جنرال موتورز توقع تحسن إنتاج السيارات بنسبة 25٪ -30٪

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

ترغب شركة جنرال موتورز ( GM ) ، أكبر صانع سيارات في امريكا، في الاتصال أكثر مع عملائها ، على الرغم من أن إمداد السيارات كان يعيق تلك الجهود.

ومن خلال تصريحات آندي سيروير شددت ماري بارا الرئيس التنفيذي لشركة جنرال موتورز على تأثير النقص العالمي في الرقائق على عرض السيارات ، ولكنها تطرقت أيضًا إلى الشاحنات الكهربائية وتوقعات الاستثمار في المركبات الكهربائية.

حيث قالت بارا: ما زلنا نشهد بعض القيود في المنتجات”. “أعتقد أن الناس سيستمرون في رؤية أنه لا يوجد توافر كبير للسيارات ، وهذا يؤدي إلى أسعار أقوى.

وأن أحد الأسباب الرئيسية لضعف العرض هو النقص العالمي المستمر في الرقائق ، والذي أدى إلى تضاؤل ​​إمدادات الرقائق حيث يتعامل صانعو الرقائق في الدول الآسيوية مع الموجات المستمرة لتفشي COVID. يقول بارا: “لا يزال [نقص الرقائق] يؤثر … أعتقد أنه سيستمر حتى عام 2023.

ومع ذلك ، ذكرت بارا الأسبوع الماضي خلال تصريحات ما بعد الأرباح لشركة جنرال موتورز أن النقص العالمي في الرقائق الذي ضرب الطاقة الإنتاجية في عام 2021 كان يتراجع إلى حد ما، زبشكل عام ، قالت جنرال موتورز إنها تتوقع أن يتحسن إنتاج السيارات وأن يرتفع بنسبة 25٪ -30٪ مقارنة بالعام الماضي ، على الرغم من المخاوف المستمرة التي ذكرها بارا والتي تستمر حتى عام 2023.

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق