إطلاق شاحنات فورد مع عبد اللطيف جميل رسميا فى مصر

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

إطلاق شاحنات فورد مع عبد اللطيف جميل رسميا فى مصر

بالتعاون المشترك بين عبد اللطيف جميل و شاحنات فورد سيتغير مفهوم المبيعات وخدمات مابعد البيع وقطع الغيار فى السوق المصرى

%d8%a7%d8%b7%d9%84%d8%a7%d9%82-%d8%b4%d8%a7%d8%ad%d9%86%d8%a7%d8%aa-%d9%81%d9%88%d8%b1%d8%af

أقامت شركة ألجيكو مصر إحدى شركات عبد اللطيف جميل مؤتمر صحفيا أقيم فى فندق ريتز كارلتون بالقاهرة، مساء الثلاثاء 29 من نوفمبر 2016 لتعلن خلاله إطلاق العلامة التجارية لشاحنات فورد فى مصر وأنه تم تعينها كوكيل رسمى لها وستقدم الشركة خدمات البيع والصيانة علاوة على توفير قطع الغيار الأصلية لكل العملاء فى مصر وذلك عبر فروعها ومراكزها المختلفة فى القاهرة الكبرى والأسكندرية. وهو بمثابة بداية جديدة لشركة فورد العالمية فى سوق الشاحنات المصري وكان ذلك فى حضور قيادات من الشركة وعلى رأسهم أ/ توفان ألتوج – المدير الإقليمى لشاحنات فورد لدول أفريقيا وفريقه – وأ/ طارق عبد اللطيف – مدير عام عمليات مصربشركة عبد اللطيف جميل.

و بدأ المؤتمر بكلمة السيد/ طارق عبد اللطيف – مدير عام عمليات مصر – الذى أعرب عن ثقته فى الإقتصاد المصرى واكد على أنه اذا اجتمعت شاحنات فورد العريقة – وعبد اللطيف جميل بامكانتها الكبيرة – وقررتا العمل فى السوق المصرية، لهذا القرار الكثير من الدلالات، فهو يرى أن السوق المصرى سوق واعد بحق. فمع كل ما مرت به مصر واقتصادها فى السنوات الماضية، و الذى دفع البعض إلى إتخاذ إستراتيجيه متحفظه و القلق فى التوسع فى الإستثمار، كانت شركة عبد اللطيف جميل تضخ المزيد من الإستثمارات فى مصر وتتوسع فى مجالات أعمالها القائمة.

و أضاف عبد اللطيف قائلاً: أن ألجيكو مصر ستضع كل ما تمتلكه مجموعة عبد اللطيف جميل من خبرة عريقة على مدار ستين عاماً فى خدمة عملائها سواء فى مجال مبيعات السيارات أو خدمات ما بعد البيع، وبالتعاون مع موزعيها في تكوين شبكة واعية وشاملة يتسنى لها تغطية جميع أنحاء الجمهورية لوصول شاحنات “فورد” لجميع عملائها بمصر فى جميع المحافظات و تقديم أرقى و أفضل مستويات الخدمه بما يستحقه عميل فورد المميز.

و من ناحية أخرى، أشار إنه بالتعاون مع شركة “المباشر” الذراع التمويلى لشركة ألجيكو مصر سوف تتيح الفرصة لتمويل السيارات التجارية وتقديم كافة التسهيلات من التقسيط المباشر للسيارات حيث تقدم حزمة من أنظمة التمويل المتنوعة التى تناسب مختلف احتياجات العملاء.

 

وعقب ذلك وجه طارق عبد اللطيف المدير العام لعمليات مصر كلمته للحضور معبرا عن خطط الشركة وإستراتجيتها فى دعم ماركة شاحنات فورد فى مصر ومنتجاتها بأفضل خدمات البيع وما بعد البيع منذ اليوم الأول لعمل فورد تحت مظلة المجموعة قائلا “أن نقطة الارتكاز لخططنا والتى تدور حولها استراتيجيتنا هى عميل فورد” كما أعرب عن ثقته قائلا: أن منتجات وطرازت شاحنات فورد عالمية المستوى وشبكتنا المتنامية سوف تعزز تواجد ’شاحنات فورد‘ في المنطقة وذلك بالتعاون المشترك بين شركتنا وشركة فورد العالمية التى سوف تغير مفهوم الشاحنات فى السوق المصرى.

ثم كانت الكلمة الثانية في الحفل للاستاذ/ توفان ألتوج – المدير الإقليمى لشاحنات فورد لدول أفريقيا، الذى عبرعن سعادته لمشاركته عائلة مجموعة عبد اللطيف جميل الاحتفال بإنطلاق وكالة فورد للشاحنات ولأول مرة فى مصر.

كما أشاد توفان ألتوج بمنطقه إفريقيا والشرق الأوسط ووصفها على حد قوله بأنها منطقه بالغة الأهمية وإنها ستصبح إحدى مناطق النمو الكبرى فى مجال الشاحنات حيث توقع بأن تشكل إفريقيا 25% من المبيعات العالمية لشركة فور، ومصر ستكون المحور الاساىى والمهم وعلى رأس هذة الإستراتيجية.

كما أكد على الدور الرائد الذى ستقدمه فورد فى هذا النمو النشط وذلك من خلال تركيز الجهود على إفريقيا والشرق الأوسط عبر تقديم المزيد من التقنيات وطرازات شاحنات فورد المختلفة التى تلبى جميع إحتياجات ورغبات العملاء.

كما أعرب عن ثقته أن شركة ألجيكو مصر إحدى شركات عبد اللطيف جميل هى االشريك المناسب لوضع الأسس المتينة لتنمية قاعدة عملاء شاحنات فورد فى مصر. حيث أنهم يعتمدون على معايير عالية الجوده كما أنهم يضعون العملاء على أولوياتهم و لديهم القدره على إدارة عمليات ناحجه لدعم عملاء فورد المميزين.

وقد عرضت فورد خلال المؤتمر أربعة طرازات مختلفة من شاحنات القلاب وخلاط الأسمنت والجرارات والتى تتميز جميعها بالريادة فى مجال الجودة والإقتصاد فى إستهلاك الوقود والمزودة بأحدث المواصفات التكنولوجية التى تكمن الراحة بالإضافه إلى عوامل الامان التى تضمن سلامة السائق وكل ذلك لتلبية إحتياجات عملائها.

 

شاحنات فورد

والجدير بالذكر أن شاحنات فورد قد حصلت على العديد من الجوائز العالمية لعل أهمها فى العام 2016 تم منح شاحنات فورد لقب أفضل ثالث علامة تجارية للمركبات الثقيلة ضمن جوائز معرض الشاحنات الدولي” المقام فى تركيا.

وتتميز شاحنات فورد بأنها صديقة للبيئة وذات قدرة تنافسية عاليه حيث أنها تطابق معايير الانبعثات الاوربية يورو 3 حيث استثمرت شركة فورد أكثر من 150 مليون يورو قى تطوير المركبات وإستعانت بأكثر من 750 مهندس كما إجرت العديد من تجارب القيادة التى قطعت فيها أكثر من 2 مليون كليو متر فى 8 مناطق مختلفة عبر القارات تحت أصعب ظروف الطرق.

ولقد حققت شاحنات فورد نجاحا منقطع النظير على مستوى العالم حيث تعمل شاحنات فورد حاليا في 25 دولة فى شرق ووسط أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وروسيا و. تواصل العلامة التجارية لإنشاء شبكتها العالمية في 3 قارات وتهدف للعمل في 50 بلدا بحلول عام 2020.

 

محركات أيكو تورك مصدر القوة والتكنولوجيا والكفاءة في شاحنات فورد

شاحنات فورد بتكنولوجيا محركات الأيكو تورك..الإقتصاد فى استهلاك الوقود مع قوة وعزم قائقين تصل الى 430 حصانا

تمتاز مجموعة شاحنات فورد الثقيلة الجديدة بقوة الأداء والتكنولوجيا المبتكرة والكفاءة عن سابقاتها؛ وذلك بفضل تزودها بمحركات إيكوتورك الجديدة، بقدرة تبدأ من 330 حصانا وتصل إلى 430 حصانا بمعيار E3 وعزم دوران يبلغ 2150 نيوتن متر فتعمل شاحنات فورد على تلبية الاحتياجات الخاصة لسوق منطقة إفريقيا والشرق الأوسط، وذلك من واقع خبرتها التي تزيد عن 55 عاماً في صناعة المركبات الثقيلة وشاحنات الإنشاءات، والتي تضمن من خلالها للعملاء متابعة تنفيذ مهامهم الشاقة.حاملة شعار ” رفيقك هلى الطريق”.

وتجدر الإشارة أن شاحنات فورد مزودة بنظام فرامل المحرك ذو قوة فرملية بمقدار 400 كيلوواط وكمواصفة إختيارية مزودة بنظام إنتاردر– Intarder بمقدار 600 كيلوواط لتصبح قوة الفرامل الإجمالية 1,000 كيلوواط، وتضمن بذلك نقل الحمولات الثقيلة بأمان، حتى على أقصى المنحدرات والتلال.

والجدبر بالذكر أن شاحنات فورد الجديدة تتميز بديناميكية التصميم ,والتى تتماشى مع فلسفة التصميم الحركى لفورد ، كما قامت بتحسين زاوية التوجيه 22٪ وتتميز جميع شاحنات فورد للإنشاءات بشاسيه سمك 10مم.

وعلى صعيد خدمات الصيانة وقطع الغيار، فقد إهتمت فورد بزيادة الفترات البينية ما بين كل صيانة وإخرى مما يؤدى إلى تخفيض تكاليف الصيانات الدورية لشاحنات فورد.

 

شاحنات فورد

شاحنات فورد تكنولوجيا محركات الأيكو تورك ..مستويات رفيعة من الجودة وقوة التحمل

من أجل زيادة كفاءة التحمل فى شاحناتها دأبت فورد على تقليل الفائض فى الأوزان المتعلقة بالشاحنات نفسها كطريقة لزيادة قدرات التحمل الخاصة بها، وعمدت إلى دمج أسطح سفليه من أجل زيادة قدرات التحمل الحجمية، وكل ذلك ضمن المؤشرات التنظمية التى تضبط أحجام الشاحنات والأوزان الإجمالية.

والجدير بالذكر بأن الشركة فورد العالمية لم تتدخر جهدا حين يتعلق الأمر بإجراء التحسينات على جودة النقل، حيث تتمتع أنظمة التعليق الخاصة بفورد والتى تعد مكونات جوهرية تم تصميمها بشكل مبدع لإمتصاص الإهتزازات الصادرة عن الطرق دون تعرض البضائع للتلف أوالحركة وذلك لضمان التوافق الأفضل مع ظروف

 

الطريق والظروف التشغيلية التى ستعمل ضمنها الشاحنات فى مختلف البلدان ففورد تسعى دائما بتقديم الشاحنة الامثل لكل عميل من عملائها

والجدير بالذكر أيضا أن “شاحنات فورد” توفرمنتجات عالية الجودة والتحمل مع تكاليف منخفضة للإستثمار الأولى والتشغيل، كما تعتبر منتجات شاحنات فورد مفضله لقطاع مصانع الخرسانات والنقل باستخدام المركبات الطويلة فى المنطقة بأكملها.

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق