ، ولكن كل تلك الوحدات التي سيتم إنتاجها ستكون مماثلة لطراز FJ Cruiser Final Edition الذي تم إطلاقه في اليابان في عام 2017.

إصدار 2023 FJ Cruiser Final Edition للمملكة العربية السعودية سيأتي بدرجات لون بيج واحد للتزيينات الخارجية والداخلية ، وسيكون هناك العديد من العناصر السوداء في الخارج ، بما في ذلك الشبك والمصدات والمرايا الخارجية ومقابض الأبواب وقطع الغيار. غطاء الإطارات، وسيكون هناك أيضًا شارة مرقمة فريدة لإبراز حصريتها.

وسيظل محرك الطرق الوعرة مدعومًا بمحرك بنزين V6 سعة 4.0 لتر ، يوفر 270 حصانًا (201 كيلووات) و 280 رطلاً (380 نيوتن متر) إلى كلا المحورين الأمامي والخلفي.

وسيأتي بالطبع مع التحكم النشط في الجر (A-TRAC) ، والتحكم في الزحف ، والتحكم في ثبات السيارة (VSC) مع مفتاح إيقاف التشغيل ، وترس تفاضلي خلفي يتم التحكم فيه إلكترونيًا.

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق