توتال إيجيبت تكرم 9 فائزين من الوكلاء والموزعين خلال مسابقة “موزعي زيوت توتال”

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

توتال إيجيبت تكرم 9 فائزين من الوكلاء والموزعين خلال مسابقة “موزعي زيوت توتال”

توتال إيجيبت تكرو 9 وكلاء وموزعين

أعلنت شركة “توتال إيجيبت” عن تكريم 9 فائزين خلال المسابقة التي أطلقتها الشركة تحت عنوان “موزعي زيوت توتال”، وذلك لنجاحهم في الوصل إلى المستهدف من العملاء خلال الربع الثاني والثالث والرابع من عام 2020 .

وحرصت توتال إيجيبت، على تقديم دعمها الكامل لشركائها، وذلك في إطار اهتمام الشركة بتقديم الدعم والتشجيع للموزعين الذين استمروا في العمل على الرغم من الأوقات العصيبة التي تعرض لها العالم خلال عام 2020، بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد، كما تهدف هذه المسابقة إلى دعم الموزعين الناجحين والمساهمة في نمو أعمالهم داخل السوق المصري.

وفي هذا السياق، صرح السيد بيامي أوفن، مدير عام شركة توتال إيجيبت: “لقد حرصت الشركة على تكريم تسعة فائزين في هذه المسابقة، وذلك لتشجيعهم على مواصلة النجاحات التي قاموا بتحقيقها”، مؤكدًا أن شركة توتال إيجيبت تسعي دائمًا لتقديم منتجاتها وخدماتها بجودة عالية، بالإضافة إلى اتباع كافة معايير الجودة والسلامة”.

ومن جانبه، أكد السيد أحمد أيوب، مديراداره الزيوت و التسويق بشركة توتال ايجيبت: “تقدم الشركة مجموعة كاملة من زيوت المحركات عالية الجودة التي تم إنتاجها خصيصًا من أجل السيارات والدراجات النارية والشاحنات، مضيفاً أن شركة توتال إيجيبت تلتزم دائماً بالابتكار في منتجاتها من الزيوت لتناسب أحدث المحركات ذات الأداء العالي ومنها TOTAL QUARTZ INEO 5W40 C3, TOTAL RUBIA TIR 8800 and TOTAL HI-PERF 4T RACING.

وتضم قائمة الفائزين من الوكلاء والموزعين بسيارة نيسان “بيك أب” خلال الربع الثاني والثالث والرابع خلال عام 2020 كل من شركة سعودي وشركاه، وتوكيلات نصّار للزيوت، وشركة الكوثر، وهيثم محمد علي، وفهمي محمد صادق، وأحمد سامي عتلم، ومدحت سلامة بشركة عز العرب لتوريد المواد البترولية، وشركة فيوتشر أويل ببني سويف وشركة الحاج سيد عبد النعيم.

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق