الجيل الجديد من نيسان سنترا يظهر للضوء

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

الجيل الجديد من نيسان سنترا يظهر للضوء

نيسان سنترا

كشفت نيسان رسمياً أثناء مشاركتها بمعرض لوس أنجلوس الدولى للسيارات الشهر الماضي عن سيارة نيسان سنترا الجديدة كلياً. تأتي السيارة الجديدة بتصميم جذاب وثوري مقارنةً بالطراز السابق، حيث تقتبس من أشقاؤها نيسان ماكسيما ونيسان التيما خطوطهما التصميمية وشبكة التهوية الأمامية.

يستخدم الجيل الجديد من نيسان سنترا شاسية خاص من مجموعة رينو نيسان المشتركة والذي يتم استخدامه حالياً في الجيل الرابع من سيارة رينو ميجان.

وتأتي سيارة نيسان سنترا الجديدة مجهزة بالعديد من ميزات الأمان القياسية كجزء من Nissan Safety Shield 360. على سبيل المثال، هناك نظام فرامل أوتوماتيكي للطوارئ مزود بكشف المشاة والفرامل الأوتوماتيكي الخلفي ونظام مساعد الضوء العالي، بالإضافة إلى ذلك، تأتي سيارة نيسان سنترا الجديدة مجهزة بعدد عشرة وسائد هوائية لحماية كل ركاب المقصورة الداخلية، وتنبيه الباب الخلفي، والتحذير الذكي من التصادم الأمامي، والتحذير الذكي للسائق.

نيسان سنترا
نيسان سنترا الجديدة

أما بالنسبة لأبعاد سيارة نيسان صني، فقد زادت في الأبعاد بالمقارنه بالجيل السابق من السيارة وصارت أقل ارتفاعا، حيث بلغ طول السيارة 4651 مم، وعرضها 1815 مم، 1450 مم من حيث الارتفاع، مع زيادة طول قاعدة العجلات بمقدار 12 مم لتصل إلى 2712 مم.

في الداخل ، تم تطوير سيارة نيسان سنترا بشكل كبير ويرجع الفضل في ذلك إلى عدة تجهيزات مثل المقاعد الأمامية الجديدة المدفئة من الجلد، وهناك أيضًا نظام معلومات ترفيهي بشاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصة يدعم Apple CarPlay و Android Auto. وتشمل وسائل الراحة الأخرى المرايا الخارجية القابلة للتسخين.

أما بالنسبة للمحركات فستختلف طبقا للسوق الموجه له السيارة، فعلى سبيل المثال سيتم استخدام محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر في أسواق أمريكا الشمالية بقوة 149 حصان وعزم دوران يصل إلى 197 نيوتن/ متر وسيتصل كالعادة بناقل حركة أوتوماتيكي CVT.

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق