جي بي غبور أوتو تعلن عن انضمام كريتا و سولاريس إلى عائلة هيونداي

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

جي بي غبور أوتو تعلن عن انضمامكريتا وسولاريس ‘إلى عائلة هيونداي الكبيرة لأول مرة في مصر

هيونداي-كريتا
  • «سولاريس» و«كريتا» تجمعان المعايير الرائدة في مجال التصميم والتقنية والأداء

 

القاهرة – 25 أكتوبر 2015: كشفت شركة جي بي غبور أوتو، الشركة الرائدة في قطاع السيارات والوكيل الحصري لسيارات هيونداي في مصر، عن انضمام السيارتين «كريتا» و«سولاريس» إلى مجموعة سيارات هيونداي في مصر. يأتي طرح السيارتين لأول مرة في السوق المصرية انطلاقًا من خبرتها العميقة بالأسواق المحلية ومعرفتها التامة باحتياجات العملاء التي طالما انصبّ تركيزها وتمحور هدفها على مرّ السنوات حول الوفاء بها وتقديم الأفضل والأجود.

السيارة هيونداي «كريتا» تجمع المميزات العملية لفئة SUV المدمجة والشكل الأنيق والأداء المثالي للسيارة الرياضية

تتمتع هيونداي «كريتا»، التي يشتق اسمها من كريت‘ أكبر الجزر اليونانية، بمفهوم ’التصميم السائلي 2.0‘ الذي تتبِعَه ’هيونداي‘، وتجمع بين القياسات القوية والشكل العام للسيارة الرياضية متعددة الاستخدامات مع اللمسات الانسيابية.

  • الجودة الفائقة والابتكار في التصميم الخارجي

تجسد هيونداي «كريتا» المعني الحقيقي لفئة السيارات SUV المدمجة ذات التكنولوجيا المتطورة والمظهر الرائع الذي يتسم بالقوة. توحي مقدمة السيارة بالثقة في النفس، حيث تزينها علامة ’هيونداي‘ المتميزة في منتصف الشبكة الأمامية، إضافة إلى مصابيح عالية التقنية ذات طابع رياضي مدمج بجسم السيارة، ويعطي لها مظهر انسيابي، كما أن مصابيح الضباب الأمامية الأنيقة تزيد من مستوى الأمان وتضفي عليها مزيدًا من الجمال. بينما تتمتّع الجهة الخلفية بتصميم ناعم أنيق بفضل مجموعة المصابيح الخلفية وانسيابية الزجاج الخلفي.

 

  • تصميم داخلي جذاب يبرز الذوق العصري

تجمع المقصورة الداخلية لهيونداي «كريتا» بين التطوّر والعملانية والعصرية، وتحتوي على عجلة قيادة قابلة للإمالة من أجل راحة السائق ومتعددة المهام تزيد من قدرته على التركيز أثناء القيادة. كما توفر قياسات داخلية واسعة مما يعزّز المساحة المتوفرة للركّاب والأمتعة، ويمكن بسط المقاعد الخلفية من أجل الحصول على سعة تحميل إضافية بالسيارة.

تأتي «كريتا» مزوّدة بأحدث التقنيات الملائمة شاملة لوحة عدادات متطورة فائقة الرؤية بشاشة تعمل بتقنيةTFT تعرض بيانات السيارة، ونظام لإزالة الضباب على الزجاج الامامي، وفتحات تكييف خلفية، ووحدة صوت مزودة بشاشة ملونة 5″ تعمل باللمس.

  • ديناميكية الأداء لمحبي القيادة

تتمتع «كريتا» بمحرك 4 سلندر سعة 1600 سي سي، بقوة تصل إلى 123/6,300 حصان، وعزم دوران 151/4,850 نيوتن، مع ناقل حركة اتوماتيك مكون من 6 سرعات. كما أنها تتمتع بثبات فريد على السرعات المرتفعة بفضل الإطارات العريضة 17 ونظام التعليق الأمامي ماكفرسون المتطور.

يرتفع جسم «كريتا» عن سطح الأرض بمقدار 190 مم مما يؤكد قدراتها على اجتياز جميع أنواع الطرق بسلاسة. ويبلغ طولها الكلي 4270 مم، وعرضها الكلي 1780مم.

  • أنظمة أمان وسلامة فائقة التطور

تحتوي «كريتا» على باقة من أنظمة الأمان لمساعدة السائق في كافة المواقف، مثل نظام منع ادارة المحرك، وامكانية إدارة المحرك بدون مفتاح، ووسائد هوائية للحفاظ على سلامة السائق والراكب الأمامي، ومكابح مضادة للانغلاق، وتوزيع الكتروني لقوة المكابح، وكاميرا خلفية وجهاز تحذير المسافة الخلفية.

هيونداي-سولاريس

هيونداي «سولاريس» تضع معايير جديدة لفئة السيارات Subcompact بتجهيزاتها التكنولوجية فائقة التطور ومحركها الاقتصادي

تدخل هيونداي «سولاريس»، السوق المصرية، بفئتيها الهاتشباك والسيدان، واثقة من تفوق قوتها وتصميمها الانسيابي ومفهومها التقني المبتكر، فالسيارة التي تستمد اسمها من الشمس في اللغة اللاتينية صنعت خصيصًا للشباب ومن يبحث عن سيارة عملية واقتصادية، حيث إنها الأفضل في فئتها من حيث توفير استهلاك الوقود الذي يبلغ 5.9 لتر لكل 100 كم.

 

  • التصميم الخارجي

تجسد «سولاريس» حضورها الطاغي من خلال الخطوط الانسيابية والتصميم ديناميكي، فهي تتميز بأبعاد خارجية تتمثل في طول يصل إلى 4,375 مم وعرض 1,700 مم وارتفاع 1,470 مم. أما النسخة الهاتشباك فيبلغ طولها 4120 مم، وعرضها الكلي 1700 ملم، وارتفاعها الكلي 1470 مم.

  • أناقة التصميم الداخلي تكمل روعة التصميم الخارجي

يؤكد التصميم الداخلي لهيونداي «سولاريس» قوة وروعة التصميم الخارجي من خلال التصميم المثالي والعملي الذي يعطي السائق شعورًا بالراحة ومتعة القيادة. كما أنها مزودة بمجموعة من وسائل الراحة منها راديو عالي الجودة يستطيع استقبال بث موجات AM/FM، بالإضافة إلى نظام مشغل أسطوانات MP3 يمكن التحكم فيه من خلال عجلة القيادة، ومدخل صوت iPod/USB ونظام Bluetooth للهاتف.

  • الكفاءة في الأداء

تمتاز هيونداي «سولاريس» بمحرك 4 سلندر، سعة 1400 سى سى، تبلغ قوته 107 حصان، عزم دوران 135، مع ناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 4 سرعات. كما أنها تتمتع بثبات على السرعات المرتفعة بفضل نظام التعليق الأمامي ماكفرسون المتطور.

  • السلامة والأمان

تحتوي السيارة هيونداي «سولاريس» على عدة وسائل أمان متطورة بدءًا من نظام منع إدارة المحرك ونظام الفرامل المانع للانغلاق ABS وديسكات للمكابح الخلفية، ووسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، وجهاز تحذير المسافة الخلفية.

وفي هذا السياق، أكد الأستاذ/ المصطفى عبد الحليم، رئيس قطاعات سيارات هيونداي، أن شركة جي بي غبور أوتو حريصة على دراسة السوق المحلية ومعرفة اهتمامات العملاء واحتياجاتهم، ولذلك قدمت لهم هيونداي “سولاريس” و”كريتا” اللتين ستطرحان بسعر جيد يناسب شريحة كبيرة من السوق المصرية.

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

واحد تعليق

  • محمد منذ 5 سنوات

    جامدين اوي

اترك تعليق