افتتاح فرع صحارا موتورز بأكتوبر لتوزيع وخدمة سيارات جيلى

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail


شهدت مدينة السادس من أكتوبر وبالتحديد محور جمال عبد الناصر إفتتاح المركز المتكامل لشركة (صحارا موتورز) – الموزع الرئيسى لسيارات أبو غالى موتورز لمنطقة غرب القاهرة وزايد ومدينة 6 أكتوبر، والذى تم تخصيصه لسيارات جيلى .

حيث جاء بمحطة الخدمة المتكاملة لـ (OLA – بانورما أكتوبر) والتى تم إنشاءها على مساحة كلية تبلغ 5500 متر مربع وبموقع إستراتيجى بمحور جمال عبد الناصر – بمدينة 6 أكتوبر.


وقد حضر قص شريط الإفتتاح رجل الأعمال – المهندس / عابد أبو الخير – رئيس مجلس إدارة صحارا موتورز ، وبتشريف كل من المهندس/ تامر قطب – المدير التجارى لمجموعة أبو غالى موتورز ، والمهندس/ صبحى منير – مدير عام علامتى سوبارو وجيلى بالمجموعة ، والمهندس/ إيهاب السيد – مدير قطاع خدمات ما بعد البيع لسيارات سوبارو وجيلى بمجموعة أبوغالى للسيارات ، علاوة على ممثلى الجانب الصينى لمجموعة جيلى العالمية.


هذا، وقد جاء مركز (صحارا موتورز) لسيارات جيلى المتكامل (3 S) على مساحة كلية تبلغ 1000 م2 … تشمل بدورها على صالة عرض بمساحة داخلية تبلغ 220 متر مربع قادرة على إستيعاب عدد 5 سيارات بالعرض الداخلى ووفق النظم العالمية لمجموعة جيلى للسيارات .

فيما يمكن عرض ما يزيد عن 20 سيارة بمنطقة العرض المكشوف الخارجية ، كما يشمل المركز مخزن ضخم لقطع الغيار بخلاف مركز الخدمة الملحق والقادر على خدمة أكثر من 50 سيارة يومياً مع تقديم كافة خدمات الصيانة الممكنة.


ومن جانبه أشار المهندس/ عابد أبو الخير ، إلى أن هذا المجمع الخدمى المتكامل – والذى يشمل محطة الخدمة والوقود وصالة عرض سيارات جيلى وكذا منفذ بيع المرطبات والمأكولات المبتكر والذى يحمل علامة “HOLY Mart” والخاصة بالشركة أيضاً … قد زادت الإستثمارات الخاصة به عن 120 مليون جنيه .

فيما تم توظيف ما يزيد عن 75 عامل ومهنى وموظف بكامل المشروع (منهم ثلاثون تم تخصيصهم لخدمات سيارات جيلى فقط) وهو الأمر الذى تفخر به المجموعة ، والذى سيكون إستكمالاً لمسيرة توسعات الشركة.


من جانبه، أعرب المهندس/ تامر قطب عن مدى سعادته بهذا المشروع الكبير وعلى رأسه مركز سيارات جيلى المتكامل لكل من المبيعات وقطع الغيار وخدمات ما بعد البيع ، والذى يخدم منطقة هامة على خريطة القاهرة الكبرى وبالتحديد بغرب القاهرة لكل من زايد و6 أكتوبر .

وهو الأمر الذى يعزز من العلاقة التاريخية الممتدة بين كل من مجموعة أبو غالى وصحارا موتورز.

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق