تويوتا تقدم تويوتا كامري بجناحها في معرض أوتوماك فورميولا

Facebooktwittergoogle_plusredditlinkedinmailFacebooktwittergoogle_plusredditlinkedinmail

تويوتا تقدم تويوتا كامري بجناحها في معرض أوتوماك فورميولا

كتب نادر الطرابيشي

قدمت شركة تويوتا إيجيبت سيارة تويوتا كامري للسوق المصري وذلك أثناء مشاركة الشركة في فعاليات معرض القاهرة الدولي للسيارت أوتوماك فورميولا 2018 المقام حاليا بمركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية بالقاهرة وتنتهي فعالياته مساء اليوم.

تنتمي سيارة تويوتا كامري لفئة السيارات السيدان العائلية وتتميز السيارة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر قادر على توليد قوة حصانيه تصل إلى 178 حصان وذلك عند وصول عدد دورات المحرك إلى 6000 دورة في الدقيقة بينما يُمكن لهذا المحرك إخراج عزم دوران يصل إلى 231 نيوتن / متر وذلك عند وصول عدد دورات المحرك إلى 4100 دورة في الدقيقة. ويتصل محرك السيارة بناقل حركة أوتوماتيكي.

 

يبلغ طول سيارة تويوتا كامري 4885 مللي متر وعرضا 1840 مللي متر وارتفاعها 1455 مللي متر فيما يبلغ طول قاعدة عجلات سيارة تويوتا كامري 2825 مللي متر، فيما يبلغ وزن السيارة بدون حمولتها 1570 كيلو جرام و 2030 كيلو جراما بكامل حمولتها.

 

تضم سيارة تويوتا كامري العديد من تجهيزات الأمان مثل وسادتان هوائيتان أماميتان للسائق والراكب الأمامي وستائر هوائية جانبية، بالإضافة إلى نظام فرامل مانع للانغلاق ABS ونظام مساعد للفرامل BA وأنظمة للتحكم في الثبات إلكترونيا في السيارة بالإضافة إلى العديد من التجهيزات الأخرى.

 

وتتوفر سيارة تويوتا كامري في مصر بفئة واحدة فقط مع 7 خيارات للألوان ويبلغ سعر تويوتا كامري 2 مليون و50 الف جنية مصري.

 

صور تويوتا كامري

 

Facebooktwittergoogle_plusredditlinkedinmailFacebooktwittergoogle_plusredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق