الغلق الكلى لمحور العروبة بالاتجاهين لإنشاء كوبرى سيارات شارع السكة البيضاء

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

أعلنت الإدارة العامة لمرور القاهرة في بيانا لها، عن إطلاق الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أى كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور.

وذلك بعد تنفيذ أعمال مشروع كوبرى سيارات شارع السكة البيضاء مروراً أعلى محور العروبة، لتنفيذ أعمال رفع الكمرات المعدنية الخاصة بالكوبرى.

الأمر الذى يستلزم الغلق الكلى لمحور العروبة بالاتجاهين عند تقاطعه مع شارع السكة البيضاء.

وذلك اعتباراً من الساعة 12صباح من يوم غد الجمعة الموافق 20/5/2022 وحتى 6 صباح يوم السبت الموافق 21/5/2022، وتنفيذ التحويلة المرورية الاتية:

القادم من مناطق السيدة عائشة غلق مطلع كوبرى الفردوس مع تحويل حركة المرور يميناً مسطح كوبرى الفردوس تجاه محور جيهان السادات فمناطق مدينة نصر والقاهرة الجديدة .

ـ القادم من شارع قنصوة غلق مسطح كوبرى الفردوس تجاه ميدان العروبة مع تحويل حركة المركبات تجاه مطلع ومنزل كوبرى الفردوس المستحدث فمحور جيهان السادات تجاه مناطق مدينة نصر والقاهرة الجديدة .

القادم من مناطق المطار غلق كوبرى العروبة مع تحويل حركة المرور تجاه مسطح كوبرى العروبة فيميناً إمتداد رمسيس تجاه مناطق العباسية ووسط المدينة .

القادم من مناطق الفنجرى غلق مطلع الكوبرى المستحدث (كوبرى الترام القديم) مع تحويل حركة المرور يميناً شارع منظمة الوحدة الأفريقية أو إستكمال السير تجاه مطلع كوبرى 6 أكتوبر .

ـ القادم من إمتداد رمسيس (ممدوح سالم) غلق حركة اليسار بميدان العروبة وإستكمال السير تجاه مناطق العباسية أو الدوران والعودة تجاه طريق النصر فمحور جيهان السادات .

ـ القادم من إمتداد رمسيس (ميدان العباسية) غلق مسطح كوبرى العروبة وإستكمال السير بإمتداد رمسيس تجاه طريق النصر فمحور جيهان السادات .

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق