جيلي تقلد ستيفان سيلاف منصب نائب رئيس قطاع التصميمات العالمية

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

جيلي أوتو تقلد ستيفان سيلاف منصب نائب رئيس قطاع التصميمات العالمية

جيلي أوتو تقلد ستيفان سيلاف منصب نائب رئيس قطاع التصميمات العالمية

تقلد ستيفان سيلاف منصب نائب رئيس قطاع التصميمات العالمية بمجموعة جيلي أوتو، وعُين سيلاف في هذا المنصب خلافة لبيتر هوربوري، والذي انضم لمجموعة لوتس في منصب نائب رئيس قطاع التصميمات.

ويوجد لدى سيلاف، الذي يُباشر مهام منصبه الجديد من جوتنبرج بالسويد، خبرة تزيد عن 30 عاماً في مجال تصميمات السيارات، ويقوم بالأشراف على مجموعة العلامات التجارية التابعة لمجموعة جيلي أوتو بما في ذلك جيلي أوتو وLYNK & CO و Geometr. ويسهم سيلاف كذلك في تطوير السيارات الكهربائية المميزة من العلامة التجارية “زيكر”، وكان سيلاف قد عمل قبل انضمامه لجيلي في العديد من الشركات العالمية بما في ذلك أودي ومرسيدس-بنز ومجموعة فولكس فاجن، وكان ستيفان سيلاف قد عُين عام 2015 في منصب رئيس قسم التصميمات في شركة بنتلي موتورز.

وكان لبيتر هوربوري إسهامات كبيرة في تطوير الموديلات التي تقدمها مجموعة جيلي أوتو، وكان بيتر أنضم لمجموعة جيلي أوتو في منصب نائب الرئيس التنفيذي لقطاع التصميمات حيث شارك في صناعة الجيل الثالث من منتجات وسيارات جيلي بتصميمات مميزة وفريدة مما ساعد جيلي على إعادة تعريف موديلاتها حول العالم والارتقاء بها. فمن خلال تأسيس العديد من مراكز التصميمات في السويد وإسبانيا والصين وأمريكا، تمكن بيتر من دعم تطور العلامات التجارية Lynk & Co, و Geometry وزيكر، والتي حققت نجاحات كبيرة.

وبهذه المناسبة قال السيد أندي أن كونجيو، رئيس مجموعة جيلي القابضة والرئيس التنفيذي لتكنولوجيات زيكر، “نقدر بشدة الإسهامات المميزة للسيد بيتر هوربوري وتفانيه الكبير في العمل بمجموعة جيلي خلال العقد الماضي. وقاد بيتر أحد أهم فرق الابتكارات حول العالم في مجال تصميمات السيارات وساعد في الارتقاء بمختلف موديلات المجموعة.

وفي نفس الوقت، أود أن أرحب بالسيد ستيفان سيلاف في عائلة جيلي، ونؤمن أن الخبرات الطويلة التي يمتلكها ستمكنه من الإسهام في تطوير العلامات التجارية التابعة لمجموعة جيلي أوتو، والهدف الرئيسي لكل تلك المجهودات المبذولة هو تقديم منتجات وسيارات أفضل للعملاء حول العالم.”

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق