انعقاد الدورة الثانية لمعرض أوتوماك – فورميلا 2014 خلال الفترة من 13 إلى 18 مارس المقبل

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

انعقاد الدورة الثانية لمعرض أوتوماك – فورميلا 2014 خلال الفترة من 13 إلى 18 مارس المقبل

 انعقاد الدورة الثانية لمعرض أوتوماك - فورميلا 2014 خلال الفترة من 13 إلى 18 مارس المقبل

قررت اللجنة المنظمة لمعرض القاهرة الدولي للسيارات أوتوماك – فورميلا 2014 عقد الدورة الثانية للمعرض المُجمع خلال الفترة من 13 إلى 18 مارس المقبل بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات والمعارض على مساحة تصل إلى أكثر من 45 ألف متر مربع مقسمة إلى 9 صالات عرض داخلية بجانب صالة العرض الخارجي الخاص بقطاع السيارات التجارية. وسوف تقسم أجنحة العرض كالأتي:
أولاً – قطاع السيارات: ويضم أجنحة سيارات الركوب والسيارات الكهربائية والتجارية كالأوتوبيسات وسيارات نقل الركاب، وسيارات النقل الخفيف والثقيل والدراجات النارية والبنوك. وسيشاركون في الفترة من 13 إلى 18مارس لمدة ستة أيام.
ثانياً – قطاع قطع الغيار والصناعات المغذية للسيارات: ويضم أجنحة المكونات ومعدات الورش، وكماليات السيارات والخدمات المرتبطة بقطاع السيارات وممثلي الإعلام والصحافة المتخصصة. وسيشاركون في الفترة من 13 – 17مارس لمدة خمسة أيام.

وتشترك في فعاليات المعرض العديد من الشركات التي شاركت في دورته العام الماضي، كما تشترك العديد من الشركات التي لم تكن مشاركة في الدورة السابقة، هذا وستطرح الشركات العارضة العديد من السيارات الجديدة لأول مرة نظرًا لمجيء المعرض عقب معرض جنيف الدولي الذي تم خلال فعالياته إطلاق طرازات جديدة وكذلك نظرًا لتزامنه مع وصول شحنات السيارات الجديدة الخاصة بالعديد من وكلاء السيارات في مصر والتي يتم فتح باب الحجز لها مع مطلع العام، ويتوقع المنظمون أن يتم طرح أكثر من 35 سيارة جديدة لأول مرة خلال المعرض.

ويعتبر معرض “أوتوماك – فورميلا” هو المعرض العربي الإفريقي الدولي الوحيد للسيارات الذي يقام في مصر، بعد الاندماج الذي تم بين معرضي “أوتوماك” و”فورميلا”. ويضم المعرض سيارات الركوب بكل فئاتها ووسائل النقل كالأوتوبيسات والميكروباصات والسيارات التجارية التي تشمل النقل الثقيل كالشاحنات والكساحات والنقل الخفيف ونصف النقل والدراجات البخارية وقطع الغيار ومعدات ورش الصيانة ومراكز الخدمة والصناعات المغذية للسيارات، وكماليات السيارات والخدمات المصاحبة للقطاع التي تشمل التمويل والتأمين المقدم من البنوك وشركات التمويل، علاوة على الصحافة المتخصصة في السيارات.

وقد شهدت الدورة السابقة للمعرض في عام 2013 مشاركة ما يزيد على 300 شركة عارضة مصرية وأجنبية وبلغ زوار المعرض 543557 زائر منهم 32755 زائر متخصص من مصر والدول العربية. ويتوقع أن تزخر الدورة القادمة للمعرض بالعديد من الأحداث المتميزة، وأن يقدم الرعاة مفاجآت لجمهور المعرض، وأن تقام الاحتفاليات الخاصة بإطلاق الطرازات الجديدة وعقد المؤتمرات الصحفية.

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق