تقديم سيارة MG5 الجديدة غدا رسميا في السوق المصري

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

تقديم سيارة MG5 الجديدة غدا رسميا في السوق المصري

تقدم رسميا شركة المنصور MG أوتوموتيف والوكيل الحصري لسيارات ام جي MG في مصر سيارة MG5 الجديدة كليا غدا للسوق المصري.

تم تصميم سيارة ام جي 5 MG5 الجديدة بأسلوب عصري لتظهر في شخصية جديدة بالكامل تتماشى مع أذواق ومتطلّبات العملاء من فئة الشباب في المنطقة.  تمّ تصميم المظهر الخارجي للسيارة بشكل جديد بالكامل حيث تزيّن مقدمة السيارة مصابيح أمامية رفيعة بتقنية  LED، ومصابيح إضافية تعمل أثناء النهار، وشبك أمامي بتصميم فريد كالأجنحة والتي تعطي السيارة مظهراً وحضوراً قويّاً وجذاباً. ويتميّز جانبي السيارة بتصميم ذات انحناءات مزدوجة تساهم في إبراز الهوية التصميمية الرياضية للسيارة الجديدة. وتسهم قاعدة العجلات البالغة 2,680 مم، والتي تعتبر الأفضل في فئتها، في تحقيق أبعاد مدمجة والتي تؤكد على التصميم الديناميكي للسيارة.

وتتمتّع سيارة إم جي 5 MG5 بمقصورة رحبة ومساحة داخلية أوسع والأفضل في فئتها ذلك بفضل  تصميمها الذكيّ المميّز.  يبلغ الطول الإجمالي للسيارة 4,601 مم، وعرضها 1,818 ملم، وارتفاعها 1,489 ملم، وقاعدة عجلاتها 2,680 ملم.

من المتوقع أن تتوفر سيارة إم جي 5 MG5 الجديدة بمحرك بنزين سعة رباعي الأسطوانات 1.5 لتر يولّد قوة حصانية تقدر بـ 110 حصان عند وصول عدد دورات المحرك إلى 6,000 دورة في الدقيقة وعزم دوران يصل إلى 150 نيوتن متر. كما يتوقع أن يتصل محرك سيارة إم جي 5 MG5 بناقل حركة CVT أوتوماتيكي.

وسنوافيكم غدا إن شاء الله بالتفاصيل الكاملة بعد الإعلان رسميا عن السيارة وعن سعرها ومواصفاتها.

بعض صور سيارة MG5 قبل الإعلان عنها رسميا غدا

mg5 ام جي 5 الجديدة
mg5 ام جي 5 الجديدة
mg5 ام جي 5 الجديدة
FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق