إنتهاء فعاليات معرض أوتو سنتر بوينت

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

أوتو سنتر بوينت …. البداية الناجحة

auto-center-point-2

منشور صحفي

شهدت القاهرة الإثنين الماضى ختام الدورة الأولى لمعرض السيارات ومستلزماتها الأول الذى يتم إستضافته بمنطقة (بورتو القاهرة) والتى تعد أكبر ملتقى بالقاهرة للكافيهات والمطاعم ، ومع فكرة طامحة للمستقبل من فريق عمل الشركة المنظمة (ثينك تانك – Think Tank) إنطلقت شرارة تنظيم معرض خاص بالسيارات ومستلزماتها يركز على القطاعات التى طالما تطلع المستهلك للقاءها بمعرض مجمع يفتح له آفاق الإختيارات بين كل ما يرغب فيه من سيارات وخدماتها ومقدمة من شركات البيع المباشر والموزعين الكبار ، علاوة على العديد من المنتجات التى يفتقد توجدها بأحداث رسمية أخرى وعلى رأسها الزيوت… علاوة على أهمية تنظيم المعرض بمكان ذو طبيعة خاصة شأن (بورتو كايرو).

فلم يكن أحد يتوقع مدى إصرار هذا الفريق على تنظيم وإنجاح معرضهم الأول للسيارات ومستلزماتها (أوتو سنتر بوينت – Auto Center Point) الذى أخذ تاريخه بفترة هامة لمبيعات السيارات بالسوق المصرية وعلى مدار خمسة أيام متصلة من 15 – 19 أكتوبر 2015، والذى آثر معه أن تكون البداية مع القطاعات التى تعانى من إستبعادها فى المشاركة بالمعارض المتخصصة على أرض مصر شأن قطاع كبار شركات توزيع وتجارة السيارات وكذا قطاع الزيوت ، بخلاف إهتمام العديدين بالتواجد معهم بمثل هذا الحدث الواعد إيماناً منهم فى أهمية تنشيط أعمالهم بالسوق وكذا رؤيتهم الإيجابية لمستقبل معرضنا هذا.

auto-center-point

ومع نخبة من موزعى السيارات العاملين بالسوق المصرية شأن:

  • شركة الليثى للإستيراد والتصدير بصفتها (معرض السيارات الرسمى للحدث) والتى تتمتع بخبرة عمل طويلة بمجال توزيع السيارات سواء الممثلة رسمياً من وكلاء معتمدين بالسوق أو التى يقوم عملاء الشركة بطلبها خصيصاً بالمواصفات التى يرغبونها مع توفير الشركة لأفضل برامج البيع والتمويل.
  • المصرية للسيارات (أكبر موزع رسمى للعديد من – الماركات – بالسوق المصرى) والتى قام بتأسيسها المرحوم – الحاج/ أحمد ريان ، ليأتى نجله المهندس/ محمد ريان ويكمل نمو هذا الصرح الضخم الذى يشرف بتمثيله لأكبر شبكة توزيع فى مصر ، علاوة على فخره بعمل فريق عمل واعد وعلى أعلى مستويات الحرفية بكافة فروعه الموزعة على كافة محافظات الجمهورية.
  • أباظة أوتو تريد ، والتى تعد أحد أكبر صروح تجارة وتوزيع السيارات فى مصر والتى تتميز بشبكة مترامية بين محافظات الجمهورية ، علاوة على أن إسم أباظة العريق يمتد لعدة عقود بين التجارة والصناعة وخاصة بقطاع مقطورات السيارات، وليؤكد محمد محمد أباظة أن مشاركتهم بالمعرض إنما هى ضمن رؤاهم بتطوير حجم أعمالهم وفتح قنوات جديدة لعملائهم.
  • الليثى أوتو جروب، والذى يعد بدوره أحد قنوات تجارة وتوزيع السيارات الرائدة بالسوق المصرية للسيارات ومع سمعة متفوقة فى خدمات عملاءه وخاصة مع مجموعة من الفروع المتميزة بالقاهرة وخارجها.
  • نيو شيرين كار ، أحد أقدم الأسماء العاملة فى توزيع السيارات بالسوق المصرية ، كما أنها شركة لطالما مثلت العديد من الشركات الرسمية بالمجال فى توزيع سياراتها بالسوق وخاصة مع شهرتها البالغة فى تقديم العديد من أنظمة التقسيط البنكية والمباشرة.
  • شركة سيارات توفيق محمد بفرع الشركة الرئيسى جاء ليسطر سنوات طويلة من نجاح وخبرة الشركة وسمعتها المشرفة وخاصة مع تمثيلها كموزع رسمى للعديد من الوكلاء الرسميين فى مصر والذين يأتى على رأسهم كل من شيفورليه (ملاكى – نقل) وأوبل… وهو ما تم ترجمته فى تحقيقها لأرقام بيعية قياسية بين العديد من الشركات المماثلة بالسوق المصرية للسيارات.
  • شركة الحاوى للتجارة ، تعد بدورها هى الأخرى أحد أشهر قنوات توزيع السيارات بالسوق المصرية وخاصة مع تمثيلها للعديد من الوكالات الأوربية واليابانية والصينية ، وهو ما يعطيها تفوقاً ملحوظاً فى توفير كافة متطلبات العملاء ليس فقط بفروع القاهرة الكبرى ، بل وأيضاً بمدن القناة والعاشر من رمضان.

وعن قطاع الزيوت وقطع غيار السيارات وخدماتها، فقد أكدت العديد من نجاحاتها بالمشاركة بالمعرض شأن:

  • زيوت (موبيل 1) – الزيت الرسمى للمعرض – والذى جاء ليكمل مسيرة تصدره للتفوق بمبيعات زيوت السيارات بالسوق المصرية مع خبرة تزيد عن 100 عام عالمياً …
  • زيوت ليكوى مولى الألمانية العريقة جاءت لتؤكد الجودة التنافسية لها وخاصة مع شهرتها العالمية بمجال رياضة السيارات وزيوت الأداء العالى.
  • زيوت ميجوين جاءت لتشارك بالمعرض وتعرض أحدث منتجاتها التى توافرت من شركتها الألمانية العريقة للسوق المصرية ومستهلكيها المتطلبين.
  • شركة التوفيق للتجارة والإستيراد (قطاع قطع الغيار) تعد شركة التوفيق للتجارة والإستيراد أحد أهم الشركات العاملة بقطاع توزيع قطع غيار السيارات وخدماتها بالسوق المصرية والتى يعود تاريخ تأسيسها إلى 1982 ، وتتميز الشركة بتمثيلها كوكيل رسمى بجمهورية مصر العربية للعديد من الأسماء العالمية وبخاصة اليابانية والكورية عالية الجودة بقطاع أجزاء المحرك ، المكابح (الفرامل) ، الأجزاء الكهربائية للسيارات ، السيور …. والتى لا تخدم فقط السيارات العاملة بوقود البنزين ، بل وأيضاً العاملة بوقود الديزل وعلى كافة القطاعات من سيارات خاصة / ملاكى ، نقل بأحجامها وكذا بعض الأوتوبيسات…. ويأتى على رأس المنتجات التى تمثلها الشركة كل من شمعات إحتراق (بوجيهات) NGK وأجهزة تعليق (مساعدين) 555 وزيوت AISIN اليابانية…وغيرها العديد من الأسماء.
  • بطاريات كلورايد والتى تعد الإسم الأول بالسوق المصرية وخاصة مع وجود مصنع ضخم للشركة بمنطقة أبو رواش الصناعية الذى طالما قدم أحدث التقنيات العالمية للبطاريات الجافة والسائلة الخاصة بالسيارات بأنواعها ، ليس فقط للسوق المحلية … بل وأيضاً للعديد من أسواق التصدير العالمية.
  • شركة سبير كار ، والتى تصنف بأحد أهم الشركات العاملة بالسوق المصرية فى بيع وتوزيع إكسسوارات وكماليات السيارات المحلية والمستوردة من العديد من بلاد العالم والتى طالما رفعت شعار (أحلامك فى تعديل وإكسسوارات سيارتك عندنا)…
  • جاء إسم (تشيك بوينت) ليؤكد شعار شركتهم بسرعة خدمة الفحص وجودة الأداء وتنوع الخدمات وهو المأخوذ عن رياضة السيارات ، وذلك فى إشارة لما تقدمه الشركة من جودة عالية لمنتجاتها وخدماتها، وقد كان على رأس نوعيات الإطارات التى قدمتها الشركة جاءت إطارات سومى تومو وكذلك جووديير لتأكد أهمية توفير نوعيات حديثة من الإطارات المختلفة الفئات والمقاسات والإستخدامات وللنوعيات المختلفة من العملاء الباحثين منهم على جودة عالية لإطارات سياراتهم.

 

أما عن قطاع البنوك وشركات التمويل، فشارك بالمعرض بعض أقطاب السوق بهذا المجال وعلى رأسهم:

  • بنك الإتحاد الوطنى UNB والذى يعد أحد البنوك الرائدة فى تقديم خدمات التجزئة المصرفية وعلى رأسها تمويل قروض السيارات وبفوائد متدنية ، وهو ما جعله أحد البنوك الرائدة فى تمويل هذه الخدمة بمصر.

وبالنهاية ،إهتمت العديد من وسائل الإعلام المختلفة بالمشاركة للوصول إلى إنجاح هذا الحدث الهام ومع ما تم بذله من جهد للخروج بهذا الحدث المتميز وبوقت قياسى … إنما عبر عن أن طموحات شركة (ثينك تانك – Think Tank) المنظمة للمعرض وفريق عملها الواعد لن تقف عند تنظيم هذا الحدث كأولى مشروعاته بقطاع السيارات ومستلزماتها ، بل ستمتد رؤيتهم إلى التوسع خلال السنوات المقبلة بتنظيم هذا الحدث الواعد بأكثر من موقع على مستو الجمهورية … بل وأيضاً دعمه بمعرض آخر يخصص للوكلاء ، الأمر الذى سيتم دعمه وبقوة من خلال شراكات إقليمية ضخمة مع شركات عالمية متخصصة بمجال تنظيم المعارض.

 

مجموعة صور من المعرض:

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق