الكشف عن فورد فوكاس 2021 الجديدة كليا

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

الكشف عن فورد فوكاس 2021 الجديدة كليا

فورد فوكاس

كشفت شركة أوتو جميل، الوكيل الحصري لسيارات فورد في مصر، اليوم عن سيارة فورد فوكاس 2021 الجديدة كليا والتي تعود مرة أخرى للسوق المصري بشكلها الجديد بعد انقطاع لطراز فورد فوكاس عن السوق المصري طال لما يقرب من عامين. جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عبر الإنترنت حضره مجموعة من الصحفيين والإعلاميين.

تأتي سيارة فورد فوكاس 2021 الجديدة مجهزة بمحرك Dragon TI VCT ثلاثي الأسطوانات سعة 1.5 لتر يعمل بتنفس طبيعي ويُخرج قوة حصانية تقدر بنحو 120 حصان مع عزم دوران يصل إلى 151 نيوتن / متر. يتصل محرك فورد فوكاس الجديدة بناقل حركة أوتوماتيكي تقليدي سداسي السرعات يتمكن مع محرك السيارة من الوصول بالسيارة من الثبات وحتى سرعة 100 كيلو متر في الساعة خلال 12.4 ثانية.

أما من حيث عوامل الأمان، فتأتي سيارة فورد فوكاس 2021 الجديدة مدججة بالعديد من تجهيزات الامان والحماية، فتأتي السيارة من فئتها الأولى مجهزة بنظام فرامل مانع للانغلاق ABS ونظام توزيع قوة الفرامل إلكترونيا EBD ونظام الثبات الإلكتروني ESP ونظام التحكم في الجر TCS بالإضافة إلى تجهيز كل الفئات بعدد ست وسائد هوائية وجانبية لحماية قائد السيارة والركاب المرافقين له بمقصورة السيارة.

سعر فورد فوكاس 2021 الجيدة

تتوفر فورد فوكاس الجديدة حتى الان في السوق المصري بأربع فئات سيدان وفئة واحدة هاتشباك مع احتمالية لزيادة فئة أخرى مختلفة التجهيزات في فئة الهاتشباك، وفيما يلي سعر فورد فوكاس 2021 الجديدة بمختلف فئاتها:

الفئة السعر
Trend سيدان 354 الف جنية مصري
Connected سيدان 370 الف جنية مصري
Connected هاتشباك 375 الف جنية مصري
Titanium 415 الف جنية مصري
Titanium X 465 الف جنية مصري

وتتوفر السيارة بضمان لمدة عامين غير محدد الكيلومترات.

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق