استكشاف الأساطير لشنغان للسيارات تحط الرحال ببلد النار..أذربيجان

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

استكشاف الأساطير لشنغان للسيارات تحط الرحال ببلد النار..أذربيجان

مازالت رحلة استكشاف الأساطير حتى شهر سبتمبر مستمرة في طريقها، و هي حملة ترويجية واسعة النطاق لشركة شنغان للسيارات. بعد مرورنا عبر التجربة السحرية لكن الواقعية بكولومبيا، و رؤية ذلك التحضر و الخصوبة بالبيرو، إضافة إلى ألوان و سحر تشيلي، وصل فريقنا إلى المحطة الرابعة ألا و هي أذربيجان، بلد مستقل و حر، و له شعب بعاطفة قوية، و أرض خصبة مع مناظر طبيعية جميلة.

_H__6873_H__6925

كان حفل الانطلاق سلسًا من باكو، عاصمة أذربيجان، وهذا بدعم كبير من الموزعين المحليين لشنغان و أعضاء نادي المعجبين بالعلامة. يتكوّن الفريق أساسًا من وسائل الإعلام المحلية، مصورين محترفين محليين و صينيين، إضافة إلى طاقم من شركة شنغان، و هذا على متن سيارات الشركة، واحدة من طراز CS75 و ثلاثة من نوع CS35، لينطلقوا جميعًا من باكو، ويعودون عبر كوبا، شاكي و مينغ بريدج. كان من المهم الإشارة إلى المسار أي من باكو إلى كوبا، فأعضاء فريق استكشاف الأساطير و أعضاء نادي المعجبين بالعلامة شكّلوا فريقًا كبيرًا فيه أكثر من 20 سيارة شنغان، و هذا ما جذب كثيرًا اهتمام كل من مرّ علينا. بكوبا، كان هنالك فريقين أيضًا يتفاعلان و يتبادلان الهدايا. الكل استمتع بتلك اللحظات الرائعة.

_H__7042

على طول الطريق، صعدنا الجبال و اجتزنا المحيطات لاستكشاف الأساطير. فقد رأينا تلك التركيبة الرائعة بين القديم و الجديد  بالعاصمة باكو، كما شعرنا بتلك الضيافة الحارة و بساطة السكان المحليين، و لمسنا ذلك التقوى على أنقاض الزرادشتية، و أعجِبنا أيضًا بعمق الثقافة القوقازية. طوال الرحلة، قد تبيّن للعيان ذلك الأداء الرائع لمنتجات شنغان من خلال الظروف المختلفة للطريق التي سلكناها.

_H__6518_H__6017

جمال أذربيجان و حماسة السكان المحليين حرّكا فينا شعورًا عميقًا. سيحمل فريقنا هذا الشعور إلى المحطة التالية، إلى أشهر و أقدم بلد في العالم، مصر، و أيضًا سنحاول نشر روح كل أسطورة في كل ركن من هذا العالم. شنغان لن تتوقف !
http://www.changanexploringlegends.com/ChangAn

يمكنك العثور على المزيد من تفاصيل رحلتنا بأذربيجان على موقع “استكشاف الأساطير”. و نأمل دائمًا بأن تحمّل صورك و ماذا شاهدت و سمعت و هذا على موقعنا، لكي تتقاسم قصصك الأسطورية معنا و تفوز بتلك الهدايا المُعدّة لك بعناية. في الوقت ذاته، نرحّب بك كذلك للالتحاق بالمسابقة الكبرى للسماء المزيّنة بالنجوم لإبداء رأيك في الصور التي تفضلها. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الرسمي: http://www.changanexploringlegends.com/ChangAn

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق