الدورة الـ 27 من معرض “autopromotec” الدولى تنطلق الأسبوع المقبل

FacebooktwitterFacebooktwitter

الدورة الـ 27 من معرض “autopromotecالدولى تنطلق الأسبوع المقبل

كتب أشرف كــاره

تنطلق الأسبوع المقبل الدورة السابعة والعشرون من معرض “autopromotec” الدولى للصناعات المغذية للسيارات ولوازم ومعدات الورش ، وقطع الغيار والإطارات وكذلك البرامج اللوجيستية المرتبطة بخدمات ما بعد البيع … وتشهد (أرض معارض مدينة بولونيا الإيطالية – Bologna Exhibition Centre) تنظيم المعرض بالفترة من 24 إلى 28 مايو الجارى ، والذى يتم تنظيمه على مساحة كلية تزيد عن 375,000  م2 ، موزعة على عدد 18 قاعة والذى يشارك به أكثر من 1,700 شركة عارضة ، كما يتوقع أن يزيد حجم الزيارة خلال أيامه الخمسة عن 100,000 زائر متخصص.

هذا ، وقد قام  مكتب البعثة التجارية الايطالية (ITA) التابع لقسم تنمية التبادل التجاري في السفارة الايطالية بالإعداد لمشاركة الوفد التجارى الخاص الممثل لمصر بفعاليات المعرض والذى يضم كل من م. عصمت عبد المحسن (شركة يونيكون) ، م. أحمد راضى (راضى إنترناشيونال) ، م. أيمن دوس (الشركة الهندسية للسيارات SMG) ، م. زياد بدران (شركة مصر موتورز) و الأستاذ/ أشرف كــاره (شركة سبارك للإستشارات التسويقية) .

                                                             أ. أحمد حشيش

 

هذا ويقول الأستاذ/ أحمد حشيش – الباحث والمحلل الإقتصادى  بمقر البعثة التجارية الإيطالية بالقاهرة : ” إن سعينا الدائم لمشاركة وفد مصرى متخصص ضمن فعاليات معرض أوتوبروموتك الذى يتم تنظيم دورته مرة كل عامين ، يأتى ضمن منظومة البعثات التجارية الإيطالية المتواجدة بالعديد من دول العالم ، حيث يزور هذه الدورة أكثر من 150 رجل أعمال ومتخصص بالمجال – كمشترين دوليين – يمثلون أكثر من 30 دولة عالمية ومنها مصر … الأمر الذى يوفر العديد من فرص إبرام صفقات تجارية عالمية بين هؤلاء المشترين الدوليين ومجموعة كبيرة من العارضين المحليين الإيطاليين وكذلك الدوليين المشاركين بالمعرض ،  وبالوقت نفسه الذى أعدت فيه البعثة التجارية الإيطالية لهؤلاء المشتريك مجموعة من لقاءات العمل المخططة بشكل مسبق بالمعرض ضمن جداول أعمال المعرض .. والتى تضم أيضاً عدداً من الندوات والمؤتمرات وكذا برامج العمل والتدريب المدمجة”.

FacebooktwitterFacebooktwitter

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق