جيلي إمجراند تشارك بمجموعة من أحدث موديلاتها في معرض أوتوماك فورميلا 2017

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

جيلي إمجراند تشارك بمجموعة من أحدث موديلاتها في معرض أوتوماك فورميلا 2017

جيلي امجراند x7

تشارك شركة جي بي غبور أوتو في معرض أوتوماك – فورميلا بمجموعة من بأحدث موديلات “جيلي إمجراند” في الدورة الرابعة والعشرين لمعرض القاهرة الدولي للسيارات الذي يستضيفه مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات والمعارض خلال الفترة من 20 إلى 23 سبتمبر 2017، تتسم هذه الدورة بأهمية خاصة للعديد من الأسباب التي لا تخفى على المهتمين بقطاع السيارات في مصر.

وقد صرح مساعد الرئيس التنفيذي لسيارات جيلي إمجراند-الأستاذ/ فريد فاضل، “معرض أوتوماك – فورميلا من اهم الأحداث التي يشهدها قطاع السيارات وينتظره محبي السيارات في مصر لأنه أكبر معرض للسيارات ووسائل النقل في مصر والشرق الأوسط، وهو بالتالي فرصة ذهبية لطرح أحدث موديلات جيلي إمجراند والالتقاء بعملائها داخل جناحها.”

 

وأضاف، “مشاركتنا هذا العام تأتي تحت شعار الدنيا اتغيرت، ستلاحظون جميعا أن جيلي قامت بتغيير شكل الشعار وألوانه إلى الأزرق والأسود، ليعكس الشعار الجديد التكنولوجيا الحديثة والتطورات التي شهدتها سيارات جيلي إمجراند مؤخرًا. فالموديلات التي نعرضها لكم اليوم تؤكد أن جيلي إمجراند تغيرت، وأن هناك طفرة تكنولوجية كبيرة في جميع مكوناتها وإمكانياتها.”

تعرض جيلي إمجراند داخل جناحها ثلاث موديلات تعرض لأول مرة للجمهور المصري هي: إمجراند GS، وإمجراند GL، تتميز هذه الموديلات بالتصميم العصري ذات تكنولوجيا متقدمة ومحركات ذات أداء فريد يضمن تقديم تجربة قيادة ممتعة ومريحة لكافة العملاء وملاءمة للطرق والأجواء المصرية.، ومن المنتظر طرحهما للسوق المصرية في القريب.

كما كشف كلًا من مساعد الرئيس التنفيذي لسيارات جيلي إمجراند-الأستاذ/ فريد فاضل ونائب رئيس شركة جيلي -السيد/ ستيفن، عن السيارة الجديدة إمجراند X7، التي تطرح لأول مرة في السوق المصرية.

إمجراند X7 هي سيارة من فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV)، أشرف على تصميمها البريطاني الشهير، رئيس قسم التصميمات بشركة جيلي حاليًا “بيتر هيربوري”، ومصمم طرازات فولفو سابقا، وتعتمد على محرك رباعي الأسطوانات، سعة 1.3 لتر بقوة 131/5500حصان وعزم دوران أقصى يبلغ 185/2000- 4500نيوتن متر، مع ناقل حركة أوتوماتيك CVT، هذا بجانب نظام تعليق متطور من ماكفرسون في الأمام وآخر متعدد الوصلات في الخلف. وتعد إمجراند X7 من السيارات الأقل استهلاكًا للوقود ضمن فئتها، إذا تستهلك 6.7 لتر من البنزين لكل 100 كم.

والسيارة مزودة بباقة متكاملة من وسائل الأمان والسلامة، التي تضم مكابح مضادة للانغلاق (ABS)، ونظام التوزيع الإلكتروني لقوة المكابح (EBD)، ونظام الاتزان الالكتروني (ESP)، ونظام التحكم في الجر، نظام تدعيم المكابح، وخاصية منع الانقلاب، بالإضافة إلى وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، ومصابيح ضباب أمامية وخلفية، ونظام منع إدارة المحرك (ENGINE IMMOBILIZER) وحساسات ركن أمامية وخلفية، بالإضافة الي كاميرا 360 درجة.

 

منذ إنطلاقها في سوق السيارات المصرية في عام 2012، لاقت جيلي إمجراند نجاحًا كبيرًا بين العملاء، وذلك يعود ليس فقط لقوتها كسيارة تجمع بين العديد من المزايا والمواصفات المتميزة، مثل قوة المحرك وكفاءته في استهلاك الوقود، مما جعلها تتفوق بشكل كبير عن منافسيها، ولكن الفضل يعود أيضًا إلى الدعم الكامل الذي تقدمه شركة جي بي غبور أوتو لعملائها من خلال شبكة خدمات قوية ومنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، تقدم خدمات الصيانة والإصلاح على أعلى مستوى من الاحترافية وتوافر قطع غيارها الأصلية بأقل الأسعار. لهذا، أصبح امتلاك إحدى سيارات جيلي إمجراند هو نوع من الاستثمار الذي يحقق أعلى ربحية على المدى البعيد، إذ أنها من السيارات التي تحتفظ بقيمتها عند إعادة بيعها.

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق