جيب كومباس تعود بشكل جديد

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

جيب كومباس تعود بشكل جديد

jeep-compass-2017-%d8%ac%d9%8a%d8%a8-%d9%83%d9%88%d9%85%d8%a8%d8%a7%d8%b3

كنب نادر الطرابيشي

بدأت شركة جيب بإنتاج أحدث سيارة لها في مصنعها بالبرازيل في محاولة منها لجذب شريحة جديدة من المشنرين لسيارتها جيب كومباس الجديدة.

تأتي سيارة جيب كومباس الجديدة لتسد الفجوة بين صغيرة جيب، سيارة جيب رينيجيد، وسيارة جيب شيروكي وقد فضل المصممو بالشركة عدم إعطاء السيارة الجديدة تصميما فريدا خاص بها يختلف عن تصميمات جيب الحالية ولهذا أصبحت جيب كومباس قريبة الشبه جدا بسيارة جيب الكبيرة، جيب جراند شيروكي، وهو ما يفترض فيه أن يكون عامل جذب للمشترين من من لم ينجذبوا لتصميم جيب رينيجيد الصغيرة.

لم تنشر الشركة أي تفاصيل فنية حول سيارتها الجديدة، ولكن من المعروف أنها ستصدر إلى أسواق مختلفة مزودة بعدة خيارات للمحركات. ووفقا لبعض الأخبار المنتشرة، ستزود سيارة جيب كومباس الجديدة الموجهة إلى أسواق أمريكا الشمالية بمحرك بنزين سعة 2.4 لتر ومحرك أخر سعة 2 لتر مزود بشاحن توربيني.

%d8%ac%d9%8a%d8%a8-%d9%83%d9%88%d9%85%d8%a8%d8%a7%d8%b3

وتقول الشركة أن سيارة جيب كومباس الجديدة ستباع في أنحاء العالم حيث ستصدر في نهاية المطاف إلى أسواق أكثر من 100 بلد إلى جانب موديلات جيب الأخرى. وسيتم عرض سيارة جيب كومباس الجديدة على الجمهور للمرة الأولى في معرض لوس أنجلس الدولي للسيارات الذي يقام خلال شهر نوفمبر المقبل وستنطلق مبيعاتها في أمريكا الشمالية في الربع الأول من العام المقبل ثم يتبع ذلك انطلاق السيارة لباقي أسواق العالم خلال العام ذاته.

 

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

واحد تعليق

  • AHMED BISO منذ 4 سنوات

    اوعدنا
    يا رب

اترك تعليق