الدورة الأولى لمعرض باص وورلد Busworld Turkey تقام في مدينة إزمير

Facebooktwittergoogle_plusredditlinkedinmailFacebooktwittergoogle_plusredditlinkedinmail

الدورة الأولى لمعرض باص وورلد Busworld Turkey تقام في مدينة إزمير

باص وورلد Busworld Turkey إرمير

تقام الدورة السابعة من معرض باص وورلد Busworld Turkey ، التي تنظمها Busworld International وشريكتها التركية، HKF Trade Fairs ، لمدة ثلاثة أيام، من الفترة من 19 وحتى 21 أبريل في قاعة A-B بقاعة معارضFuar Izmir.

تم تنظيم الدورة الأولى من معرض باص وورلد Busworld في مدينة Kortrijk، ببلجيكا في عام 1971 وحقق اعترافًا دوليًا من قِبل صناعة الحافلات والمركبات باعتباره أقدم معرض تجاري وأكثرهم عراقة في هذا المجال. أقيمت النسخة التركية الأولى من معارض باص وورلد Busworld في عام 2007. الآن في عام 2018 ، تم اتخاذ القرار لنقل المعرض من مدينة اسطنبول إلى مدينة أزمير.

شارك خلال الدورة الأخيرة من معرض اسطنبول عام 2016، 145 شركة منها 122 شركة تركية و23 شركة من الخارج من 12 دولة مختلفة. وقد رحب هؤلاء العارضون بـ 11078 زائرا محترفا منهم 1519 من خارج تركيا ، إلى جانب 51 من الصحافة الأجنبية ووسائل الإعلام.

مدينة أزمير

تُعتبر مدينة إزمير هي ثالث أكبر مدينة في تركيا. مدينة إزمير الجميلة ليست فقط مجرد إحدى الوجهات التي يمكن زيارتها للترفيه والسياحة، ولكن عبر تاريخ المدينة، فقد كانت مدينة إزمير أيضًا مدينة ساحلية تزدهر فيها العلاقات التجارية ولن تكن استضافة المدينة للمعارض الأولى في تركيا مجرد صدفة.

تم افتتاح قاعة معارض Fuar Izmir منذ بضع سنوات فقط في عام 2015 وهي تُعتبر أكبر وأحدث مركز معارض في تركيا ويهدف لمساعدة المشاركين على تنمية أعمالهم من خلال توفير البيئة المناسبة والظروف المناسبة بشكل جيد مع Busworld DNA. باختصار ،باص وورلد Busworld ومدينة إزمير وقاعة معارض Fuar Izmir هم جناس متناغم يستحق الزيارة.

إطلاق المنتجات

أكدت شركة BMC ،التي حجزت أكبر جناح في المعرض، إطلاق ما لا يقل عن عشرة طرازات جديدة من حافلات المدينة. كما سيقوم كل من شركة Anadolu Isuzu و شركة Otokar بإطلاق موديلات تُعرض للمرة الأولى في المعرض.

سيقدم الموردون، إلى جانب الحافلات والحافلات السياحية والحافلات الصغيرة، أحدث منتجاتهم وخدماتهم. وتستكمل الأسماء الدولية الكبيرة مثل Allison Transmission و Cummins و Webasto و ZF عروض المنتجات في العرض.

 

مؤتمر أكادمية باص وورلد Busworld Academy

تنظم أكاديمية باص وورلد Busworld Academy للمرة الثالثة مؤتمرًا أثناء معرض Busworld Turkey. في يوم 20 أبريل ، ومن المقرر أن يقام برنامج يوم كامل حول “مستقبل تنقل الحافلات”. يتم تنظيم العروض التقديمية المتعلقة بالرقمنة وراحة الركاب وتصميم الحافلات وأنظمة المعلومات والترفيه والتنقل كخدمة والتطور نحو الحافلات الخالية من الانبعاثات وسلامة الركاب ونماذج الأعمال وتحليل السوق وغير ذلك في ثلاث مجموعات:
اتجاهات السوق، الحافلات الكهربائية والسلامة والتكنولوجيا في حافلات المدينة.
يمكن للزوار اختيار العروض التقديمية ذات الصلة بهم والجمع بين المؤتمر وزيارة المعرض.

تقوم العديد من المنظمات الدولية والتركية الهامة بتفويض المتحدثين رفيعي المستوى مثل معهد البحوث العالمي (WRI) ، وشركة النقل العام في مدينة إزمير (ESHOT) ، و Frost & Sullivan ، و UITP ، و POLIS ، ورابطة السيارات الكهربائية والهجينة التركية (TEHAD) ، وشبكة الركاب العالمية (GPN) إلخ.

وأخيرا الدخول إلى أكاديمية Busworld Academy في اسطنبول مجاني. ولكن مع ذلك ، يلزم التسجيل لأن المقاعد محدودة، لذا من الضروري حجز مقعد. يتوفر برنامج أعمال المعرض المفصل على موقع أكاديمية Busworld Academy.

Facebooktwittergoogle_plusredditlinkedinmailFacebooktwittergoogle_plusredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق