جينسيس تقدم جينسيس GV60 أولى سياراتها الكروس اوفر الكهربائية

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

جينسيس تقدم جينسيس GV60 أولى سياراتها الكروس اوفر الكهربائية

جينسيس gv60

نشرت شركة جينسيس، فرع الإنتاج الفاخر من شركة هيونداي الكورية، أولى الصور لأولى سياراتها الكهربائية من فئة الكروس اوفر وهي سيارة جينسيس GV60.

تعتمد سيارة جينسيس GV60 على نفس منصة E-GMP المستخدمة في سيارات هيونداي ايونيك 5 Hyundai Ioniq 5 وكيا إي في 6  Kia EV6. ويمكن بالفعل اعتبار سيارة جينسيس GV60 هي البديل الأكثر فخامة والمتميز لسيارات هيونداي ايونيك 5 Hyundai Ioniq 5  وكيا إي في 6  Kia EV6، وتتناسب لغة التصميم مع طرازات جينسيس الحالية الأخرى.

جينسيس GV60

يمكن التعرف على الجزء الأمامي من  سيارة جينسيس GV60 على الفور بفضل المصابيح الأمامية الرباعية وشبكة Crest Grille المميزة الأمامية الخاصة بالعلامة التجارية، التي تم تحسينها وإعادة تصميمها لتتناسب مع المهام الموكلة لها في تبريد بطاريات سيارة جينسيس  GV60 الكهربائية عالية الفولتية الموجودة بالجزء السفلي من السيارة.

من المتوقع أن تأتي سيارة جينسيس GV60 مجهزة ببطاريات بقوة تتراوح بين 58.0 و 77.4 كليوات ومن المتوقع أن تتمكن من قطع مسافة تصل إلى 920 كلو متر كحد أقصى في الشحنة الواحدة.

جينسيس GV60

إذا نظرنا إلي سيارة جينسيس GV60 من الجانب فمن الملاحظ غياب المرايات الجانبية التقليدية وذلك لأن سيارة جينسيس GV60 تأتي مزودة بكاميرات جانبية تحل مكان المرايا الجانبية التقليدية. كما تتميز سيارة جينسيس GV60 بمقابض أبواب كهربائية تبرز عند اقتراب الركاب من السيارة.

وأخيرا يتسم التصميم الخاص بمقصورة الركاب لسيارة جينسيس GV60 بالفخامة ويتوسط تابلوة السيارة شاشة معلومات ووسائط متعددة مستطيلة عملاقة وعلي يمينها ويسارها شاشات صغيرة تستبدل المرايا الجانبية للسيارة.

صور سيارة جينسيس GV60 الكهربائية

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق