جيلي إمجراند تشارك بقوة في معرض أوتوماك فورميولا 2015

Facebooktwittergoogle_plusredditlinkedinmailFacebooktwittergoogle_plusredditlinkedinmail

جيلي إمجراند تشارك بقوة في معرض أوتوماك فورميولا 2015

جيلي

تشارك شركة جي بي غبور أوتو في معرض أوتوماك فورميلا الذي تنتهس فعاليات مساء الثلاثاء 17 مارس بمجموعة من سيارات “جيلي إمجراند” في الدورة الثانية والعشرين لمعرض القاهرة الدولي للسيارات الذي يستضيفه مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات والمعارض خلال الفترة من 12 إلى 17 مارس 2015، تتسم هذه الدورة بأهمية خاصة للعديد من الأسباب التي لا تخفى على المهتمين بقطاع السيارات في مصر والمنطقة العربية. أول تلك الأسباب يتعلق بقطاع السيارات نفسه والذي شهد هذا العام نمواً ملحوظاً في حجم المبيعات.

صرح رئيس قطاعات جيلي إمجراند-الأستاذ/ أحمد عبد الغني، “معرض أوتوماك – فورميلا من اهم الأحداث التي يشهدها قطاع السيارات والتي ينتظرها محبي السيارات في مصر حيث يعد من أكبر معرض للسيارات ووسائل النقل والدراجات البخارية وقطع الغيار وإكسسوار السيارات ومعدات الصيانة والخدمة والصناعات المغذية في مصر والشرق الأوسط، وهو بالتالي منصة مناسبة لعرض موديلات جيلي إمجراند المختلفة.”

 جناح-جيلي

 

وأكد على أن، “مشاركتنا هذا العام في معرض أوتوماك هو دليل واضح على ما تشهده سيارات جيلي إمجراند من طلب متزايد في السوق المصرية بسبب مواصفاتها المتميزة، وأدائها الموثوق وتقنياتها المتطورة وسعرها الاقتصادي. ولا شك في أننا بهذه المشاركة نسعى لتعزيز مكانة هذه السيارة وحصتها في السوق المصري.

 

جيلي-kc

وأضاف، “كما تأتي مشاركتنا أيضًا بالتزامن مع احتفالنا ببيع السيارة رقم 25 ألف من إمجراند 7، السيارة التي نفتخر بتجميعها في مصنعنا، بمنطقة أبو رواش، والذي يعد الثاني عالميًا بعد خط انتاجها الأول في روسيا، ومن العوامل التي تؤكد للعميل مدى ثقتنا في جودة وكفاءة إمجراند 7، قدمنا لهم فترة ضمان من أطول فترات الضمان الموجودة بالسوق.”

 

حققت جيلي إمجراند منذ انطلاقها في السوق المصري نجاحًا كبيرًا، وذلك في إطار ثقتها في قدرة الاقتصاد المصري على الازدهار والعودة بقوة، لذلك جاءت مشاركتها القوية في المعرض باعتباره من أهم المحافل المحلية والإقليمية التي تجمع كبار صناع السيارات في العالم لدعم سوق السيارات في مصر. وقد استطاعت جيلي إمجراند أن تحصد المركز الرابع في تقرير مجلس معلومات سوق السيارات “الأميك” لشهر نوفمبر الماضي. وذلك يعكس الإقبال الكبير ومدى ثقة العميل المصري في موديلاتها المتنوعة، التي تتمتع بمواصفات متميزة، بالإضافة إلى سعرها التنافسي، وكفاءتها في استهلاك الوقود، وقطع غيارها الاقتصادية، واحتفاظها بقيمتها عند إعادة بيعها، مما يجعلها استثمارًا جيداً على المدى البعيد. كما توفر الشركة الدعم الكامل لمالكي السيارة من خلال أفضل مستويات خدمات الصيانة وما بعد البيع.

أخبار ذات صله

Facebooktwittergoogle_plusredditlinkedinmailFacebooktwittergoogle_plusredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق