تفاصيل مزاد سيارات مرفأ الإسكندرية والدخيلة والسلوم البحري

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

أعلنت الهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية، من خلال بياناً منشور لها، المعنية بالاشراف على مزادات مهمل ومصادرات الجمارك والمصالح الحكومية عن عقد جلسة مزاد علنية، لبيع سيارات تابعة لجمارك مرفأ الإسكندرية والدخيلة والسلوم البحري.

تنعقد جلسة المزاد يوم الأحد الموافق 11 سبتمبر الجاري في تمام الساعة الـ 12 ظهرًا ، وذلك داخل قاعة نادي الجيزة الرياضي بشارع البحر الأعظم بمحافظة الجيزة.

يشتمل المزاد بحسب المذكور في كراسة الشروط والمواصفات لوطات سيارات أتوبيس وملاكي وبيك أب وفيسبا وموتوسيكل : مرسيدس – بي إم دبليو – هوندا – ياماها – تويوتا – جيب – فورد – جراند شيروكي – سكودا فولكس فاجن – هيونداي – Yongzhen GDIYI تعمل بالكهرباء – ستروين – كيا – Chang-HE – ميتسوبيشي – جاجوار – شيفرولية – فولفو.

يمكن الحصول على كراسة الشروط للراغبين في الاشتراك بالمزاد، من مقر الهيئة العامة للخدمات الحكومة بـ 7 شارع الدكتور محمد حامد فهمي، حي الدقي بمحافظة الجيزة، بقيمة 400 جنيه ومدرج بها عنوان المعاينة الخاصة بالسيارات المطروحة في المزاد، علماً بأن قيمة كراسة الشروط لا ترد في حال عدم الحصول على أي من المعروض بالمزاد.

كما يجب سداد قيمة المبلغ التأميني وقدره 10 آلاف جنيه تسترد في حال لم يحالف المشترك بالمزاد شراء إحدى السيارات المطروحة للبيع.

كما يجب على المشاركون بصفة هيئات أو شركات، تقديم البطاقة الضريبية أو السجل التجاري للجنة المشرفة على المزاد، و المشاركون بشكل فردي يستكفون بتقديم بطاقة الرقم القومي ولكن يجب أن تكون سارية.

تونوهة الهيئة في بيانها ، أنه يتم سديد 30% من قيمة اللوطات في نفس اليوم المنعقد به المزاد، على أن يتم تسديد الـ70% المتبقية في موعد أقصاه خمسة عشر يومًا من تاريخ انعقاده.

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق