جاك تقدم جاك S7 SUV بجناحها في معرض أوتوماك فورميولا

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

جاك تقدم جاك S7 SUV بجناحها في معرض أوتوماك فورميولا

جاك S7

كتب نادر الطرابيشي

قدمت شركة جاك الصينية أحد أحدث طرازاتها في السوق المصرية وهي سيارة جاك S7 وذلك اثناء مشاركة الشركة في فعاليات معرض القاهرة الدولي للسيارت أوتوماك فورميولا 2018 المقام حاليا بمركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية بالقاهرة حتى يوم 30 من شهر سبتمبر الجاري.

تنتمي سيارة جاك S7 لفئة السيارات العائلية الرياضية متعددة الاستخدامات SUV وتتميز جاك S7 عن شقيقاتها الأصغر من سلسلة S بمساحتها الداخلية الكبيرة التي تتسع لـ 7 أفراد لتأتي وتوسع مساحة المنافسة في هذه الشريحة التي شهدت مؤخراً انضمام أكثر من سيارة من أكثر من شركة مُصنعة بها.

 

تتميز سيارة جاك S7 بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر مزود بشاحن توربيني وهو محرك قادر على توليد قوة حصانيه تصل إلى 174 حصان بينما يُمكن لهذا المحرك إخراج عزم دوران يصل إلى 251 نيوتن / متر. ويتصل محرك السيارة بناقل حركة أوتوماتيكي سداسي السرعات DCT.

 

أما من حيث الأبعاد فيبلغ طول سيارة جاك S7 4790 ملي متر وعرضها 1900 ملي متر وارتفاعها 1760 ملي متر، فيما يبلغ طول قاعدة العجلات 2750 ملي متر. ويبلغ وزن السيارة فارغة 1765 كيلو جراما وتصل إلى 2330 كيلو جراما بكامل حمولتها.

وتتميز سيارة جاك S7 بنشطة خلفية ذات مساحة 477 لتر ويمكن أن تصل إلى 1358 لترا عند طي المقاعد الخلفية للسيارة.

 

تجهيزات الأمان لم يتم التغافل عنها في السيارة لفئاتها المختلفة، فتأتي السيارة مجهزة قياسيا في كل فئاتها بوسادة هوائية لسائق السيارة وأخرى للراكب الأمامي، كما تم تجهيز السيارة بنظام فرامل مانعة للانغلاق ABS ونظام التوزيع الإلكتروني للفرامل EBD ونظام التحكم في الثبات إلكترونيا ESC وأنظمة مساعدة في طلوع المرتفعات والنزول منها  وأنظمة مساعدة في طلوع المرتفعات والنزول منها HAC و HDC ونظام أولوية الفرامل BOS ونظام مساعد هيدروليكي للفرامل HBA.

 

وتتوفر سيارة جاك S7 في السوق المصري بفئتين بسعر يبدأ من 398 الف جنية مصري

 

صور جاك S7

جاك S7
جاك S7
جاك S7
جاك S7
جاك S7
جاك S7
FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق