بروتون تعيد تقديم بروتون ساجا FLX بسعر منافس

Facebooktwittergoogle_plusredditlinkedinmailFacebooktwittergoogle_plusredditlinkedinmail

بروتون تعيد تقديم بروتون ساجا FLX بسعر منافس

كتب نادر الطرابيشي

قدمت مساء اليوم  شركة عز العرب، وكيل سيارات بروتون الماليزية في مصر، سيارة بروتون ساجا FLX والتي ظهرت في السوق المصري مرة أخرى بجيلها المُحدث بعد ثلاث سنوات من الغياب.

تتميز سيارة بروتون ساجا FLX السيدان المدمجة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.3 لتر قادر على توليد قوة حصانيه تصل إلى 94 حصانا وذلك عند وصول عدد دورات المحرك إلى 5750 دورة في الدقيقة بينما يُمكن لهذا المحرك إخراج عزم دوران يصل إلى 120 نيوتن / متر وذلك عند وصول عدد دورات المحرك إلى 4000  دورة في الدقيقة.

ويتوفر خياران من نواقل الحركة لسيارة بروتون ساجا FLX أولهما هو ناقل حركة يدوي مكون من خمس سرعات أمامية متوفر للفئة الأولى من سيارة بروتون ساجا FLX، أما الخيار الثاني فهو ناقل حركة أوتوماتيكي CVT

 

يبلغ طول سيارة بروتون ساجا FLX 4278 مللي متر وعرضها 1680 مللي متر وارتفاعها 1520 مللي متر فيما يبلغ طول قاعدة عجلات سيارة بروتون ساجا FLX 2465 مللي متر، فيما يتراوح وزن السيارة بين 1030 كيلو جرام لسيارة بروتون ساجا FLX المزودة بناقل حركة يدوي ووزن 1065 لسيارة بروتون ساجا FLX المزودة بناقل حركة أوتوماتيكي.

تضم سيارة بروتون ساجا FLX العديد من تجهيزات الأمان مثل وسادتان هوائيتان أماميتان للسائق والراكب الأمامي ونظام فرامل مانع للانغلاق ABS ونظام توزيع قوة الفرامل إلكترونياEBD  ونظام مانع إدارة وتحريك السيارة بدون المفتاح الأصلي  إيموبيلايزر بالإضافة إلى عدد من التجهيزات القياسية الأخرى.

وتتوفر السيارة بروتون ساجا FLX بسعر يبدأ من 185 الف جنية مصري للطراز المزود بناقل حركة يدوي ويصل إلى 195 الف جنية للطراز المزود بناقل حرجة أوتوماتيكي بجميع الكماليات وبذلك تكون سيارة بروتون ساجا FLX من أرخص السيارات السيدان المدمجة في هذه الفئة.

 

بعض صور بروتون ساجا FLX

بروتون ساجا FLX
مواصفات بروتون ساجا FLX
بروتون ساجا FLX
صالون بروتون ساجا FLX

أخبار ذات صله

Facebooktwittergoogle_plusredditlinkedinmailFacebooktwittergoogle_plusredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق