افتتاح معرض الأهرام للنقل الخفيف

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

افتتاح معرض الأهرام للنقل الخفيف

افتتاح معرض الأهرام للنقل الخفيف

افتُتحت صباح اليوم أولى دورات معرض الأهرام للنقل الخفيف المقام في الفترة من اليوم الخميس 28 وحتى السبت الموافق 30 من شهر أكتوبر الجاري بساحة انتظار إستاد القاهرة بمدينة نصر.

افتتح المعرض صباح اليوم الكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام وذلك في حضور هشام الزيني، رئيس تحرير بوابة الأهرام أوتو والمشرف التحريري على ملحق الأهرام للسيارات، وهشام صقر، مدير عام الإعلانات بالأهرام، ومحمد السعدني، رئيس قطاع السيارات بإعلانات الأهرام، وعدد من قيادات مؤسسة الأهرام بالإضافة إلى لفيف من رجال الصحافة والإعلام.

ويشارك في الدورة الأولى من معرض الأهرام للنقل الخفيف هذا العام العديد من شركات السيارات والعلامات التجارية المتنوعة، أبرزها مجموعة جي بي غبور أوتو – جين بي إيجيبت – تويوتا – شيفرولية  – فيات – القصراوي –  نيسان.

ويضم معرض الأهرام للنقل الخفيف، سيارات نقل حتى 5 طن، وسيارات ميكروباص، وفان، وميني فان، تروسيكلات، وقطع غيار، وكماليات.

ويقدم المعرض عروض مميزة للأفراد وشركات المقاولات وشركات السياحة وشركات الشحن، ويعتبر فرصة كبيرة أمام جميع الأنشطة التجارية للتعرف على سيارات النقل الخفيف التي تستخدم في مجالاتهم.

يفتتح المعرض أبوابه للجمهور مجاناً يومياً من الساعة 11 صباحاً وحتى الساعة 9 مساءً والدخول من بوابة إستاد القاهرة أمام مسجد ال رشدان.

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق