بنتلي تكشف عن مجموعة S الجديدة ضمن عائلة Continental GT

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

تقدّم بنتلي المزيد من التباين والعمق ضمن عائلتها من سيارات Continental GT، وذلك مع إطلاقها لمجموعة S الجديدة التي تركِّز على أداء القيادة وروعة الحضور البصري.

ومن خلال اعتماد باقة واسعة من التحسينات للتصميم الخارجي والمواصفات الداخلية ونظام القيادة الديناميكي، فإن مجموعة S الجديدة تعدّل الوصفة العامّة التي تطرحها Bentley للقيادة الفاخرة عالية الأداء لتتركَّز أكثر على متعة القيادة – وهذا يشكّل تأكيداً معاكساً لكن مكمِّلاً لمفهوم الرفاهية خلف المقود‘ (Wellbeing behind the Wheel) الذي قام عليه الإطلاق الأخير لمجموعة Azure المتمحورة حول الراحة.

ولطالما قدّر مالكو طرازات Bentley ذات البابين عمق ومدى الخيارات المتوفرة لهم، بدءاً من الأداء الهائل لمحرّك W12 سعة 6.0 ليتر في Continental GT Speed وصولاً إلى الإيقاع الخاص لمحرّك V8 سعة 4.0 ليتر في Continental GT.

والآن، مع وصول عائلة بتتلي S من طرازات Continental GT وContinental GTC، يستطيع المالكون إبراز الشخصية الرياضية لسيارة Bentley Continental GT المزوَّدة بمحرّك V8 سعة 4.0 ليتر، وذلك بفضل باقة الخصائص التصميمية والهندسية المتمحورة حول الأداء.

تحتفظ مجموعة S الجديدة بمحرّك V8 سعة 4.0 ليتر البالغة قوّته 542 حصاناً (550 PS) ويولّد عزماً بمقدار 770 نيوتن-متر، والذي كسب شعبية كبيرة جداً بين أوساط العملاء حول العالم.

وهو يتيح التسارع من صفر إلى 100 كلم/س (62 ميل/س) في غضون 4.0 ثوانٍ فقط.

وبالنسبة إلى عائلة S من GT وGTC، فقد تم تعزيز المحرّك عبر تزويده بشكل قياسي بنظام عادم رياضي للارتقاء بالنغمة الهادرة لمحرّك V8.

يمنح محرّك V8 سعة 4.0 ليتر القوي ذو ميّزة الدوران الحر والأخف وزناً طرازات Continental GT S شخصية تتميّز بالاستجابة والرشاقة، وهذا يتعزَّز أكثر عبر نظام القيادة الديناميكي منBentley (Bentley Dynamic Ride) – النظام الكهربائي المتطوّر بقوّة 48 فولت للتحكّم النشط بمنع الانقلاب الأول من نوعه من Bentley.

وعبر توليد ما يصل إلى 1,300 نيوتن-متر من العزم خلال 0.3 ثانية، تتولّى المولِّدات ضمن قضبان منع الانقلاب مهمّة التعويض الفعّال لقوى الانعطاف بهدف تقليل تمايل الهيكل للحد الأدنى أثناء الانعطاف القاسي، بينما في الوقت ذاته تحسّن مستوى راحة الركوب عند السير بسرعات ملاحية عبر فصل العجلات اليسرى واليمنى عن بعضها البعض.

يحظى سائقو Bentley الشغوفين بالقيادة الرياضية بمزيد من الاهتمام، حيث تُعتبَر خصائص Dinamica المشابهة لخامة السوّيد مثالية لعجلات القيادة ومقابض نواقل الحركة ووسادات المقاعد ومساند الظهر في عائلة S من Continental GT وGTC.

ويتم استخدام الكسوة الجلدية في دعامات المقاعد وحشوات الأبواب، بالإضافة إلى لوحة العدّادات وحول الكونسول.

ومن شأن الجمع بين ميّزة Dinamica والكسوات الجلدية التي لا تُضاهى من Bentley أن يشكّل مقصورة داخلية توفر تبايناً حسّياً بين الكسوات الناعمة واللمسة النهائية اللطيفة الموبرة لكسوة Dinamica.

وبالنسبة للوحة عدّادات السائق، فتحمل أيضاً النمط الرياضي عبر الرسومات المتمحورة حول الأداء مثل Continental GT Speed.

أما المقاعد المتألّقة بنمط تصميم S فهي مخدَّدة مع توافر التطريز كخيار، بينما تبرز تطريزات شعار S على مساند الرأس لكل مقعد؛ كما إن أجنحة Bentley المطرَّزة فهي بديل بدون أي تكلفة إضافية.

وتشمل اللمسات النهائية شعار S معدني حصري على الواجهة وألواح عتبات Bentley منيرة مع شعار S الذي يحلّ مكان لوحة Bentley Motors Ltd.

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق