بريدجستون الشرق الأوسط وأفريقيا FZE وشركة النيل للمشروعات والتجارة تدشنان إطارات ECOPIA الصديقة للبيئة في الأسواق المصرية

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

بريدجستون الشرق الأوسط وأفريقيا FZE وشركة النيل للمشروعات والتجارة تدشنان إطارات ECOPIA الصديقة للبيئة في الأسواق المصرية

DSC_3680

 

القاهرة (8 يونيو 2015) –أعلنت بريدجستون الشرق الأوسط وأفريقيا FZE التعاون مع شركة النيل للمشروعات والتجارة وكيل بريدجستون وفايرستون بجمهورية مصر العربية-اليوم عن توافر إطارات بريدجستون الملاكى ECOPIA الصديقة للبيئة في الأسواق المصرية من خلال حفل لتدشين المنتج والذي عقد في تراك الـ “Autovroom بمدينة العبور، القاهرة، مصر.

ويأتي ذلك في إطار حرص بريدجستون أحد أكبر مصنعي الإطارات بالعالم على الألتزام بتطبيق مبادئ المسئولية المجتمعية ومنها المشاركة في جهود الحد من التلوث البيئي من خلال ترشيد استهلاك الوقود وبالتالي التقليل من الغازات المنبعثة من عوادم السيارات.

وصرح أحمد يحي- مدير عام شركة بريدجستون في شمال الوطن العربي وشمال أفريقيا قائلاً “إن ECOPIA هي علامة بريدجستون التجارية للإطارات الصديقة للبيئة، حيث تم تطوير هذه الاطارات باستخدام أحدث تقنيات بريدجستون للتقليل من استهلاك الوقود عن طريق تقليل مقاومة دوران الإطار دون المساس بمستوى السلامة والأمان والأداء المعهود من إطارات بريدجستون خصوصاً قوة الكبح والتماسك على الطرق المبللة مما ينعكس إيجاباً على الجانب البيئي وأيضاً الجانب الاقتصادي للمستخدم”.

Picture1

 

وأضاف “لتوضيح اثر إطارات ECOPIA في خفض استهلاك الوقود والتقليل من الغازات المنبعثة من عوادم السيارات تم عرض نتائج دراسات أجرتها جهات مستقلة في اليابان* أظهرت أن إطارات ECOPIAتخفض استهلاك الوقود بنسبة تصل إلى  12 ٪  مقارنة مع الإطارات التقليدية، مما يؤدي إلى انخفاض في انبعاثات غاز CO2 من عوادم السيارات بنسبة تصل إلى 4 ٪ . وقال فى حال إذا كانت المسافة المقطوعة سنوياً 25000 كم واستهلاك الوقود المناظر هو 3000 لتر وتكلفة الوقود 2.60 جم للتر”.

ecopia1

 

التجارب المستقلة أثبتت أن ECOPIAستزيد العمر الافتراضي للإطار بنسبة 10% مثال لو كان سعر الإطار 550 جم وينبغي تبديله كل سنتين

ecopia2

 

إجمالي التوفير نتيجة استخدام إطارات ECOPIA = 936 + 100 = 1036 جنيه مصري سنوياً

تتوفر إطارات ECOPIA بنقشتين EP150 وEP200 لتلبي معظم قياسات إطارات سيارات الملاكي الصغيرة ومتوسطة الحجم حيث تعتبر EP150 مناسبة للاستخدام على سيارات الملاكى صغيرة الحجم أما EP200 فهي مناسبة للاستخدام على سيارات الركاب متوسطة الحجم.

وتعتزم بريدجستون الشرق الأوسط وأفريقيا المضي قدماً بإطلاق ECOPIA في معظم بلدان المنطقة من أجل زيادة الأثر البيئي الايجابي.كما تعتزم زيادة منتجات Ecopia كي تلبي الاحتياجات المختلفة لعملائها.

و سوف يتم طرح المنتج ابتداء من هذا الشهر الجاري لدى موزعين بريدجستون في جميع أنحاء الجمهورية ومراكز خدمة Fit &Fix والكاوتش المتخصصة في بيع و صيانة الإطارات.

*الرابطة اليابانية لوكلاء النقل (JATA).

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

واحد تعليق

  • محمد سمير السيد عمر قسيط منذ 5 سنوات

    انا اريد الكرات الزكى للدرجة النارية محافظة القليوبية

اترك تعليق