جي إم سي تعلن عن إطلاق طرازات جديدة خلال معرض دبي

جي إم سي تعلن عن إطلاق طرازات جديدة خلال معرض دبي الدولي للسيارات 2017

FacebooktwitterFacebooktwitter

جي إم سي تعلن عن إطلاق طرازات جديدة في الشرق الأوسط خلال معرض دبي الدولي للسيارات 2017

  • نسخة خاصّة نموذجية ملفتة للأنظار ستظهر للمرّة الأولى على الساحة الدولية، إلى جانب الإطلاق الإقليمي لطرازي ’تيرين‘ و’يوكون دينالي‘ الجديدين للعام 2018

 

كشفت ’جي إم سي‘ عن التفاصيل الأولية لمجموعة مركباتها المتميّزة التي ستشارك في ’معرض دبي الدولي للسيارات‘ لهذا العام والمقام بين 14 و18 نوفمبر القادم. فخلال هذا الحدث الأضخم ضمن قطاع السيارات في الشرق الأوسط، سوف يظهر في المنطقة للمرّة الأولى طرازا ’تيرين‘ و’يوكون دينالي‘ الجديدين كلياً للعام 2018، بينما سيستمتع أيضاً زوّار المعرض برؤية طراز نموذجي جديد بنسخة خاصّة سيجري عرضه للمرّة الأولى في العالم أمام الجمهور.

 

ويشكّل الكشف عن هذه النسخة الخاصّة على المستوى الدولي أمراً بالغ الأهمية لمعرض دبي الدولي للسيارات، وهو يشير بفخر إلى تراث ’جي إم سي‘ الطويل والغني في الشرق الأوسط الذي يعدّ السوق العالمي الوحيد حيث يتم بيع وتسويق سيارات العلامة الأمريكية خارج منطقة أمريكا الشمالية. وكانت العلامة التجارية المشهورة في المنطقة باسم ’جِمس‘ قد دخلت الأسواق الإقليمية في ثلاثينيات القرن الماضي عبر مركبات دفع رباعي وسداسي تم تصميمها بشكل خاص للاستخدام في الصحراء. وتشتهر مجموعة طرازات الشركة من شاحنات البيك-آب والمركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV) ومركبات الكروس أوفر بقدراتها العالية على التحمّل وما تتمتّع به من ابتكارات وتميّز هندسي بارع.

 

حول هذا الموضوع، قال ساجد صبيح، مدير علامة ’جي إم سي‘ في  الشرق الأوسط: “يُعدّ الكشف عن المركبة النموذجية الجديدة بالإصدار الخاص في ’معرض دبي الدولي للسيارات‘ خطوة منطقية جداً بالنسبة لنا بالنظر إلى تواجد ’جي إم سي‘ الطويل في المنطقة. ويسرّنا منح زوّار المعرض فرصة أن يكونوا من أوائل الذين يتعرّفون على هذا الطراز الجديد في العالم، إضافة إلى إطلاق مركبات جديدة للمرّة الأولى إقليمياً مثل ’جي إم سي تيرين‘ 2018 الجديدة كلياً و’يوكون دينالي‘ التي أعيد تصميمها حديثاً للعام 2018.”

 

تتمتّع ’تيرين‘ الجديدة كلياً للعام 2018، والتي أعيد تصميمها لتشكّل نسخة الجيل الثاني من المركبة الرياضية متعدّدة الاستعمالات المدمجة والراقية لدى ’جي إم سي‘، بمستويات أعلى من التطوّر والمرونة وهي مجّهزة بباقة من الخصائص القياسية والاختيارية وتقنيات السلامة المتقدّمة أكثر من أي وقت مضى. ويعبّر التصميم الجديد كلياً عن المرحلة التالية من اللغة التصميمية للعلامة التجارية إذ يتم تطوير لمساتها الحصرية باعتماد باقة من العناصر المصقولة والمتميّزة بمزيد من القوّة والحدّة. وتشتمل المحرّكات الجديدة بالشواحن التوربينية على محرّك بسعة 2.0 ليتر يوفر تسارعاً أقوى ومستويات أعلى من الأداء.

 

إضافة إلى هذا، ستظهر في المعرض للمرّة الأولى في الشرق الأوسط مركبة ’يوكون دينالي‘ 2018 المتميّزة بمجموعة تحسينات من ناحية التصميم والتجهيزات، علاوة على نظام نقل حركة أوتوماتيكي متقدّم وجديد من 10 سرعات. وتقترن علبة التروس الجديدة مع محرّك V-8 سعة 6.2 ليتر الأبرز ضمن فئة المركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات، وهي بالتالي تعزّز دقّة الأداء مع توفير مستويات عالمية من النعومة والاستجابة والهدوء في نقل السرعات، مما يخفّض نسبة السرعة الأعلى ويسهم في تحقيق المزيد من الكفاءة.

 

وأضاف صبيح قائلاً: “إن بروز ’جي إم سي‘ كعلامة تجارية راقية ينعكس بشكل واضح من خلال التصميم الأخّاذ والوقفة الواثقة لمركبة ’تيرين‘ الجديدة كلياً، وهذه اللغة التصميمية الجديدة سوف ترتقي بكامل العلامة التجارية نحو الأعلى مع اعتمادها في باقي الطرازات الأخرى مستقبلاً. وفي الوقت ذاته، تستمر علامة ’دينالي‘ الفرعية بإرساء المعايير الراقية فيما يتعلّق بالأداء والتقنيات والفخامة لدى ’جي إم سي‘، وبالتالي يتمتّع ’يوكون دينالي‘ 2018 بمكانة بارزة لجذب العملاء في الشرق الأوسط.”

 

أما عائلة ’أكاديا‘ فستكمّل مجموعة مركبات ’جي إم سي‘ خلال المعرض، وهي تتمثّل على المنصّة عبر ’أكاديا دينالي‘ 2018 الفاخرة. وتتوفر هذه المركبة أيضاً بطراز All-Terrain مع قدرات معزّزة للسير على الدروب الوعرة. وتستهدف ’جي إم سي أكاديا‘ قلب الفئة متوسّطة الحجم وهي مصمَّمة لتوفير الكثير من المرونة والتطوّر مع مزيد من تقنيات السلامة المتقدّمة ونظام توليد حركة أكثر كفاءة، إضافة إلى ما تشتهر به من عملانية عالية ورحابة كبيرة.

FacebooktwitterFacebooktwitter

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق