إغلاق جزئي لطريق السويس

Facebooktwittergoogle_plusredditlinkedinmailFacebooktwittergoogle_plusredditlinkedinmail

إغلاق جزئي لطريق السويس

قررت اﻹدارة العامة للمرور إغلاق طريق السويس الصحراوي جزئيا، لمدة 45 يوما، فى المسافة من تقاطعه مع الطريق الدائرى حتى كوبرى المشير أحمد بدوى الغربى، وذلك لأعمال التطوير، نظرا لتعارض اﻷعمال مع خطوط الغاز.

قامت الادارة العامة للمرور بالتنسيق مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة وشركة لمد خطوط الغاز للقيام بنقل خطوط الغاز الموجودة، بالمسافة من بعد أسفل الدائرى اتجاه السويس حتى مخرج مدينة الرحاب 1 وبطول 6.5 كم.

واﻷمر يستلزم استقطاع حارة مرورية من أقصى اليمين فى الاتجاه القادم من القاهرة حتى السويس، لتنفيذ أعمال الحفر ونقل خطوط الغاز على ثلاثة مراحل.

وستجرى اﻷعمال فى المرحلة اﻷولى بالمسافة من أسفل الطريق الدائرى مناطق إمداد الشرطة، والثانية ستكون من إمداد الشرطة حتى ما قبل مبنى الحماية المدنية، والثالثة من القرب لمبنى الحماية المدنية حتى مخرج الرحاب 2، ولن يتم الانتقال من مرحلة لأخرى إلا بعد الانتهاء من التى قبلها.

وستكون الأعمال بدءا من يوم الأحد المقبل من الساعة 5 صباحا حتى 4 عصرا بشكل يومى لمدة ٤٥ يوما.

وستقوم الإدارة العامة للمرور بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لتسيير حركة السيارات، وأن الشركة المنفذة ستقوم بوضع المساعدات الفنية الكافية لتأمين منطقة الأعمال من (إضاءة – طواحين ضوئية – علامات إرشادية وتحذيرية – مخاريط – فواصل حركة).

Facebooktwittergoogle_plusredditlinkedinmailFacebooktwittergoogle_plusredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق