تخفيض على فولكس فاجن تيجوان 2020

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail
تيجوان

تخفيض على فولكس فاجن تيجوان 2020

قدمت اليوم الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف EATC ، وكيل سيارات فولكس فاجن في مصر، خصم على سيارات فولكس فاجن تيجوان 2020 في السوق المصري يتراوح بين 26 الف جنية وبين 56 الف جنية مصري وفقا للفئة.

وتتميز سيارة فولكس فاجن تيجوان في السوق المصرية بمحرك TSI سعة رباعي الأسطوانات سعة 1.4 لتر يولّد قوة حصانية تصل إلى ١٥٠ حصانًا وذلك عند وصول عدد دورات المحرك بين 5000 و 6000 دورة في الدقيقة ويصل أقصى عزم دوران إلى ٢٥٠ نيوتن/متر وذلك عند وصول عدد دورات المحرك 1500 و 3500 دورة في الدقيقة. يتّصل هذا المحرك بعلبة تروس أوتوماتيكية DSG مزدوجة القابض الفاصل من ست سرعات أمامية تنقل عزم الدوران للعجلات الأمامية. ويُمكن لتيجوان مع هذا المحرك الوصول إلى سرعة 100 كيلومتر في الساعة من الثبات في غضون 9.2 ثانية وتسجيل سرعة قصوى مقدارها 215 كلم/ساعة.

وبالنسبة إلى تجهيزات السلامة والأمان فتزخر فولكس فاجن تيجوان بباقة متميزة من تجهيزات الأمان مثل الوسادات الهوائية المتنوّعة ومنها الوسائد الهوائية مزدوجة درجات الانتفاخ وستائر هوائية جانبية، وأحزمة الأمان خاصية الشدّ المسبق والارتخاء التدريجي. ونظام فرامل مانع الانغلاق  (ABS)، ومانع انزلاق العجلات  (ASR)، إضافة إلى الترس التفاضلي الإلكتروني (EDL)  ونظام التحكّم في عزم جرّ المحرك  (EDTC)، وغيرها من الأنظمة الإلكترونية المعزّزة للسلامة والأمان.

وتتوفر سيارة فولكس فاجن تيجوان في السوق المصري بثلاث فئات وأسعارهم بعد الخصم كالتالي :

فولكس فاجن تيجوان P1 بسعر 529 الف جنية بدلا من 555 الف جنية

فولكس فاجن تيجوان P2 بسعر 579 الف جنية بدلا من 605 الف جنية

فولكس فاجن تيجوان P3 بسعر 639 بدلا من 695 الف جنية

وتتمتع السيارة بفترة ضمان تصل إلى خمس سنوات

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق