بايدن : الولايات المتحدة مستعدة لمواصلة المحادثات مع كوريا الجنوبية بشأن دعم السيارات الكهربائية

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

رويترز : صرح مسؤول من مكتب يون في كوريا الجنوبية اليوم الأربعاء ، إن الرئيس جو بايدن قد أعرب عن استعداده لمواصلة المحادثات مع كوريا الجنوبية بشأن التشريع الأمريكي الأخير الذي يحرم معظم الشركات الأجنبية المصنعة للسيارات الكهربائية من الدعم.

حيث قدم بايدن التأكيد في رسالة إلى الرئيس الكوري الجنوبي يون سوك يول ، الذي طلب من الرئيس الأمريكي الشهر الماضي المساعدة تهدئة مخاوف بأن السلطة الأمريكية الجديدة ستضر بشركات صناعة السيارات في كوريا الجنوبية.

وقال المسؤول: نحن نقدر أن الرئيس بايدن أعاد تأكيد تفهمه لمخاوفنا من خلال خطاب موقع شخصيًا … فهذا يظهر رغبة بايدن في مراعاة الشركات الكورية الجنوبية في المستقبل، يتطلب قانون الحد من التضخم ، الذي وقعه بايدن في أغسطس ، المركبات الكهربائية المجمعة في أمريكا الشمالية للتأهل للحصول على ائتمانات ضريبية في الولايات المتحدة ، ولكن باستثناء شركة Hyundai Motor Co (005380.KS) والشركة التابعة لها Kia Corp (000270.KS) من إعانات EV . ، لأنهم لم يصنعوا المركبات هناك بعد.

ونتيجة لذلك ، فإن حوالي 20 مركبة فقط مؤهلة للحصول على إعانات بموجب القواعد الجديدة ، من بينها طرازات من Ford Motor Co و BMW (BMWG.DE).

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق