جيلى امجراند 8 الآن في مصر

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

جيلى امجراند 8 الآن في مصر

بعد طرح شركة غبور اوتو لطراز امجراند 7 بالاسواق المصرية ، و بالرغم من ظهور مشاكل بهذا الطراز الا كان الاقبال ونسبة المبيعات غير مسبوقة وينعكس ذلك بفضل سياسة التسويق الناجحة للشركة السبب الرئيسى فى اقناع المستهلك المصري ادى ذلك لوضع جيلى امجراند 7 كمنافس مخضرم مقابل باقى السيارات فى نفس الفئة ، الجديد هذة المرة ان هذا الاقبال قد شجع شركة غبور أوتو وكيل علامة جيلي الصينية  في مصر لإطلاق الطراز الأكثر فخامة امجراند 8 المقرر أن تبدأ أسعار الطرزا الجديد عند 240,000 جنيهاً مصرياً..
الطراز المنافس فى قطاع السيارات الأعلى تجهيزاً مثل اوبل انسجنيا و بيجو 508 و ستروين سى 5 و فولكس فاجن باسات.

بالنسبة للتجهيزات الاساسية للسيارة مصابيح أمامية نوع ال-اي-دي, مقود متعدد الوظائف, ونظام تثبيت السرعة, و نظام الصوت و الترفيه، ونظام الملاحة، وتقنية بلوتوث، ونظام الإضاءة الذكي، وتكييف الهواء الأوتوماتيكي والمقسم الي مناطق، و نوافذ كهربائية، و فتحة سقف، و سنسر أمامي و خلفي.

تتميز جيلى امجراند 8 بمحرك قوى سعة 2000 سى سى Getec قادر على توليد 140 حصاناً عند 6000 دورة/د بالدقيقة، يبلغ عزم دوران يصل إلى 170 نيوتن / عند 4500 دورة بالدقيقة، ويتصل هذا المحرك بمحور السحب الأمامي عبر ناقل حركة أوتوماتيكي مكون من ستة نسب أمامية نوع 4تى من ميتسوبيشي، مع نسبة استهلاك للوقود تقدر بـ 9.2 لتر لكل 100 كلم.

كما ستزود امجراند الجديدة بنظام تعليق أمامي مكون من وحدات ماكفيرسون، وتعليق خلفي متعدد الوصلات، كما تتزود السيارة بأقراص مكابح أمامية وخلفية من صنع شركة بوش الألمانية.
ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن تفاصيل ومواصفات وباقى اسعار الفئات الاعلى من السيارة بصورة رسمية قرب أطلاقها خلال الفترة القادمة.

بقلم محمد رماح

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

5 تعليقات

  • خالد السويفى منذ 6 سنوات

    لماذا الافتره فى سعر السيارة المفترض سعرها يكون ملائم بس الظاهر ان اى اقبال على الشى المطروح يبدء فى زيادة السعر حتى تموت راجع نفسك وبطل افترء

  • عصام الكردي منذ 6 سنوات

    طبعا افترا 240 اركب بيهم عربيه محترمه مش صيني حسبي الله ونعم الوكيل

  • محمد حمزة منذ 6 سنوات

    240.000 دى متساويش 2.5 المبلغ ده ازود عليه يبقى 280.000 و اجيب اوكتافيا A7 هاى لاين

  • ahmed_taha99 منذ 6 سنوات

    كتير فشخ عليها وله اجبها بنص المبلغ ده اركب بيهم اوكتافيا أو فلونس أو حتي سيراتو الجديدة احسن الف مرة وهيتبقه معايا فلوس كمان

  • jo منذ 6 سنوات

    يا باشا احنا شعب غبى بنشبط فى اى حاجة بدل مايدورو على عربية محترمة تتركب بيشبطو فى الصينى

اترك تعليق