جي ام سي و TVD تتبرعان بسيارة إسعاف متطورة لهيئة الإسعاف

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

جي ام سي موتورز العالمية وشركة توزيع وسائل النقل TVD  تتبرعان بسيارة إسعاف متطورة لهيئة الإسعاف

قامت شركة “جي ام سي” العالمية وشركة توزيع وسائل النقل الوكيل الحصري لـ”جي ام سي” في مصر، بإهداء هيئة الإسعاف المصرية، سيارة إسعاف “جي ام سي” متطورة ومجهزة بالكامل لجميع الحالات الطبية والطوارئ.

تم التبرع بالسيارة وتسليمها في حضور د/ عبدالمنعم الجيش رئيس قطاع العمليات والتشغيل، د/ شيرين مصطفى رئيس قسم السلامة على الطرق، وأعضاء مجلس الإدارة ولجنة فحص من هيئة الإسعاف. كما حضر من شركة توزيع وسائل النقل TVD، كلٌ من: محمد الغلبان الرئيس التنفيذي، والسيد المهندس محمد السيد الرئيس التنفيذي للعمليات، والسيد ياسر الصامولي نائب الرئيس لقطاع المبيعات.

يأتي هذا التبرع في إطار الالتزام المجتمعي الذي تحرص عليه شركة “جي ام سي” العالمية وشركة توزيع وسائل النقل الوكيل الحصري لـ”جي ام سي” في مصر، من خلال دعمها لعدة مجالات، على رأسها الصحة والتعليم.

ويمثل إهداء سيارة إسعاف “جي ام سي” متطورة لهيئة الإسعاف المصرية امتدادًا للإسهامات الإنسانية والمجتمعية التي تقدمها شركة “جي ام سي” العالمية، وتجسيدًا لدعمها للقطاع الصحي، وتعبيرًا عن اهتمامها بتوفير أعلى مستويات الأمن والصحة والسلامة لجميع أفراد المجتمع  في مصر. كانت شركة توزيع وسائل النقل TVD  قد تبرعت بالتعاون مع “جي ام سي” في مايو الماضي بـ 10 شاحنات نقل خفيف «بيك آب» لممثل من وزارة الصحة، في إطار تكاتف القطاع الخاص مع جهود الدولة المبذولة لاحتواء انتشار فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»، كما تأتي هذه المبادرة تقديرًا وعرفانًا بالدور الفعال والجهود المبذولة من جانب القطاع الطبي ووزارة الصحة لاحتواء تلك الأزمة.

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق