إنتهاء عروض Masters Of Dirt وسط اقبال جماهيري

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

إنتهاء عروض Masters Of Dirt وسط اقبال جماهيري

إنتهاء عروض Masters Of Dirt وسط اقبال جماهيري

انطلقت يومي الخميس والجمعة الماضيين عروض Masters Of Dirt المثيرة في مكادي هايتس بمحافظة البحر الأحمر وذلك للمرة الأولى بدول شمال أفريقيا.

تم إقامة العروض على حلبة تم تجهيزها وتشييدها خصيصاً لاستقبال العروض والجمهور واستغرق العمل بها ما يقرب من شهرين. وشارك في العرض سائقين محترفين من عدة دول منها ألمانيا وهولندا وإيطاليا والولايات المتحدة الأمريكية واسبانيا وانقسم العروض إلى جزئين رئيسيين وهما جزء عروض الدراجات النارية والذي شمل عدد من الدراجات النارية الجبلية الرشيقة والقوية التي تعتمد على محركات قوية رباعية الأسطوانات وجزء لعروض الدراجات الهوائية.

شهدت العروض أقبالا كبيرا من الشباب على وجه التحديد وكان هناك كذلك وجود لشباب وفتيات من ذوي الهمم يتمتعون بمشاهدة العرض في إطار مبادرة “قادرون باختلاف” كما شاهد العروض عدد كبير من السائحين الأجانب ليصل عدد المشاهدين إلى أكثر من 3000 مشاهد.

جانب من عروض الدراجات النارية

جانب من عروض الدراجات الهوائية

وعلى ضوء إقامة العروض، صرح اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر: “إقامة العرض لأول مرة في العالم بعد جائحة كورونا، يعد شهادة نجاح لجهود الدولة المصرية في استضافة مختلف الفعاليات العالمية “.

كما صرح تامر دويدار، الرئيس التنفيذي لمدينة مكادي هايتس: “استضافة مكادي هايتس للعرض العالمي يؤكد قدرتنا على تنظيم الأحداث الكبرى ويحمل رسالة إيجابية عن امكانيات مصر السياحية”

وفال جورج فيشتر، الرئيس التنفيذي ل Masters of Dirt : “سعداء بزيارتنا الأولى لمصر صاحبة التاريخ العريق وفخورون بكونها أول منصة لانطلاق عروض Masters of Dirt   في شمال افريقيا”

الجدير بالذكر، أن عرض Masters of Dirt يتضمن عرضين أحدهما يوم الخميس، والآخر يوم الجمعة. وتمت إقامته من قبل في أكثر من 20 دولة بمجمل 250 عرضاً بإجمالي 1.1 مليون مشاهدة مباشرة. وتعد مكادى هايتس هي انطلاقته الأولى في شمال افريقيا. كما تجدر الإشارة إلى استعداد المدينة لتنظيم مهرجان موسيقى عالمي في مايو 2022 مع استضافة فنانين من جميع انحاء العالم لتحقيق تنمية اقتصادية وفنية واجتماعية في محافظة البحر الأحمر.

صورة لنصف حلبة العرض

حلبة مكادي MOD

لقطات على هامش عروض Masters Of Dirt Makadi 2021

masters of dirt booth
FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق