“استكشاف الأساطير” لشركة شنغان للسيارات – تشيلي الملوّنة

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

استكشاف الأساطير” لشركة شنغان للسياراتتشيلي الملوّنة

 

من كولومبيا إلى البيرو، من مدينة الإحساس إلى العاصمة الغامضة، عملت شنغان للسيارات على تدوين الكثير من التفاصيل حول القصص الأسطورية على طول الطريق و تمرير هذه الأساطير إلى الجهة المقابلة من المحيط. هذا هو الهدف الحقيقي من رحلتنا، أي عدم إيقاف خطواتنا نحو الإمام. الآن نحن قادمون إلى تشيلي، إحدى أبعد البلدان مسافةً عن الصين. تشيلي هي المحطة الثالثة في رحلتنا، و هي أيضًا آخر محطة لنا في أمريكا الجنوبية. بالتالي ما هي الإثارة التي سنكتشفها هنا؟

image002

image004

 

image006

يتكوّن موكبنا من 10 أشخاص. لقد قدنا ثلاثة سيارات من نوع CS35 و واحدة من طراز CS75، كانت البداية من العاصمة سانتياغو، متجهين إلى الشمال على طول جبال الأنديز، مرورًا على فالباريسو، لاسيرينا، كوبيابو و كالاما، و أخيرًا الوصول إلى سان بيدرو دي أتاكاما. بفضل دعم الموزعين المحليين لشنغان، كانت رحلتنا سلسة للغاية.

image008

 

image010

 

شاهدنا على طول الطريق مدينة صاخبة على السفح، مررنا على مدينة هادئة على الساحل، استمتعنا أكثر بالغروب في فالي دي لا لونا، و نشوة دفء ربيع صباح للأتاكاما. بعد ذلك التقينا هاويا يجمع التحف الفنية الذي يأمل في دعم ثقافة جمع السيارات العتيقة، أيضًا كنّا مذهولين بقصة 33 من عمال المناجم الذين حوصروا 700 متر تحت الأرض لمدة قاربت 70 يومًا.
إذا كان لزامًا استخدام كلمة واحدة لوصف ملامح تشيلي فهي كلمة ” ملوّنة “. من الميناء في المنطقة الوسطى إلى الجبال العالية بالشمال، مررنا عبر المحيط الأزرق، غابات الجبال الخضراء و الصحراء الذهبية، لهب غروب الشمس و اللمعان الفضي للقمر يضفي على المناظر الطبيعية مشهدًا رائعًا، و تنوّع الثقافة بهذا البلد، كل هذا يجعل من الصعب تركه.

 

هذا هو تشيلي، لكن ليس تمامًا صورته الكاملة. الأساطير في كل مكان بتشيلي، و بما أنّ فريق شنغان للسيارات هو مستمع جيّد فقد توقف لتسجيل جزء صغير من القصص الأسطورية. الطريق إلى الأسطورة ليس له نهاية. المحطة الأخيرة في أمريكا الجنوبية ليست خط النهاية، بل هي بداية جديدة لرحلتنا.

 

image012

 

image014

 

image016

 

image018

 

image020

يمكنكم إيجاد المزيد من القصص الرائعة عن رحلتنا إلى تشيلي على موقع “استكشاف الأساطير” لشركة شنغان للسيارات. نأمل أن تتمكّنوا من مشاركتنا بأساطيركم على موقعنا من خلال تحميل صوركم و قصصكم، في مقابل هذا قد قمنا بتحضير هدايا خاصة لكم. و في الوقت ذاته، نرحّب بكم للانضمام إلى المسابقة الكبرى للسماء المزيّنة بالنجوم لإبداء إعجابكم لصور السماء المرصّعة بالنجوم المفضلة عندكم. الرجاء متابعتنا على “ استكشاف الأساطير” ! يمكنكم الإطلاع على المزيد من المعلومات على: www.changanexploringlegends.com/ChangAn

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

واحد تعليق

  • محمد هاني منذ 5 سنوات

    CS75 التصميم في قمه الروعه تحس انها لاندروفر ذات تصميم وشكل صلب متماسك بروح اروبيه .. اتمني ان نري تلك السيارات في مصر قريبا والشرق الاوسط لتكون بديل ملائم ومدروس يمكن الاعتماد عليه ويكون دئما ضمن لائحه اختيارات العميل .. تحياتي الي الامام

اترك تعليق